البحث عن الجامعات والكليات والمدارس التجارية في التي تقدم برامج البكالوريوس.

في هذه الصفحة يمكنك البحث عن جامعات وكليات ومدارس الأعمال التي تقدم درجة البكالوريوس في . وسوف تجد بسهولة على جميع المعلومات حول أفضل الجامعات في في المرتبة هنا. انقر على "اقرأ المزيد " للحصول على وصف مفصل للجامعة ونظرة عامة على برامج البكالوريوس المقدمة.

البحث عن الجامعات البكالوريوس في ومن خلال برامج البكالوريوس الخاصة بالاستعراض إلى العثور على تلك التي تناسبك. الحصول على جميع المعلومات حول مختلف خيارات الدراسة الجامعية في ومقارنة الرسوم الدراسية ومدة الدراسة. يمكنك توفير الوقت والجامعات في الاتصال مباشرة: ملء "معلومات مجانية طلب " النموذج، الذي سوف يضع لكم في اتصال مع مكتب القبول.

بدء البحث عن التعليم الخاص في المستقبل على الفور!

قراءة المزيد إظهار محتوى أقل

22النتائج في مجر

DIE ANDRÁSSY UNIVERSITÄT BUDAPEST (AUB)Die Andrássy Universität Budapest wurde 2001 gegründet und ist die einzige vollständig deutschsprachige Univers...
Eötvös Loránd University Eötvös Loránd (ELTE) - من حيث عدد الطلاب والموظفين ، وجودة التعليم والأبحاث ، وعلاقاتها الدولية - هي مؤسسة مرموقة للتعليم الع...
هذا هو الفرق!تعد EIT Digital Master School مبادرة مشتركة حصرية من قِبل الجامعات التقنية الرائدة وكليات إدارة الأعمال في أوروبا مع توجيه إضافي وشراكة م...
تأسست جامعة بودابست للتكنولوجيا والاقتصاد في عام 1782 تحت اسم Institutum Geometrico-Hydrotechnicum وكانت أعلى مؤسسة للتعليم العالي في المجر. كما أن لد...
نظرة عامةترحب المدارس الصيفية الرقمية التي تمر اقتصاداتها بمرحلة انتقالية بجميع المشاركين في الجامعة والصناعة الذين يرغبون في الحصول على خبرة عملية في...
جولة افتراضية لجامعة لدينا جامعة الطب البيطري، هي المدرسة البيطرية الوحيدة في المجر. وهي مؤسسة حكومية تشرف عليها وتمولها وزارة القدرات البشرية وهي مع...
جامعة المركزي الأوروبي هي على مستوى الدراسات العليا "مفترق طرق" الجامعة حيث أعضاء هيئة التدريس والطلاب من أكثر من 100 دولة تأتي على الانخراط في التعلي...
تقدم Karoli Gaspar University برنامج ماجستير في اللغة LLM معتمدًا عامًا باللغة الإنجليزية مع عروض دورات يومية بدوام كامل للمحامين في قلب وسط أوروبا ، ...
معلومات عناتحية رئيس الجامعة"الموهبة تجد طريقها" - كما يقول المثل القديم. على الرغم من أن كل الحكمة والملاحظة الشعبية لها حقيقتها الأساسية ، في رأيي ،...
حول AMIRيركز برنامج AMIR Master على سلسلة قيمة المواد الخام ، مع التركيز بشكل خاص على إعادة التدوير. الهدفان الرئيسيان هما:قم بتعليم الطلاب ليصبحوا مح...
جامعة هيريوت وات في اسكتلنداتوفر جامعة هيريوت وات (HWU) المفاهيم الأساسية للأنظمة الذكية خلال الفصل الدراسي الأول ، حيث تقدم دورات تدريبية من برنامج ي...
تم إنشاء University of Pécs لأول مرة من قبل الملك لويس العظيم في عام 1367. اليوم ، تعد University of Pécs واحدة من أعرق المؤسسات في البلاد ، حيث توجد ...
حول زوي الاقتصاد العالمي يثبت لنا على أساس يومي الحاجة التنظيمية للمواهب 'الصدارة' و 'الرائدة' من أجل النجاح في الأسواق العالمية التي تزداد تعقيدا وت...
جامعة زيجيد (ست) مع تاريخ يعود إلى 1581، ويقع في مدينة أشمس المجر جذب الآلاف من الشباب بسبب حياتها الحية، ونمط الحياة الحضرية والمهرجانات الملونة. الن...
لماذا تنضم إلينا؟المعرفة والأداء والميزة التنافسية في الحياة وسوق العمل - هذه هي النتائج التي يمكنك توقعها عند اختيار كلية العلوم الاجتماعية والعلاقات...
ال مركز الدراسات القانونية الدولية - CILS / مركز - هو البحث القانون غير الهادفة للربح، والتدريب، ومعهد تعليم، التي تنشأ وتعمل كمجتمع المصلحة العامة وف...
أسباب الدراسة في بودابستشهادات البكالوريوس والماجستير الممنوحة من مؤسسات التعليم العالي المجرية معترف بها في جميع دول الاتحاد الأوروبيتكاليف المعيشة ب...
مرحبا بك وشكرا على اهتمامك University Of Debrecen . ستقدم لك هذه الصفحة بعض البرامج الأكاديمية غير الطبية التي تقدمها جامعتنا ، والتي تستمر تقاليدها ا...
المقدمةفي عامها الثالث ، نجحت National University of Public Service في مواصلة مهمتها المتمثلة في تطوير تعليم وتدريب الخدمات العامة على المستوى الوطني ...
كلية الصيدلة يتم إدراج كلية الصيدلة على نطاق واسع في مجال العلوم الصيدلانية لما لها من تعليم ممتاز والبحث والنشاط الاقتصادي، في كل من المجر والخارج. ف...
جامعة استفان زينت (SZIU)، واحدة من المؤسسات المجر أبرز التعليم العالي، ويتألف من سبع كليات مختلفة للدراسة والبحث استضافة حوالي 14،000 طالب وطالبة. حرم...
مع أكثر من 1،7 مليون نسمة، بودابست هي عاصمة وأكبر مدينة المجر. وتقع المدينة على طول ضفتي نهر الدانوب، على اليد اليسرى للآفات الجانب وعلى اليد اليمنى ا...