Ghent University Law School

مقدمة

اقرأ الوصف الرسمي

build

تعد جامعة Ghent جامعة مغرية ذات جاذبية دولية. شعارنا هو "يجرؤ على التفكير": حيث يتم تشجيع 37000 طالب و 8000 موظف على تبني نهج التفكير النقدي. تعد التعددية والالتزام الاجتماعي حجر الزاوية لفلسفتنا ، تمامًا مثل التنوع والمشاركة والفكر المستقل.

على الرغم من أن المشاركة في برامج الماجستير في الحقوق وماجستير العلوم تتطلب دعمًا ماليًا كافياً ، يتم التوصل إلى قرارات القبول بصرف النظر عن الوسائل المالية الشخصية لمقدم الطلب. وستسمح القرارات اللاحقة المتعلقة بالمعونة المالية للطلاب الذين يحتاجون إلى دعم مالي خارجي بقياس الجدوى المالية لتطبيقهم.

تعد جامعة غنت واحدة من مؤسسات التعليم العالي والبحث العلمي الرائدة في الدول المنخفضة. تقع Ghent University في مدينة تاريخية صديقة للطلاب في المركز الثقافي والاقتصادي لأوروبا ، وهي شريك نشط في مجموعة واسعة من شبكات التعاون التعليمية والعلمية والصناعية الوطنية والدولية. على الرغم من أن جامعة جنت هي جامعة ناطقة بالهولندية ، إلا أن اللغة الإنجليزية يتم التحدث بها على نطاق واسع من قبل الطلاب والموظفين. علاوة على ذلك ، يمكن للطلاب الدوليين اختيار مجموعة كبيرة ومتنوعة من دورات وبرامج اللغة الإنجليزية مثل برامج ماجستير اللغة الإنجليزية وبرنامج ماجستير اللغة الإنجليزية.

تتكون كليات جامعة جينت الـ11 من 125 قسم ، تقدم برامج عالية الجودة قائمة على الأبحاث في مجموعة واسعة من التخصصات الأكاديمية. يشهد عدد الطلاب الدوليين (11.5٪) على جودة وتنوع التعليم والأبحاث بجامعة غينت. تعد جامعة جينت هي الجامعة الحادية والستين من بين أفضل الجامعات على مستوى شنغهاي عام 2018. جميع هذه العوامل ، بالإضافة إلى التركيز الدولي القوي ، تجعل جامعة غينت من أفضل الجامعات في أوروبا.

كلية الحقوق

peoppe

تقع كلية الحقوق في المركز التاريخي لمدينة غنت. بينما تحتل عددا من المباني التاريخية من القرنين السابع عشر والتاسع عشر ، لديها مرافق التدريس الحديثة بما في ذلك المكتبات الممتازة ومرافق الكمبيوتر مجهزة تجهيزا جيدا.

لغة التدريس الرسمية هي اللغة الهولندية ، باستثناء برامج الدراسات العليا للغة الإنجليزية مثل LLM

تتكون الكلية من أكثر من 80 أستاذا وحوالي 90 مساعداً ، بالإضافة إلى التدريس ، يشاركون على نطاق واسع في الأبحاث والكتابة والمحاضرات والخدمة العامة. يتمتع العديد من أعضائها بسمعة دولية في مجال تخصصهم ، ويشاركوا في المشاريع الوطنية والدولية ويطلب منهم أن يكونوا خبراء في إعداد السياسة العامة. في برامج ماجستير القانون ، يقوم العديد من الأساتذة الأجانب ذوي السمعة الدولية بتعزيز هيئة التدريس لدورات محددة.

إن مدرسة غينت للحقوق هي "مركز جون مونيت للتميز" التابع للاتحاد الأوروبي ، والمعترف به لخبرتها ومواردها المتاحة لقانون الاتحاد الأوروبي. مع مؤسسات الاتحاد الأوروبي في جوارها ، تقدم كلية غينت للقانون جميع التسهيلات اللازمة لدراسة متعمقة لقانون وممارسة الاتحاد الأوروبي وقانون الأعمال الدولي. يمكن للطلاب أيضًا الاستفادة من المكتبة الممتازة ، التي تتضاعف كمركز توثيق أوروبي.

