KoGuan School of Law, Shanghai Jiao Tong University

مقدمة

اقرأ الوصف الرسمي

كلمة العميد

في فجر القرن الحادي والعشرين ، حثت كلية الحقوق بجامعة شنغهاي جياو تونغ على الفور على تبني التحديات غير المسبوقة من التغيير الكبير في الهيكل العالمي وكذلك الفرص المهمة للتزامن مع إصلاح النظام في الصين.

نحن ندرك بوضوح العمل الشاق المطلوب لتأسيس الأساس وصعوبة تجاوز المتقدمين. ومع ذلك ، أثبت أعضاء هيئة التدريس وجميع الطلاب ، مع 6 سنوات من التغلب على المصاعب الكبيرة في العمل الرائد وتحقيق الإنجازات الأولية المرضية ، أنه يمكننا تحقيق الهدف المتوقع المتمثل في "الريادة المحلية والعالمية المعروفة" في فترة أقصر إذا استخدمنا عمدا "مزايا المتأخر" للحصول على "قفزة التطور إلى الأمام". هذا حلم يدوم 110 سنوات ، وكذلك التزام الألفية الجديدة.

121836_shanghai-jiao-tong-university-3947435_640.jpg

إذا نظرنا إلى التاريخ ، نرى أن مؤسسي سلفنا - مدرسة نانيانغ العامة ، منذ البداية ، حددوا مبدأ التعليم على أنه يزرع المواهب الإدارية الجديدة "سياسة متخصصة" لتعزيز تحديث الدولة. بالنسبة للفئة الخاصة للدراسات الغربية التي تأسست في عام 1901 ، تم تعيين البروفيسور الدكتور كاي يوانبي كمدرس رئيسي ، تدريس الدستورية ، القانون الدولي ، ودورات أخرى. يمكن أن يسمى هذا بداية التعليم القانوني الحديث في الصين. من حرم Xuhui لدينا ، تقدم أربعة من الخريجين المتميزين على الساحة الوطنية وحتى الدولية: شاو ليزي ، مفاوض السلام لإنهاء الحرب الأهلية في الصين ؛ وانغ Chonghui ، النخبة الحاكمة مع مكاسب عالية في القانون ؛ هوانغ يانباي ، التربوي المحترف ، الذي ساهم في تحقيق الحوار من أجل إقامة البلاد بسلام واستقرار طويل المدى من خلال الديمقراطية ؛ وشو مو ، أول قاضي صيني في محكمة العدل الدولية التابعة للأمم المتحدة في لاهاي. لقد مثلوا التقاليد المجيدة لجامعة شنغهاي جياو تونغ في "تخزين أركان الدولة" ، وقدموا نماذج محددة لتحسين التعليم القانوني والبحث في المستقبل.

للكتلة ، قد تشكل الحكايات الماضية الصدف المثيرة للاهتمام. هنا ، عندما تأسست مدرسة نانيانغ العامة في عام 1896 ، قبل الدكتور جون سي فيرغسون ، الذي تخرج من جامعة بوسطن في الولايات المتحدة ، المشاركة كمشرف ، مسؤول عن تصميم مباني المدرسة ونظام المناهج الدراسية. في عام 2007 ، عندما جاءت كلية القانون بجامعة جياو تونغ في شنغهاي بشكل مبدئي وتشكلت زخمًا مطلوبًا للتنمية ، تبرع السيد ليو كوجوان ، رجل الأعمال الصيني الأمريكي ، بسخاء بأموال لإعادة بناء مبنى القانون وتحسين الشروط العامة للتعليم والبحث. هذه المصادفة تجلب جمعيات غنية وشعورًا بالرسالة: ستكون عمليتنا من الآن فصاعدًا مثالًا لتاريخ مجد جامعتنا ، وتستحق مبدأ الإصلاح للتواصل بين الحضارتين الغربية والشرقية ، وتشمل تفاعل القوى العظمى على جانبي المحيط الهادئ واستكشاف أنماط الحوكمة الجديدة في نطاق التصاميم المؤسسية.

معتمدة من قبل وزارة التعليم ، كلية الحقوق بجامعة شنغهاي جياو تونغ كانت تحمل اسم كلية كوجوان للقانون. يمكننا أن نتوقع الفرص التي أتاحها لنا التغيير في عام 2008 ، "السنة الأولى للمتطوعين" ، من أجل بداية مجتمع مدني جديد وإنشاء بذرة ضرورية لزراعة أركان الدولة التي تتكيف مع الوضع الجديد لل القرن الحادي والعشرين. وفقًا للتخطيط المستقبلي للجامعة ، يجب أن يكون التعليم القانوني والبحث موضوعًا ذا أولوية في المستقبل ، وهو جزء مهم مطلوب لبناء الجامعة ذات المستوى العالمي ، ويسلط الضوء على المدارس أو أقسام الفنون الحرة والعلوم الاجتماعية من أجل "السعي الانتقائي للتميز". لتحقيق الطموحات النبيلة أعلاه ، يجب أن نستخدم كل ما نملك من حكمة ونبذل الجهود المتضافرة لبناء كلية القانون في كوجوان في قاعدة لتنمية المواهب المتميزة ، وقصر لدراسة مبادئ المؤسسة ونظريات لسيادة القانون ، و منتدى لعقد حوار مع زملاء المجتمع الأكاديمي الدولي. هذا هو وعدنا للقرن الجديد.

