The Catholic University of America - Columbus School of Law

مقدمة

اقرأ الوصف الرسمي

ال مدرسة كولومبوس للقانون يضيء كما جوهرة مخبأة داخل التعليم القانوني في واشنطن، DC وهي أكاديمية تتألف من طلاب الزمالة والرأفة، كلية داعمة ومتميزة أكاديميا، وقاعدة الخريجين بارع ومتصلة جيدا أن تقف على أهبة الاستعداد لمساعدة الطلاب اليوم على تحقيق أهدافهم.

طلابنا التفوق فرديا وجماعيا. كانوا يكسبون الزمالات، externships، والمنح الدراسية، بعض تنشر أيضا في مجلات القانون. فوز فرقنا المحكمة والمحاكمات موضع نقاش الجوائز في المسابقات من بويرتو ريكو الى فيينا لهونغ كونغ. طلاب القانون CUA الدعوة للعملاء مباشرة من خلال العيادة القانونية الرائدة، التي تثبت يوميا حقيقة القول المأثور القديم: أفعل وأنا أفهم.

نسبة أعضاء هيئة التدريس والطالب صغيرة. أساتذة تتقدموا خطوة لمساعدة الطلاب مع توصيات وفي إقامة الصلات المهنية. أضف إلى ذلك أشارت بيئة مدرسية القانون للصداقة، حيث يريد الطلاب أن نرى بعضنا البعض ينجح، وكان لديك أساس تجربة مدرسة القانون لا تنسى.

المدرسين والفاعلين، لدينا الوقت الكامل وأعضاء هيئة التدريس مساعد والأساتذة والعلماء والباحثين والممارسين والمحللين القانونيين من الدرجة الأولى. تبقى بعض نشط في قاعة المحكمة. وقد تأليف الآخرين نصوص مرجعية في مواضيع مثل الأضرار والأوراق المالية القانون. ما يقدمونه في المؤتمرات وعلى لوحات في جميع أنحاء العالم. أنها تقرأ ونقلت ونقلت واحترامها. قبل كل شيء، ويكرس أعضاء هيئة التدريس إلى التميز في تدريس القانون ولنجاح أداء طلابنا.

كما يقع المبنى للدولة من بين الفن وعلى بعد دقائق من قلب واشنطن، DC، مركز القانوني للدولة، وأفضل مدينة في أمريكا لدراسة القانون. كانت مدرسة كولومبوس القانون عضوا في رابطة المدارس القانون الأمريكي (AALS) منذ عام 1921 وجمعية المحامين الأمريكيين (ABA) منذ عام 1925.

نحن ندعوك لاستكشاف موقعنا على شبكة الانترنت ومعرفة ما يجعل مدرسة كولومبوس القانون يقف بعيدا. منذ عام 1897، وقد رحب كلية الحقوق الطلاب من جميع الأديان والخلفية، والتدريس، وتوجيه، ومساعدة تحولها إلى بعض من أفضل غاية الممارسين القانونيين في أمريكا.

قانون CUA ميزة

تقع في واشنطن العاصمة، مدرسة كولومبوس الجامعة الكاثوليكية الأمريكية للقانون (قانون CUA) هو من بين أفضل الخيارات التي يمكن أن تجعل إذا كان هدفك هو أن تخرج مع مهارات - مثل التحليل النقدي القانوني والكتابة القانونية، والدعوة عن طريق الفم فعالة - التي لا غنى عنها لممارسة القانونية الناجحة في القرن ال21.

في كل منعطف، نهج القانون CUA في التعليم القانوني ويمكن تلخيص مع ثلاث كلمات: العملية، وركزت، ومتصلة، كما يشار إلى ميزة القانون CUA. هذا جنبا إلى جنب مع شعور قوي من الخدمة والتي تقع في عاصمة البلاد جعل القانون CUA تجربة التعليم قانونية من شأنها أن تسمح لك أن ينمو مهنيا وكفرد.