يبلغ عدد طلاب Ghent University Law School حوالي 4000 طالب ، وهي حالياً واحدة من أكبر كليات الحقوق في كل من فلاندرز وبلجيكا. يلعب العديد من الخريجين دورًا بارزًا في النظام القانوني كمسؤولين حكوميين ، وقضاة ، وأعضاء في شركات المحاماة المحلية والدولية ، أو أساتذة قانونيين في جامعات بلجيكية وأجنبية أخرى.

تضم Ghent University Law School بين خريجيها رئيس الوزراء البلجيكي السابق ، غي فيرهوفشتات ، وغيرهم من الوزراء البارزين في الحكومة الفيدرالية البلجيكية والحكومات الفلمنكية ، وأعضاء محكمة النقض ، والمحكمة الدستورية ومجلس الدولة في بلجيكا.

لمزيد من المعلومات حول Ghent University Law School ، يرجى زيارة www.ugent.be/re.

برنامج LLM

llm

يتكون برنامج LLM من ثلاثة تخصصات متخصّصة في تخصص اللغة الإنجليزية (LLM) قد يختار منها طلاب الدراسات العليا المحتملين ، أي:

  • ماجستير في القانون الدولي والأوروبي. أو
  • ماجستير في القانون التجاري الدولي ؛ أو
  • ماجستير في قانون الاتحاد الأوروبي.

تتيح الطبيعة المتخصصة للبرنامج للطلاب تطوير مهارات وكفاءات محددة في المجالات التي تتطور بسرعة في قانون الاتحاد الأوروبي. توفر برامج LLM الثلاثة للطلاب الفرصة لتصميم دورة دراسية خاصة بهم وفقًا لأولوياتهم المهنية. فهي تمكنهم من اكتساب الخبرة في العديد من القضايا ذات الصلة والموضوعية في القانون الدولي. ومع ذلك ، على الرغم من أن الدورات قد تكون متخصصة ومصممة وفقًا لاحتياجات الطلاب ، إلا أن ما يشاركونه مشتركًا هو أن جميع برامج LLM الثلاثة مناسبة بشكل مثالي للطلاب من خارج الاتحاد الأوروبي الذين يحتاجون إلى خلفية شاملة في تنظيم الاتحاد الأوروبي ولأولئك الذين داخل الاتحاد الأوروبي الذين يريدون الهروب من الدراسة الإقليمية للقانون الوطني.

باختصار ، يشكل برنامج LLM التابع Ghent University Law School نقطة انطلاق مهمة للمحامين والمتخصصين الذين يحتاجون إلى المعرفة بقانون الاتحاد الأوروبي و / أو مؤسسات الاتحاد الأوروبي لتطوير حياتهم المهنية. لمزيد من المعلومات المتعلقة بكل من الدورات المتخصصة ، ينصح الطلاب بزيارة الموقع الرسمي لبرنامج LLM.

تقدم بطلب للعام الدراسي 2020-2021 من 1 أكتوبر 2019 عبر http://www.law.ugent.be/alt="llm/application-form!

النقاط البارزة لبرنامج LLM

12883_program_highlights.png

تضمن برامج LLM في كلية الحقوق في مدينة غينت أن يتم إضافة أنشطة جديدة خارج نطاق المناهج الوظيفية سنويًا إلى دراسات LLM في جامعة Ghent وذلك من أجل تعزيز سيرتك الذاتية (لتتمكن من الحصول على وظيفة مثيرة للاهتمام في المؤسسات والمنظمات الأوروبية أو الدولية ، القانون البارز وشركات الاستشارات).

12880_3.png

دورة عملية "مهارات المحامين"

تم تصميم هذه الدورة التدريبية الأساسية LLM في الأساس لتطوير مهارات طلاب القانون وتحسين طلاقتهم ومحو الأمية في القراءة والاستشارة واستخدام وكتابة اللغة الإنجليزية القانونية ، بالإضافة إلى تطوير مهارات الاتصال والعرض التقديمي. في الوقت الحاضر هذه الدورة هي الحصول على أكثر إثارة وعملية!