للوفاء بوعدنا ، يجب علينا توفير مساحة كافية لأعضاء هيئة التدريس لدينا لعرض قدراتهم وتحقيق التنمية الشخصية ، والحفاظ على الباب مفتوحا لكل من المواهب المحلية والأجنبية. سنجمع فريقًا من النخب القانونية من الدرجة الأولى ذات أهداف مشتركة ومنجزات عالية ، والذين سيكرسون أنفسهم للبحث القانوني والتعليم والتدريس والعدالة. سنقوم هنا بتأسيس مجتمع جديد للتفسير ، لتوفير الأساس اللازم للمعرفة لتعزيز الديمقراطية والنظام القانوني في الصين.

عند اختيار كلية الحقوق في KoGuan ، سواء كنت باحثًا أو طالبًا ، فقد اخترت التميز! نحن نتوقع منك من هنا.

KONG Xiangjun (عميد أستاذ القانون في كوجوان)

137807_Student6.jpgKoGuan School of Law, Shanghai Jiao Tong University","author_url":"","source":""}" alt="137807_Student6.jpg" />

لمحة تاريخية

في نهاية القرن التاسع عشر ، أسس السيد Sheng Xuanhuai ومجموعة من الرجال ذوي البصيرة مدرسة نانيانغ العامة في شنغهاي - سلف جامعة شنغهاي جياو تونغ - اعتقادا منها بأن "الأولوية القصوى لتعزيز الأمة هي: زراعة المواهب ، ولتنمية المواهب ، يجب علينا أولاً تشغيل مدارس جيدة ". في 14 ديسمبر 1920 ، تم تغيير اسم المدرسة لتصبح جامعة جياو تونغ.

يمكن إرجاع تعليم القانون في الجامعة إلى المناهج السياسية الخاصة المقدمة في فترة مدرسة نانيانغ العامة. برئاسة السيد كاي يوانبي ، بدأ المنهج في عام 1901 وشمل دورات حول الدساتير والقانون الدولي العام والمعاهدات الدولية. خريجون بارزون مثل Xu Mo و Li Shutong (Master Hong Yi) و Wang Chonghui كانوا من هذا الفصل. كان Xu Mo أول قاضي صيني في محكمة العدل الدولية التابعة للأمم المتحدة ، وكان Li Shutong أقرب باحث يترجم ويعرض الأعمال القانونية من الغرب ، وكان وانغ تشونغ هو أول وزير خارجية لحكومة جمهورية الصين ، الذي وقع على ميثاق الأمم المتحدة بصفته مندوب الحكومة الصينية وتم تعيينه مرتين قاضيًا في محكمة العدل الدولية التابعة للأمم المتحدة.

يمكن تتبع تاريخ كلية الحقوق بجامعة شنغهاي جياو تونغ مرة أخرى إلى قسم القانون في التدريس والبحث الذي أنشئ في عام 1986. بعد ست سنوات من الاستكشاف ، تم تأسيس برنامج البكالوريوس في القانون رسميًا في عام 1992. المجموعة الأولى من الطلاب الجامعيين في تم قبول القانون في عام 1993 ، وبالتالي بدء التاريخ الحديث للتعليم المهني في القانون في الجامعة. في عام 1996 ، تم إنشاء قسم القانون ، والذي حصل على الحق في منح درجة الماجستير في القانون في عام 1998. في 8 يونيو 2002 ، تم إنشاء كلية الحقوق ، وتم تخصيص 25 مليون يوان صيني لتنفيذ المرحلة الأولى من البناء. وهكذا دخلت كلية الحقوق في فترة من التطور السريع.

في 31 يوليو 2007 ، تبرعت مؤسسة Leo KoGuan Foundation في الولايات المتحدة بسخاء بمبلغ 30 مليون دولار لكلية الحقوق لإنشاء مبنى قانوني في حرم جامعة Xuhui في الجامعة ، وإشراك أساتذة القانون الشهير ، وبناء علامة أكاديمية ، وتنمية المواهب من أجل يحكم البلاد ويعلم الجيل القادم من التخصصات القانونية. في 20 سبتمبر 2008 ، أعادت كلية الحقوق بجامعة شنغهاي جياو تونغ تسمية "كلية ليو كوجوان للحقوق بجامعة شنغهاي جياو تونغ" من أجل الاحتفال بالجريمة التي قامت بها مؤسسة ليو كوجوان. منذ عام 2012 ، تم تصنيف مدرستنا كأفضل 100 كلية حقوق في تصنيفات جامعة كيو إس العالمية لمدة ثلاث سنوات متتالية. حاليا ، تشمل البرامج الدولية في كلية كوجوان للقانون برنامج SJD ، ماجستير في القانون. البرنامج ، والبرامج الصيفية في القانون الصيني ، وبرنامج العلماء / الطلاب الزائرين ، وبرامج تبادل الطلاب.

137808_Student7.jpgKoGuan School of Law, Shanghai Jiao Tong University","author_url":"","source":""}" alt="137808_Student7.jpg" />

لمزيد من المعلومات: href = "http://en.law.sjtu.edu.cn/

المواقع

شنغهاي

Address
KoGuan Law School
Shanghai Jiao Tong University
800 Dong Chuan Road
Minhang District, Shanghai

200240 شنغهاي, شنغهاي, صين

منحة Keystone الدراسية

اكتشف الاختيارات التي يمكن أن تمنحها لك منحتنا الدراسية