Maurice A. Deane School of Law at Hofstra University

مقدمة

اقرأ الوصف الرسمي

نحن إعداد والتحديات وإلهام طلابنا لإحداث فرق في العالم

للطلاب والخريجين وأعضاء هيئة التدريس والموظفين من موريس ألف مدرسة دين في القانون في جامعة هوفسترا، والقانون ليس مجرد شيء لدراستها - هو أن يعيش. وهي تعلم عملنا، حياتنا وتعاملنا مع المواطنين. ومن الوسائل التي يمكننا من أن يكون لها تأثير في العالم.

المحاكم، وقانون الشركات وأصحاب العمل تعترف أهمية وجود دكتوراة (دينار) من قانون هوفسترا، أو شهادة من وجهة نظرنا مشترك دينار / ماجستير في إدارة الأعمال ودينار / برامج ميلا في الساعة، لأنهم يعرفون الخريجين لدينا هي الشهير لمعارفهم القانونية والتأهب واتزان .

منهجنا يتطور كل عام لمواجهة التغيرات في القانون والممارسة، وعندما أصبحنا في الآونة الأخيرة واحدة من كليات الحقوق الأولى في البلاد لإقامة دورة المطلوبة في السنة الأولى في القانون عبر الحدود الوطنية. منذ فترة طويلة يشارك طلابنا في العيادات، والزمالات، externships والمصلحة العامة الفرص التي توفر لهم تجربة المحامي الحقيقية - ممارسة جنبا إلى جنب مع المحامين المخضرم - قبل لقد تخرج. بعد الشروع في حياتهم المهنية في الاختيار، والمحامين لا تزال تأتي إلى قانون هوفسترا لتعزيز تنميتها مع برامج مثل ماجستير في القانون (ماجستير) في الدراسات القانونية الأمريكية أو قانون الأسرة.

قانون هوفسترا تعد موطنا لحوالي 850 طالب، قاعدة الخريجين من أكثر من 11،000 عضوا، 51 الإداريين والمتميزة بدوام كامل أعضاء هيئة التدريس من 46 أساتذة متفرغين، 6 الأساتذة الزائرين وحوالي 60 أستاذا مساعدا، بما في ذلك العديد من العلماء المعترف بها مواطن و الخبراء الدوليين في هذا المجال.

موريس ألف مدرسة دين من القانون هو جزء من جامعة هوفسترا ومعتمدة بشكل كامل من قبل مجلس القسم من التعليم القانوني والقبول في نقابة المحامين في نقابة المحامين الأمريكية.

الرسالة والتاريخ

مهمة موريس ألف مدرسة دين للقانون غير أن تعد، تحدي وتحفيز الطلاب لدينا لإحداث فرق في العالم، بينما نحن نتقدم الأفكار الهامة من خلال الأكاديمية القانونية والمهنة والمجتمع - إحداث تأثير ملموس من جانبنا.

منذ عام 1970، لقد قدمنا ​​والتعليم القانون المعاصر شامل لطلابنا، مما يساعد على أن يصبحوا مهرة والإعلام والمحامين الأخلاقي. لدينا تاريخ من تقديم مساهمات ذات مغزى لالحوارات المحلية والوطنية حول القضايا الاجتماعية الملحة. نحن نصر على خلق مكان للطلاب وأعضاء هيئة التدريس والقضاة والمحامين والباحثين والمهنيين من مختلف التخصصات أن يجتمعوا معا لتوسيع آفاق والتقدم العدالة للجميع للجميع.

منذ تأسيسه، ونحن نؤمن في قيمة التعليم غارق في النظرية القانونية والخبرة العملية. كان لدينا واحدة من أولى المدارس في البلاد لتبني التعليم السريري في المناهج الدراسية لدينا، ونحن خدموا لسنوات عديدة كمركز إقليمي للمعهد الوطني للالدعوة الابتدائية (NITA).

المواقع

هيمبستيد

Address
121 Hofstra University

11549 هيمبستيد, نيويورك, الولايات المتحدة الأمريكية