خدمة

قانون CUA لديها مهمة فريدة من الخدمة. ويتمثل هذه المهمة من خلال حرصنا على الأعمال الخيرية، التزام مشترك من قبل الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والخريجين على حد سواء. المهارات السريرية تكمن في صميم كيفية عمل القانون كأداة لمساعدة وحماية الآخرين، وخاصة المجتمع الأكثر ضعفا.

الطلاب الذين ينتمون إلى الخدمة لدى العديد من الفرص للمشاركة في مشاريع العدالة الاجتماعية على المدى القصير على المدى الطويل، وكذلك المنظمات الطلابية التي تعطي إلى communtiy المحلي. كما تساعد قانون CUA الطلاب الذين يرغبون في مواصلة المنح الدراسية للدراسات العليا وفرص العمل الأخرى في المصلحة العامة وإعدادات الخدمة العامة.

قانون بيان المهمة

مدرسة كولومبوس القانون هو جزء لا يتجزأ من الجامعة الكاثوليكية الأمريكية، وتدعم والسلف أهداف وغايات الجامعة ككل، كما تم التأكيد على مر التاريخ في الجامعة ويتم إدراجها حاليا في بيان رسالة الجامعة. هذه أهداف وغايات تعبر عن نفسها في التزام أساسي لمبادئ كرامة كل إنسان. احترام حرمة الحياة البشرية. العدالة متجذرة في الصالح العام. الاعتراف وحماية حقوق الإنسان كهدايا من الخالق؛ رعاية الفقراء والمهملة، والضعفاء. واجب المحبة لبعضنا البعض. كمدرسة القانون، ونحن نسعى لاكتشاف وحفظ ونقل الحقيقة في جميع أشكاله. لتحقيق التميز الأكاديمي في التقليد الفكري الكاثوليكي. ولكي يضمن، بطريقة مؤسسية، والإخلاص لإلهام المسيحي في الجامعة.

إحساس المدرسة النزاهة المؤسسية والمجتمعية يعكس اخلاصها لالمثل والمعتقدات الكاثوليكية. على هذا النحو، وتلتزم المدرسة لتشجيع الروابط القوية بالفعل للمجتمع من خلال الاستمرار في تعزيز والحفاظ على احترام وبين أعضاء هيئة التدريس والإداريين والطلاب وهيئة التدريس والخريجين، واحترام تنوع الخلفيات والانتماءات الدينية، ووجهات النظر، و المساهمات التي تجلب أعضاء المجتمع المدرسي القانون.

نأتي معا هيئة الطالب قادرا ومتنوع وتزويد الطلاب مع التعليم المهني استثنائية تهدف إلى إعداد وتحفيزهم للعمل مع المخابرات والنزاهة وقوة احتياجات العملاء والمجتمعات والأمة والمجتمع المدني والمجتمع الدولي. ونحن نسعى جاهدين لإضفاء لطلابنا مجموعة شاملة من الكفاءات العملية، مجموعة واسعة من المعرفة الفقهية، والتزاما لا يتزعزع إلى الممارسة الأخلاقية للقانون. بعد السنة الأولى من الدراسات نشجع الطلاب على النظر في المشاركة في التخصص منظم من خلال مجموعة من المعاهد والتعليم السريري والمراكز والبرامج التي تعزز المهارات التي لا غنى عنها لتوفير أعلى مستوى من التمثيل القانوني الجودة. من خلال توفير تعليم عالي الجودة، والمنح الدراسية الصارمة، وتحقيق المهنية وخدمة المجتمع، وتلتزم المدرسة القانون لتقديم مساهمات كبيرة ودائمة في إثراء المعرفة ونزاهة مهنة المحاماة، وتعزيز رفاهية أوسع المجتمع، والأمة، والكنيسة.

المواقع

واشنطن

Columbus School of Law - The Catholic University of America

Address
The Catholic University of America
Columbus School of Law
3600 John McCormack Rd., NE

20064 واشنطن, مقاطعة كولومبيا, الولايات المتحدة الأمريكية
موقع الويب
الهاتف
+1 202-319-5151