Emory Law

مقدمة

اقرأ الوصف الرسمي

في عام 1916 ، أنشأت جامعة إيموري مدرسة للقانون مع هيئة التدريس من المعلمين العظماء مع شهادات من أكثر المؤسسات تحظى بتقدير كبير في ذلك العصر ، ومكتبة تضم أكثر من 5000 مجلد ، وفئة من سبعة وعشرين طالبًا.

واليوم ، تجمع كلية الحقوق بجامعة إيموري بين نظرة عملية ومنضبطة نحو دراسة القانون مع التزام بتوفير فرص التعلم التجريبية لطلابها التي تشركهم في الأدوار المتنوعة والمتكاملة التي يلعبها القانون في مجتمعنا ، والمجتمع ، والعالم. يركز تركيز " Emory Law " الذي يركز على الطالب ، والبرامج المبتكرة ، والعيادات الخارجية ، والالتزام بالبحوث العلمية ، على ضمان أن يكون خرّيجونا مستعدين لإحداث تأثير فوري بعد التخرج.

مهمة

من خلال المنح الدراسية والتعليم والانغماس في العالم ومجتمعاته ، تتمثل مهمة Emory Law في:

  • تقديم المنح الدراسية وتثقيف الطلاب فيما يتعلق بدور القانون في تحديد ومعالجة العلل الاجتماعية ؛ هيكلة الصراع تصميم مؤسسات قانونية وسياسية وسياسية فعالة ؛ إعلام الحكومات وتقييدها ؛ وإحياء ذكرى الالتزامات المجتمعية.
  • تعزيز سيادة القانون والفوائد الناتجة عن المساءلة ، والحقوق الفردية ، والعدالة الاجتماعية ، والأسواق المزدهرة ، والتنمية الاقتصادية.
  • زراعة القادة الذين يخدمون المجتمع من خلال الأدوار في القضاء ، والحكومة ، والتعليم القانوني ، قانون المصلحة العامة ، والشركات ، وشركات المحاماة.
  • إعداد الطلاب لمجموعة متنوعة من المهن والظروف القانونية والسياسية والاجتماعية والسوقية المتغيرة باستمرار من خلال توفير تعليم دقيق يدمج بين النظرية والعقيدة والتعلم التجريبي.
  • تعزيز التفوق من خلال السعي إلى تنوع هيئة الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والموظفين وتسهيل الإنتاجية العلمية والتبادل متعدد التخصصات مع أعضاء الجامعة والمجتمع الأوسع في الولايات المتحدة والخارج ، ومهنة المحاماة.

التاريخ

السنوات التأسيسية

تطلع البروفيسور هرشل دبليو أرانت و الأسقف وارن أ. كاندلر ، مستشار جامعة إيموري ، إلى إنشاء كلية للحقوق تتنافس مع كليات الحقوق في الجامعات المعترف بها وطنيا ، مع التأكيد على "الأخلاق والمثل العليا لمهنة قديمة ومشرفة". "، وتشجيع خدمة القانون.

في عام 1916 ، عين مجلس أموري الإيموري المدرسة الجديدة LQC Lamar School of Law. تخرج لامار من كلية إيموري عام 1845 وحاز على مهنة متميزة كرجل دولة وباحث ومحام. كان الموقع الأصلي (الآن كارلوس هول) أحد المباني الأصلية في Emory Quadrangle. تم تصميم المبنى الذي يتميز بدرج مركزي رشيق وواجهة جورجية رخامية من قبل المهندس المعماري Beaux-Arts عالي الجودة Henry Hornbostel. التحق ثمانية وعشرون طالبا في خريف عام 1916.

تحت قيادة سامويل سي وليامز ، العميد الأول ، كانت كلية الحقوق أول جامعة في جورجيا تمنح عضوية جمعية رابطة القانون الأمريكي. صنفت رابطة المحامين الأمريكية "إيموري" كمدرسة "من الدرجة الأولى" في عام 1923. أما المدارس الأخرى الوحيدة في الجنوب الشرقي التي تم تكريمها بهذا اللقب فهي جامعة فيرجينيا وواشنطن وجامعة لي.

إي. سميث جامبريل ، خريج كلية الحقوق في جامعة هارفارد ، انضم إلى هيئة التدريس في عام 1924. خدم في هيئة التدريس حتى عشية الحرب العالمية الثانية ، وقدم في وقت لاحق الهدية التي مكنت من تشييد مبنى مدرسة القانون الحالي - غامبريل هول ، اسمه في ذكرى والديه.

المواقع

أتلانتا

Address
Clifton Road,1301
30322 أتلانتا, جورجيا, الولايات المتحدة الأمريكية