University of Bristol Law School

مقدمة

اقرأ الوصف الرسمي

ابحاثنا

تعد جامعة بريستول في طليعة الأبحاث العالمية. لقد قمنا بابتكارات في مجالات تتراوح من الوقاية من موت المهد إلى تقنية النانو.

اشتهرت الجامعة بالابتكار منذ تأسيسها عام 1876. يتناول بحثنا بعض القضايا الأكثر إلحاحًا في العالم في مجالات متنوعة مثل العدوى والحصانة ، وحقوق الإنسان ، وتغير المناخ ، والتشفير وأمن المعلومات.

لدى الجامعة حاليًا 40 زميلًا في الجمعية الملكية و 13 من الأكاديمية البريطانية - وهو إنجاز رائع لمؤسسة صغيرة نسبيًا.

نحن نهدف إلى جمع أفضل العقول في المجالات الفردية وتشجيع الباحثين من مختلف التخصصات والمؤسسات للعمل معًا لإيجاد حلول دائمة لمشاكل المجتمع الملحة.

نحن منخرطون في العديد من عمليات التعاون البحثية الدولية ودمج الخبرة العملية في مناهجنا الدراسية بحيث يعمل الطلاب على مشاريع واقعية في شراكة مع قطاعات الأعمال والحكومة والمجتمع.

تجربة الطالب

نحن نهدف إلى تزويد طلابنا بالمعرفة والمهارات اللازمة للنجاح في حياتهم المهنية التي يختارونها في سوق عالمية تنافسية.

نجذب الطلاب من جميع أنحاء العالم ، وخلق مجتمع دولي غني ومثير. نحن أيضًا محظوظون لأننا موجودون في مدينة نابضة بالحياة وديناميكية ذات سمعة إبداعية واستدامة.

من خلال اختيار أكثر من 200 درجة من الدورات الدراسية التي تغطي مجموعة واسعة من المواد ، يشارك طلابنا في دورات صعبة فكريًا تشجع استقلالية العقل.

بريستول فيوتشرز

مبادرة جامعة بريستول التي تمكن طلابنا من تحقيق إمكاناتهم الأكاديمية والشخصية ، للتخرج من الجامعة كأفراد مثابرين ومبدعين ومتصلين سيكونون مفيدين لأنفسهم وللمجتمع. تم بناء بريستول فيوتشرز حول ثلاثة محاور تستكشف الفرص والتحديات الرئيسية التي تواجه جيلنا:

  • الابتكار والمشاريع
  • المواطنة العالمية
  • العقود الآجلة المستدامة

بالإضافة إلى برنامج شهاداتهم ، سيكون طلابنا قادرين على الانخراط في هذه الموضوعات ضمن مجموعة من الأنشطة وموارد التعلم التي تدعم دراساتهم وتطورهم الشخصي.

درجة بريستول جذابة للغاية لأصحاب العمل: نحن نقدم لطلابنا تعليمًا عالي الجودة قائم على البحث ، ونعزز سمعتنا العالمية من خلال توظيف أفضل الأكاديميين. تحتل بريستول المرتبة الرابعة في قائمة الجامعات التي استهدفها كبار أرباب العمل للخريجين (المصدر: The Graduate Market في 2018 ، High Fliers Research).

يتم تشكيل دوراتنا من خلال أحدث الأفكار ، ويعمل طلابنا في مشاريع واقعية مع أكاديميين خبراء في مجالهم. بالإضافة إلى تدريس الحقائق ، ينقل باحثونا معرفتهم وحماسهم وخبراتهم.

بريستول صغيرة بما يكفي للشعور بالدفء والود ، مع وجود مستشاري الرفاهية في مساكن الجامعة والمدارس الأكاديمية لدعم طلابنا والمعلمين الشخصيين وخدمات الدعم الإضافية. كما أنها كبيرة بما يكفي لتوفير فرص رائعة خارج المنهج ، بما في ذلك مجموعة من النوادي والأنشطة الرياضية ومجموعات المجتمع والتطوع.

نحن نستثمر باستمرار في المرافق والتدريب والتكنولوجيا القائمة والجديدة.