تتكون دورة "مهارات المحامين" المحسنة من الكتل التالية:

  • إتقان اللغة الإنجليزية القانونية ومهارات البحث والعرض القانوني للمحامين
  • ممارسة المحاماة الدولية والتعرف على الحياة في شركة محاماة
  • ندوة بعنوان Crash course حول صياغة العقود التجارية
  • التفاوض والوساطة
  • سلسلة محاضرات من قبل كبار المحامين والسياسيين والاقتصاديين من جميع أنحاء العالم.

يعطيك المعرفة والمهارات والتقنيات لإثارة إعجاب صاحب العمل الخاص بك من أول يوم في العمل - وهذا هو ما نهدف إليه!

المشاركة في محاكم المونت

في الآونة الأخيرة ، حصل طلاب ماجستير إدارة الأعمال لدينا على إمكانية استثنائية للمشاركة في محاكم Moot كجزء من مناهجهم الدراسية الرسمية.

احصل على تجربة مباشرة في الترافع وأثبت أنك طالب متحمس ومتفاني من خلال المشاركة في إحدى المسابقات التالية في مسابقة Moot Court:

  • المحكمة الأوروبية للمحاكمة
  • Willem C. Vis International Arbitration Arbitration War
  • مسابقة Ph. Jessup International Moot Court.

"العيادة القانونية: حقوق الإنسان" كدورة اختيارية

يعمل الطلاب في ما يسمى "العيادة القانونية" على مشاريع الحياة الحقيقية ، في مجموعات صغيرة. يمكن أن تستلزم المشاريع البحث أو التقارير أو المشورة ليتم تسليمها إلى منظمة ناشطة في مجال حقوق الإنسان. ويمكن أن تتعلق أيضًا بإعداد ملف القضية الذي سيُعرض على المحكمة. تقوم العيادة القانونية بإعداد الطلاب المسجلين لعملهم المستقبلي في بيئة مهنية وطنية ودولية متنوعة وأكثر تنافسية.

خطة التدريب الصيفي

برامج LLM لدينا تعمل باستمرار كمنصة لخطوة إلى الأمام في وظائف طلابنا: نقدم بعض المحاضرات والتوجيه المهني المنحى لطلاب LLM لدينا من أجل إعدادهم بشكل أفضل لعمليات التطبيق المختلفة والمقابلات التي تؤدي إلى توظيف دولي محتمل . كما نقدم لطلابنا في LLM فرصًا للتواصل أثناء المحاضرات والفعاليات المختلفة.

لقد قدمنا مؤخرًا برنامج تدريب صيفي لمدة شهر واحد (غير مدفوع الأجر) لخريجي LLM الكبار. نحن نهدف إلى مطابقة مصالح الخريجين الكبار وأرباب العمل المحتملين وتقديم الطلاب الذين يعملون بجد والذين حققوا أفضل النتائج وأعجبوا الأساتذة بحافزهم للنجاح في الحصول على فرصة للتدرب في كلية القانون في غينت. الشركات والمنظمات غير الحكومية!

برنامج الإرشاد

لقد أطلقنا هذا البرنامج حتى تتمكن من مناقشة خططك المهنية والحصول على بعض النصائح من خريجينا المشرفين وذوي الخبرة الذين سيشاركون معرفتهم وخبراتهم العملية معكم ، المحامين الذين يتم تشكيلهم ، من خلال المحاضرات المختلفة وجلسات التدريب!

شروط القبول

الطلاب مؤهلين للقبول إذا استوفوا معايير القبول التالية:

