George Washington University, Law School

مقدمة

اقرأ الوصف الرسمي

معلومات عنا

منذ أن التحقت بأول درجة في عام 1865 ، أنتجت كلية الحقوق بجامعة جورج واشنطن بعض أرقى العقول عبر مجموعة من المنح الدراسية القانونية.

يستمر هذا التقليد اليوم ، حيث يستخدم خريجو القانون جي دبليو المعرفة والمهارات التي يكتسبونها هنا للتأثير على المحادثات القانونية الحرجة في عصرنا. تم اعتماد المدرسة من قبل نقابة المحامين الأمريكية وهي عضو في ميثاق رابطة مدارس القانون الأمريكية. تقع كلية الحقوق في حرم GW في حي وسط المدينة المعروف باسم Foggy Bottom.

التاريخ

في السنوات الأولى للجمهورية ، عندما لم يكن رأس المال الجديد للبلاد أكثر من مجموعة صغيرة من المباني العامة التي تفصلها المراعي ، نصح الرئيس جورج واشنطن الكونغرس بإنشاء جامعة وطنية في مقر الحكومة.

كان هدفه هو تثقيف الأجيال المقبلة من موظفي الخدمة المدنية وبالتالي صياغة هوية وطنية تقوم على "مبادئ صديقة للحكومة الجمهورية وللحريات الحقيقية والصادقة للبشرية". لقد ترك في إرادته 50 سهمًا من أسهم شركة Potowmack Canal Company من أجل منح جامعة "يمكن أن يرسل إليها شباب الحظ والمواهب من جميع أنحاءها لاستكمال تعليمهم في جميع فروع الأدب المهذب - في الفنون والعلوم ، في اكتساب المعرفة في مبادئ السياسة

على الرغم من أنه سيكون قبل عقود من الزمان قبل إنشاء جامعة جورج واشنطن التي تحمل الاسم نفسه بموجب قانون الكونغرس ، فإن كلية الحقوق بجامعة جورج واشنطن التي تأسست عام 1865 ، كانت أول كلية للقانون في مقاطعة كولومبيا. اليوم ، تواصل المدرسة تجسيد تطلعات أول رئيس للبلاد.

DC

كلية الحقوق الأولى في العاصمة

يتمتع الطلاب بفرص لا تضاهى للتعلم من أعضاء هيئة التدريس من الخبراء والزوار المتميزين ومتابعة التدريب ، والوظائف المدرسية ، والتوظيف ، كل ذلك أثناء الاستمتاع بثقافة المدينة النابضة بالحياة والحياة الليلية وتناول الطعام.

مع تاريخ لأكثر من 145 عامًا في قلب العاصمة واشنطن ، ترتبط الحياة في كلية الحقوق بجامعة جورج واشنطن ارتباطًا وثيقًا بحياة المجتمع المحيط بها. يقع الحرم الجامعي لدينا على بعد أربع كتل سكنية فقط من البيت الأبيض ، ويمكن الوصول إليه بسهولة من البنك الدولي ووزارة العدل ووزارة الخارجية والمحاكم الفيدرالية والمحلية وعدد لا يحصى من المنظمات غير الربحية وغير الحكومية. يتمتع طلاب GW Law بفرص لا تضاهى للتعلم من أعضاء هيئة التدريس من الخبراء والزوار المتميزين ومتابعة التدريب ، والوظائف المدرسية ، والتوظيف ، بينما يستمتعون جميعًا بالثقافة النابضة بالحياة في المدينة والحياة الليلية وتناول الطعام.

121473_photo-1517048676732-d65bc937f952.jpg

من العميد

مرحبًا بك في GW Law!

تعد كلية الحقوق بجامعة جورج واشنطن ، التي تأسست عام 1865 ، واحدة من أكبر أعضاء الأكاديمية القانونية وأكثرهم شهرة وتنوعًا. أدعوكم لاستكشاف حرمنا الجامعي ومجتمعنا لاكتشاف كلية الحقوق التي لها جذور عميقة في التقاليد ، وتستجيب بدرجة كبيرة للتغيرات في التعليم القانوني والمهنة القانونية ، وتلتزم التزاما كاملا بإنتاج محامين مؤثرين وأفكار تحويلية. يأتي الطلاب إلى GW Law لأنهم يرغبون في تغيير العالم ، ويتخرجون كمحترفين مستعدين للكتابة والدعوة والابتكار وإنشاء ومتابعة أعلى مُثُل القانون والعدالة.