تعمل مكتباتنا ومرافق تكنولوجيا المعلومات ومساحات الدراسة غير الرسمية على إبقاء الطلاب على اتصال ودعم التعلم المستقل. لدينا شبكة شاملة من خدمات الدعم لضمان حصول طلابنا على المساعدة والمشورة في جميع جوانب الحياة الجامعية - الأكاديمية والشخصية والمالية والعملية - إذا ومتى احتاجوا إليها.

122582_photo-1522202176988-66273c2fd55f.jpgبروك Cagle / Unsplash

الترتيب والسمعة

تصنف بريستول باستمرار في قائمة أفضل 100 جامعة في العالم وأكبر عشر جامعات في المملكة المتحدة في جداول الدوري التي تعتمد على معلومات حول التميز في التدريس والتعليم.

نحن واحدة من أشهر جامعات المملكة المتحدة ، حيث نجتذب في المتوسط ثمانية متقدمين من الدرجة الأولى لكل مكان ، وخريجونا هم من بين الأكثر طلبًا من قبل أرباب العمل في جميع أنحاء العالم.

  • أفضل عشر جامعات في المملكة المتحدة (تصنيف QS لجامعة العالم 2020)
  • ثاني أكثر الجامعات استهدافًا من قبل كبار أرباب العمل في المملكة المتحدة (High Fliers Research)
  • المكان الأول للعيش في المملكة المتحدة (Sunday Times 2017)
  • المرتبة التاسعة في المملكة المتحدة من حيث توظيف الخريجين (QS تصنيفات توظيف الخريجين 2020)
  • موطن لأفضل حاضنة أعمال في العالم (UBI Global 2015)
  • أفضل خمس جامعات للبحث (2014 REF)
  • 13 فائزًا بجائزة نوبل مرتبطون بالجامعة - بما في ذلك مستشارنا الحالي ، السير بول نيرس
  • 27 موضوعًا حصلوا على تصنيف عالٍ في أفضل 100 عالم (تصنيفات الموضوعات العالمية QS لعام 2019)
  • العشرة الأوائل في بطولة 2016/17 للجامعات والكليات البريطانية الرياضية (BUCS)
  • صعد سبعة أماكن في دليل جامعة الجارديان 2019
  • المرتبة السادسة في أوروبا في التدريس
  • خريجو جامعة بريستول هم من بين الخريجين الأعلى أجرا في المملكة المتحدة

يتم اعتماد أكثر من 40 في المائة من برامج التدريس لدينا من قبل الهيئات المهنية ، والتي تقر باستمرار بتميز مناهجنا الغنية بالبحوث وبيئة التعلم ونتائج التعلم لدينا.

الرؤية والاستراتيجية

تجسد استراتيجيتنا الجامعية الطموح والخيال الجماعي لموظفينا وطلابنا وعائلة بريستول الأوسع. إنه يوفر خارطة طريق تحدد تطلعاتنا للسنوات السبع القادمة.

يسمح لك العمل والدراسة في بريستول باستكشاف وتعزيز طرق جديدة للتفكير ورؤية العالم.

تم إطلاق استراتيجيتنا الجامعية في عام 2016. وهي تركز على ستة مجالات رئيسية:

  • التعليم وتجربة الطالب
  • البحث والابتكار والشراكات
  • موظفينا وطرق العمل
  • التدويل والعلاقات العالمية
  • البنية التحتية المادية والرقمية
  • الاستدامة

قام موظفونا وطلابنا بتغذية آرائهم في الإستراتيجية أثناء تطورها ، وتعمل الفرق عبر الجامعة الآن على خطط التنفيذ.

في يونيو 2016 ، أتيحت للموظفين الفرصة للاستماع إلى نائب المستشار وهو يقدم الإستراتيجية وطرح الأسئلة في أحداث الإطلاق الداخلية. تحدث عن المستقبل المثير الذي ينتظرنا في سياق الشكوك المحيطة بنتيجة استفتاء الاتحاد الأوروبي.

المواقع

نهر أفون

University of Bristol

Address
Queens Road Bristol
BS8 1RJ نهر أفون, إنكلترا, المملكة المتحدة
موقع الويب
الهاتف
+44 (0)117 928 9000

منحة Keystone الدراسية

اكتشف الاختيارات التي يمكن أن تمنحها لك منحتنا الدراسية