  • الحصول على شهادة في القانون ، أي الدرجة التي تجعل الفرد في بلده الأصلي مؤهلاً لممارسة المهن القانونية. يجوز للطلاب في السنة النهائية من الدراسات الجامعية التقدم بطلب ، وقد يتم قبولهم بشروط ، بشرط إكمالهم بنجاح درجة دراستهم.
  • بشكل استثنائي ، بعد فحص مناهجهم الدراسية ، وبالنظر إلى كفاءاتهم المكتسبة ، يمكن أيضًا قبول المرشحين الذين ليس لديهم شهادة في القانون. في مثل هذه الحالة ، قد يخضع القبول لقيود فيما يتعلق بالدورات التي يجب اتباعها.
  • تقديم ما يكفي من الكفاءة في اللغة الإنجليزية (قابلة للتطبيق على جميع الناطقين باللغة الإنجليزية غير الناطقين بها. نحن بحاجة إلى الحصول على 560 درجة على الأقل في اختبار TOEFL الورقي ، 95 لاختبار TOEFL على الإنترنت أو 7 لاختبار IELTS. ومع ذلك ، هناك إمكانية للحصول على إعفاء المرشحين المحتملين الذين أكملوا دورة دراسية لا تقل عن عام واحد (ما يعادل 60 ساعة معتمدة ECTS) في مؤسسة للتعليم العالي الناطقة باللغة الإنجليزية (عند تقديم وثيقة ذات الصلة تثبت الانتهاء من هذا البرنامج)).
  • الحصول على دعم مالي كاف ، كما هو موضح في نموذج الطلب ، إما من خلال الوسائل المالية الشخصية أو عن طريق المساعدات المالية. يرجى ملاحظة أن الرسوم الدراسية لبرنامج LLM هي 5624،30 يورو.
  • لتقديم طلب القبول في برنامج LLM مع جميع الوثائق المطلوبة.

عملية التقديم للعام الدراسي 2020-2021 مفتوحة اعتبارًا من 1 أكتوبر 2019! تقدم هنا: http://www.law.ugent.be/llm/application-form

إجراءات التقديم

يتم تنسيق عملية الاختيار من قبل لجنة العلاقات الدولية التابعة لكلية الحقوق. عند اختيار الطلاب ، تأخذ اللجنة في الحسبان الإمكانات الأكاديمية وجدية الهدف والتحفيز. الاختيار هو تكريم ، ليس فقط لأداء مقدم الطلب في الماضي ولكن أيضا إلى قدرته / إيمانها على الأداء الجيد في برنامج LLM المتطلب والمساهمة في مجموعة LLM.

لا تميز مدرسة غينت للحقوق ضد أي مقدم طلب على أساس العرق أو اللون أو الجنسية أو الأصل العرقي أو الدين أو السن أو الجنس أو الميول الجنسية أو الحالة الزوجية أو الأبوية أو الإعاقة أو الدخل أو الوسائل المالية الشخصية.

على الرغم من أن المشاركة في برنامج LLM تتطلب الدعم المالي الكافي ، يتم التوصل إلى قرارات القبول بغض النظر عن الوسائل المالية الشخصية لمقدم الطلب. وستسمح القرارات اللاحقة المتعلقة بالمعونة المالية للطلاب الذين يحتاجون إلى دعم مالي خارجي بقياس الجدوى المالية لتطبيقهم.

أجور التعليم ورسومه

جامعة غنت هي جامعة حكومية ، وسياستها هي الحفاظ على الحد الأدنى من الرسوم الدراسية (بالنسبة لبرنامج LLM ، 5624،30 يورو). ومع ذلك ، توفر الجامعة عددًا قليلاً من المنح المقدمة ، ويمكن الاطلاع على تفاصيلها على موقع الجامعة الإلكتروني.

برنامج LLM نفسه لا يوجد لديه تمويل متاح للمنح الدراسية لدعم تكاليف المعيشة في غنت. من ناحية أخرى ، يقدم برنامج LLM عددًا محدودًا من المنح الدراسية أو الإعفاءات الجزئية / الكاملة ، اعتمادًا على حدود ميزانيته وعلى حاجة المتقدمين.

ومع ذلك ، من المهم أن نفهم أن القيود المالية تقلل عادة من عدد المنح الدراسية / التنازلات إلى مستوى أدنى بكثير من الطلب. ولذلك ، يُحث المتقدمون بقوة على أن يكونوا داعمين من الناحية المالية ، إما من خلال الوسائل الشخصية أو من خلال تدخل طرف ثالث.

يتم اتخاذ قرارات بشأن المساعدات المالية الجامعية بعد قرارات القبول.

