Suffolk University Law School

مقدمة

اقرأ الوصف الرسمي

لأكثر من 100 عام ، أنتجت قانون سوفولك بعضًا من أبرز المهنيين القانونيين في البلاد. مع التركيز على الممارسة الواقعية والتعلم التجريبي ، يعد Suffolk Law مكانًا لا مثيل له لبدء بناء حياة مهنية ناجحة في القانون وبنائها وإطلاقها.


120465_suffolk1.jpg



باعتبارها واحدة من أكبر كليات الحقوق في الولايات المتحدة ، لدى Suffolk Law منهج دراسي موسع يجمع بين مؤسسة أكاديمية قوية وخبرة في مجموعة من المجالات التخصصية. يتضمن تعليمك برامج تعليمية عملية ، وأعضاء هيئة تدريس معروفين على المستوى الوطني ، وممارسين قانونيين فعليين يقومون بربط النظرية بالممارسة لإعداد الطلاب للعمل في القرن الحادي والعشرين.

مهمة

Suffolk University Law School ، الواقعة في بوسطن ، بالترحيب بالطلاب من جميع الخلفيات والظروف وتعليمهم ليصبحوا محامين يتمتعون بمهارات عالية وأخلاقيات ومستعدون جيدًا للخدمة في مجتمعاتهم المحلية وفي جميع أنحاء العالم وفي جميع أنحاء العالم. نظرًا لتطور دور المحامي وتوسيعه منذ تأسيس سوفولك في عام 1906 ، تسعى كلية الحقوق إلى تطوير مهارات طلابها اللازمة لتلبية احتياجات المهنة المتغيرة في مجتمع متزايد التنوع والعالمي ويعتمد على التكنولوجيا. باعتبارها واحدة من أكبر كليات الحقوق في البلاد ، تواجه سوفولك هذا التحدي من خلال تزويد الطلاب بأساس أساسي في التعليم القانوني ، ومجموعة من الدورات والبرامج ، والتدريب الممتاز من قبل هيئة التدريس المتنوعة والتي يمكن الوصول إليها المشاركة في المنح الدراسية والخدمات لمهنهم ومجتمعاتهم . هدف سوفولك هو تزويد طلابها بالوصول إلى تعليم قانوني ممتاز ، وإلهام الالتزام بالعدالة ، وتزويد خريجيها بفرصة لتحقيق طموحاتهم المهنية.

120466_suffolk2.JPG

المواقع