Peking University School of Transnational Law

مقدمة

اقرأ الوصف الرسمي

حول المحكمة الخاصة بلبنان

Peking University School of Transnational Law ("STL") فريدة من نوعها في الصين وفريدة من نوعها في العالم ، حيث تقدم درجة JD على الطراز الأمريكي باللغة الإنجليزية بالكامل ، إلى جانب درجة JM الصينية. تقدم STL أيضًا LL.M. برنامج مع منهج غني بالدورات التي تركز على القانون والممارسة عبر الوطنية ، والقانون الصيني والتقاليد القانونية ، وغيرها من الدورات المتطورة المصممة لتجهيز خريجي STL من جميع الجنسيات للقيادة في القرن الحادي والعشرين.

140236_STLPics-BuildingExterior.jpg

جامعة بكين

تعد جامعة بكين ("PKU") أقدم جامعة في الصين وواحدة من أكثر الجامعات البحثية تميزًا ورقيًا في العالم. صنفت QS World University و Times of Higher Education جامعة PKU في المرتبة 23 من حيث الشهرة الأكاديمية لعام 2021.

موقعك

تقع المحكمة الخاصة بلبنان في مدينة شنتشن الجنوبية. مدينة شنتشن سريعة النمو يبلغ عدد سكانها 12 مليون نسمة ، وقد شهدت ارتفاعًا مطردًا منذ أن تم تأسيسها كأول منطقة اقتصادية خاصة في الصين في عام 1979. الآن ، شنتشن ليست فقط مركزًا رئيسيًا للمقاطعة الأكثر اكتظاظًا بالسكان في الصين ، قوانغدونغ ، ولكن أيضًا شركة رائدة في السوق في جميع أنحاء الصين ومنطقة فريدة من نوعها حيث تندمج الأنظمة القانونية الكبرى في العالم وتؤثر على السلوك عبر الحدود . تعد المدينة مكانًا بارزًا للتقنية الحيوية والخدمات اللوجستية وصناعات الطاقة الجديدة ، وتتواجد هنا كبرى الشركات مثل Huawei و Tencent . على المسرح العالمي ، تركت Shenzhen بصماتها أيضًا ؛ في عام 2008 ، تم تسميتها مدينة التصميم التابعة لليونسكو ، وفي عام 2011 ، استضافت الدورة السادسة والعشرون للجامعات الصيفية.

140235_PKUSZ-Techtrip.jpg

جغرافيًا واقتصاديًا ، تم دمج Shenzhen بشكل وثيق أيضًا مع هونج كونج التي تشترك معها في الحدود. تربط خيارات النقل العام الواسعة المدينتين من وسط المدينة ، ويمكن للمرء زيارة هونغ كونغ عبر الحافلة والمترو والعبّارة. بإجمالي ناتج محلي إجمالي يزيد عن 650 مليار دولار ، تعد منطقة Shenzhen-Hong Kong واحدة من أكبر المناطق الحضرية في العالم.

بفضل موقعها الجغرافي الفريد وروحها المبتكرة وآفاقها المتطورة ، أصبحت Shenzhen تدريجياً مدينة متقدمة متصلة بالعالم.
https://www.scmp.com/news/china/politics/article/3023330/beijing-unveils-detailed-reform-plan-make-sh Shenzhen-model-city

الطلاب، كلية، وظائف

يتنافس الطلاب القياديون من جميع أنحاء العالم للقبول في المحكمة الخاصة بلبنان. وتشمل الكلية متعددة الجنسيات في كلية الحقوق العلماء والممارسين ذوي الشهرة العالمية من الصين والولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي، وأماكن أخرى. سعى الخريجين ستل للغاية بعد لمناصب مع الشركات الرائدة القانون متعددة الجنسيات والشركات، مما أدى شركات المحاماة والشركات الصينية والشركات المملوكة للدولة الكبرى، والمنظمات غير الحكومية الدولية الرائدة.