مساعدة مالية

يتم تشجيع مرشحي LLM على استكشاف سبل الحصول على مساعدات مالية خارجية لبرنامج LLM. ومع ذلك ، يجب التأكيد على أن برنامج LLM لا يمكن أن يقدم أي دعم فني أو لوجستي لعمليات التطبيق الخارجية هذه ، بخلاف خطابات التوصية و / أو تأكيدات التطبيق أو الاختيار ، عند الاقتضاء.

موقعك

grad

للدراسة في غنت صحيح للعمل في قلب أوروبا! بروكسل والعديد من مؤسسات الاتحاد الأوروبي على بعد مسافة قصيرة ومريحة ومريحة بالقطار. تعتبر كل من عاصمة لاهاي ولوكسمبورغ وستراسبورج جميع العواصم المؤسساتية الكبرى في حد ذاتها هي أقل من رحلة ليوم واحد من هنا ، وسوف نذهب مع بروكسل إلى معظمها خلال إقامتك. وبالطبع ، بالنسبة لأولئك الذين يريدون استكشاف المدن الكبرى في أوروبا ، فإن غنت بوابة رائعة.

مع إمكانية الوصول المباشر إلى شبكة السكك الحديدية فائقة السرعة في أوروبا ومع وجود مطار دولي كبير في متناول يديك ، ستتمكن من زيارة باريس ولندن وبرلين والعديد من الوجهات المثيرة الأخرى عند قطرة القبعة. سنبقيك مشغولاً ، ولكن سيكون لديك الوقت أيضاً لاكتشاف بعض المدن الكبرى في أوروبا على راحتك ، وسوف يكون لديك الحد الأدنى من الجلبة.

تقع مدرسة غينت للحقوق في جامعة Universiteitstraat 4-6 ، 9000 غنت ، بلجيكا. يقع المبنى الإداري الرئيسي لجامعة خنت ، ريكتوريت ، في Sint-Pietersnieuwstraat 25 ، 9000 Gent ، بلجيكا.

الإقامة

ومع جامعتها ومؤسسات التعليم العالي الأخرى ، تضم مدينة غنت عددًا من الطلاب يبلغ حوالي 50 ألفًا. وبالتالي فإن سوق الإسكان يمتد على نحو مفهوم. بالنسبة للطلاب الأجانب الوافدين ، فإن العثور على سكن مناسب يكون قابلاً للتنفيذ تمامًا ولكن قد يتطلب بعض الجهد والمرونة. هناك طريقتان أساسيتان للعثور على سكن مناسب: من خلال السوق الخاص ، أو من خلال السكن الجامعي.

يمكنك طلب الإقامة في مساكن الجامعة بعد قبولك في برنامج LLM.

الحياة الطلابية

12884_student_life.png

لدى جامعتنا ومدرستنا في القانون برامج تبادل مع العديد من الجامعات في جميع أنحاء العالم. تجذب كلية الحقوق مئات الطلاب الأجانب كل عام. ستعكس صفتك في LLM هذا التنوع الثقافي. سيضم أساتذتك والمحاضرين في LLM خبراء دوليين زائرين. ونتيجة لذلك ، ستكون خبرتك في LLM في Ghent أكثر من مجرد تعليم أكاديمي. وستكون أيضًا تجربة ثقافية لمرة واحدة في العمر. سوف تجتمع ، وتدرس ، وتعيش مع أشخاص مثيرين وموهوبين من جميع أنحاء العالم. ستترك هذا المكان إنسانًا مخصبًا ومستنيرًا مع فهم أفضل لعالم اليوم وبالسندات والروابط التي تعبر العديد من الحدود. لمزيد من انطباعات الصور ، يرجى زيارة صفحة FB حيث نقوم بتحديثها باستمرار مع نصائح قيمة والأنشطة الحالية - الأكاديمية وغير المنهجية على حد سواء: www.facebook.com/llmugent.

المواقع

غنت

Ghent University

Address
Ghent University Law School
Universiteitstraat 4

BE-9000 غنت, فلاندرز, بلجيكا
موقع الويب
الهاتف
+32 (0)9 264 97 00