أثناء زيارتك لموقع الويب الخاص بنا ، سترى الطرق العديدة التي تقوم بها مؤسستنا ذات المستوى العالمي بإعداد الطلاب لحقائق السوق القانونية العالمية. يقع GW Law في قلب عاصمة أمتنا ، ويجمع بين التعليمات القانونية الممتازة والبرمجة المبتكرة والفرص الوفيرة للتدريب الداخلي ، والتدريب الخارجي ، والإرشاد ، والشبكات.

كلية ذات مستوى عالمي. في قلب تجربة قانون GW ، توجد طرق تدريس قوية تجمع بين المنح الدراسية والعقيدة والممارسة. إن المساعدة في تطوير طلابنا ليصبحوا محامين مؤثرين هي هيئة تدريس متميزة لا تقوم فقط بنشر الكتب والمقالات التي يتم الاستشهاد بها على نطاق واسع ولكن أيضًا تعيد تشكيل المشهد القانوني بشكل نشط. يشارك أساتذتنا المعترف بهم وطنيا ودوليا بانتظام في التقاضي أمام المحكمة العليا الأمريكية ، والمحاكم الدولية ، والمحاكم الأخرى. كما يقدمون تعليقات الخبراء لوسائل الإعلام ، ويدلون بشهاداتهم في الكابيتول هيل ، ويعملون كخبراء استشاريين لمختلف الحكومات ، ويواصلون أنشطة أخرى كثيرة تثري الحياة الأكاديمية للمدرسة.

حيث يتم القانون. يتمتع GW Law بموقع مثالي من الناحية الجغرافية لتوفير تجربة تعليمية قانونية فريدة من نوعها في واشنطن. موقعنا - في قلب القانون الوطني والدولي ، كبار المسؤولين الحكوميين ، قضاة المحكمة العليا - يسمح للشخصيات الرئيسية في واشنطن بتكرار الفصول الدراسية لدينا ، وحضور المؤتمرات في الحرم الجامعي لدينا ، والتحدث في أكثر من 100 مناسبة خاصة سنويا في كلية الحقوق لدينا.

تجربة العالم الحقيقي. لدينا هيئة طالب تشارك متنوعة ، داعمة ، خلاقة ، مبتكرة ، والعمل الدؤوب. في GW Law ، نوفر لطلابنا مجموعة عميقة من الفرص للدراسة ، والاستكشاف ، والمناقشة ، والتشكيك في القانون والمبادئ القانونية في الفصل الدراسي وخارجه في العالم الواقعي. يشارك العديد من الطلاب في GW's Jacob Burns Community Legal Clinics ، الذين يمثلون العملاء في حالات حقيقية تحت إشراف أعضاء هيئة التدريس. كما يشاركون في مسابقات الدعوة ، والمجلات القانونية التي يحررها الطلاب ، والمشروعات المجانية ، ومئات المواضع الميدانية في الوكالات الحكومية والمؤسسات الوطنية والدولية الرائدة في منطقة واشنطن.

تغيير العالم. نأمل أن تفكر في أن تصبح جزءًا من مجتمعنا. أنا أشجعك على أن تعمق وتتعرف على ما يجعل GW Law الوجهة المثالية لاكتساب المهارات التي ستمكنك من تغيير العالم. يرجى زيارتنا شخصيًا للقيام بجولة في منشآتنا والتعرف بشكل أفضل على من نحن وماذا نفعل وكيف يمكنك التقدم للانضمام إلينا. أتطلع للترحيب بكم في كلية الحقوق.

بحرارة،

كريستوفر آلان براسي

عميد مؤقت ، نائب وكيل الجامعة لشؤون الكلية ، وأستاذ القانون

المواقع

واشنطن

Address
H Street Northwest,2000
20052 واشنطن, مقاطعة كولومبيا, الولايات المتحدة الأمريكية