المناهج المتطورة

توقيع ستل جد / جم برنامج درجة مزدوجة أربع سنوات طويلة. ومنھاج الدینار الذي یدرس باللغة الإنجلیزیة تماما، یشابه في مضمون منھج جدید أفضل مدارس القانون الأمریکیة مع عمق إضافي في التاریخ القانوني والقانون السویسي. يوفر منهج جم دورات القانون الصيني الأساسية ويتم تدريسها إلى حد كبير باللغة الصينية. معظم الطلاب الصينيين يلتحقون ببرنامج درجة جد / جم. فإن معظم الطلاب الدوليين يلتحقون ببرنامج الدين لمدة ثلاث سنوات. ويؤكد كل من المناهج الدراسية على مهارات المحاماة ومعرفته في القرن الحادي والعشرين: '1' القانون والممارسة عبر الحدود الوطنية، '2' الكفاءة المشتركة بين الثقافات؛ '3' المسؤوليات المهنية للمحامين في هذه السياقات. لا توجد مدرسة القانون في أي مكان أفضل يزود الخريجين للقطاع الخاص، القطاع العام، أو المصلحة العامة العمل القانوني في الصين والولايات المتحدة والمملكة المتحدة، أو دول الكومنولث البريطانية.

ويتكون البرنامج من ثلاثة أرباع الدراسة بدوام كامل على الأقل في الإقامة والسنة الثانية للتدريب أو مواصلة الدراسة أو المشاريع البحثية وفقا لتقدير الطالب. على الرغم من أن درجة تمنح في نهاية عامين، فمن الممكن لإكمال الإقامة بعد واحد.

140233_STLPics-ClasswithProfessorJinZining.jpg

فرص التعليم الدولية

تجربة ستل هي في جوهرها متعددة الجنسيات وعبر الثقافات، دون أن تترك من أي وقت مضى جميلة جامعة شنتشن كلية الدراسات العليا الحرم الجامعي. وفي الوقت نفسه، يتمتع طلاب المحكمة الخاصة بلبنان بفرص متعددة للدراسة في الخارج في كليات الحقوق الرائدة في جميع أنحاء العالم التي تتمتع بها يكو و ستل بعلاقات التبادل.

قادة العالم

يخرج خريجو STL من سنوات دراستهم كمحامين مجهزين بشكل فريد للقيادة في عالم اليوم المترابط ، مع معرفة وفهم عميقين للقانون الصيني والغربي والتقاليد القانونية والمهارات العملية اللازمة للنجاح عبر الثقافات. Peking University School of Transnational Law (STL) هي كلية الحقوق الوحيدة في العالم التي تقدم برنامجًا مزدوجًا حيث يكمل الطلاب درجة دكتوراه في القانون (JD) على غرار الولايات المتحدة ، إلى جانب درجة الماجستير في القانون الصيني (JM). يجب أن يكون الطلاب ثنائيو اللغة باللغتين الإنجليزية والماندرين لإكمال هذا البرنامج الذي مدته أربع سنوات والتخرج بطلاقة في الأنظمة القانونية لاثنتين من القوى العظمى في العالم ، الولايات المتحدة الأمريكية والصين. تقدم STL أيضًا درجة LLM التي تجمع بين القانون الدولي والقانون الصيني والقانون الغربي ، وتمنح الطلاب الدوليين الفرصة للدراسة جنبًا إلى جنب مع الطلاب المتفوقين في الصين الذين سيستمرون في أن يكونوا شركاء في شركات المحاماة الكبرى والنخب السياسية والقادة في المنظمات الدولية ومديري الأعمال. يؤكد كلا المنهجين على مهارات ومعرفة المحاماة للقرن الحادي والعشرين: (1) القانون والممارسة عبر الوطنية ، (2) الكفاءة عبر الثقافات ، و (3) المسؤوليات المهنية للمحامين في هذه السياقات. لا توجد كلية حقوق في أي مكان تقوم بتجهيز الخريجين بشكل أفضل للقطاع الخاص أو القطاع العام أو العمل القانوني للمصلحة العامة في الصين والولايات المتحدة ، والقانون العام والقانون المدني ، في الشرق والغرب ، كل ذلك في منهج دراسي واحد.

المواقع

شنتشن

Peking University School of Transnational Law

Address
Peking University School of Transnational Law, Room 410, 2199 Lishui Road, Peking University, University Town
Xili, Nanshan District

518055 شنتشن, قوانغدونغ, صين
موقع الويب
الهاتف
86 (755) 2603 2287

منحة Keystone الدراسية

اكتشف الاختيارات التي يمكن أن تمنحها لك منحتنا الدراسية