The University of Edinburgh - The School of History, Classics & Archaeology

مقدمة

اقرأ الوصف الرسمي

تعتبر مدرسة التاريخ والكلاسيكية والآثار في جامعة أدنبرة واحدة من أكبر المراكز العالمية لدراسة الماضي البشري.

تضم الكلية ثلاثة موضوعات هي: التاريخ ، والكلاسيكية ، وعلم الآثار ، إلى جانب مركز دراسة الصراع الحديث ، والمركز الاسكتلندي لدراسات الشتات ، ومركز دراسات العصور الوسطى وعصر النهضة.


تفوق

تم عرض جودة البحث للمدرسة من خلال إطار التميز البحثي لعام 2014 عندما تم تصنيف تقديمنا إلى لجنة التاريخ في المركز الثالث في المملكة المتحدة لعدد الباحثين "الرائدين في العالم" و "الممتازين عالميًا". تم تصنيف الكلاسيكيات في المرتبة الخامسة في المملكة المتحدة (تحليل نتائج Elsevier REF2014).


مجتمعنا

هناك أكثر من 90 من أعضاء هيئة التدريس ، و 38 من الموظفين الإداريين ، و 60 من الأساتذة الفخريين والزملاء ، و 300 من طلاب الدراسات العليا ، وعدد الطلاب الحاليين من طلاب الجامعة الذين يبلغ عددهم 1100 طالب ، من بينهم ربع طلاب دوليين.


بناء لدينا

تحتل مدرسة التاريخ والكلاسيكيات والآثار في الجناح الغربي للمبنى الطبي القديم من الدرجة الأولى ، الواقع عند الطرف الجنوبي من المدينة القديمة.

صممه المهندس المعماري إدنبره روبرت راند أندرسون (1834-1921) ، كلية إدنبره الطبية ، التي شيدت في الفترة 1876-1886 ، وقاعة ماكوين للتخرج ، المبنى الشقيق لها ، كانت إضافات كبيرة لحرم الجامعة. تم افتتاح مسابقة لتصميم المبنى الجديد في عام 1874 مع ستة من المهندسين المعماريين البارزين قدموا خططًا تتراوح من الطراز القوطي إلى الكلاسيكي الجديد إلى الحداثي. كان بالإجماع عشرة من أساتذة الطب والتشريح في اختيار Rowand Anderson كفائز ، مشيرين إلى الوظائف والصفات الجمالية لتصميمه.

يتميز المبنى بطراز عصر النهضة الإيطالية الشمالية ، ويضم تأثيرات تصميمية من البندقية وبولونيا ، بما في ذلك أسقف من القرميد الأحمر وبرج من الصفيح المقوس وواجهات على طراز البازو. قبل تقديمه لدخول منافسته ، قام Rowand Anderson بجولة سريعة في مدارس الطب الأوروبية والمتاحف والقصور والكنائس للإلهام. تم إهمال برج فخامة كبير ، أو برج جرس ، بالإضافة إلى قاعة تخرج متكاملة ، بسبب قيود الموازنة ، مما أدى إلى تخفيض الأول إلى جرس صغير على الجانب الشمالي من الفناء ، وتم تأجيل مشروع قاعة ماك إيوان حتى التسعينيات من القرن التاسع عشر.

في عام 1884 ، تحدث أندرسون عن عملية تصميمه ، واصفا أسلوب Palladian الشعبي بأنه جامد جدًا وغير قوطي غير مناسب للروح العلمية للعصر. "لقد استفدت من هذه المرحلة من الفن التي نشأت في إيطاليا خلال النصف الثاني من القرن الخامس عشر عندما بدأت العقول العظيمة في ذلك البلد تنفجر روابط العقيدة والسلطة الكنسية وكانت مصممة على الاستفسار عن طبيعة كل الأشياء ". بالنسبة لأندرسون وللأساتذة الذين اختاروا تصميمه الفائز ، كان أسلوب العمارة يهدف إلى مساعدة وإلهام الطلاب والمعلمين والباحثين الذين عملوا داخل جدرانه.


التجديدات الأخيرة

قبل مدرسة التاريخ ، انتقلت الكلاسيكية وعلم الآثار إلى المبنى ، وتم تجديد الجزء الداخلي من الجناح الغربي بالكامل ، بتكلفة بلغت 14 مليون جنيه استرليني في الفترة بين مارس 2009 وأغسطس 2010. تطل الغرف الكبيرة المهواة على ميدل ميدو ووك الغرف وغرفة Jim McMillan ، وهي غرفة مشتركة للموظفين وطلاب الدراسات العليا المسماة على شرف الرئيس السابق للمدرسة. وتشمل الإضافات الجديدة الأخرى العديد من مختبرات الآثار ، ومسارح المحاضرات ذات التقنية العالية ، ومناطق الدراسة المخصصة مع محطات العمل القابلة للإزالة والإسكان مجموعات الكتب المدرسية.

والنقطة المقابلة لهذه الحداثة هي مجموعة واسعة من الأعمال الفنية والمصنوعات اليدوية من المجموعة الكبيرة للمدرسة ، بما في ذلك تماثيل من مجموعة مصبوبات كلاسيكية ، وعروض أثرية ووثائق تاريخية. هذه الآن تزين العديد من الممرات ومساحات الدراسة ومناطق الاجتماعات غير الرسمية في جميع أنحاء المبنى.

المواقع

ادنبره

Address
William Robertson Wing Old Medical School 4 Teviot Pl
EH8 9AG ادنبره, أسكتلندا, المملكة المتحدة