اقرأ الوصف الرسمي

الالتزام مدى الحياة من التأثير العالمي

لأكثر من 85 عامًا ، عملت كلية فليتشر للقانون والدبلوماسية على تثقيف وإعداد الأفراد لمناصب القيادة والتأثير على الصعيدين الوطني والدولي. من خلال فهم عميق ومتعدد الأوجه للتحديات الأكثر إلحاحًا في العالم ، ومع المبادئ التوجيهية للمنفعة المتبادلة والأمن والعدالة ، يسعى مجتمعنا إلى الحفاظ على استقرار وازدهار المجتمع المعقد والعالمي بشكل متزايد في القرن الحادي والعشرين.

تشكيل المستقبل ، معا

يعمل الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والخريجين من مدرسة فليتشر لتعزيز إرث من إحداث تغيير دائم وذات مغزى في العالم. إنهم يتعاملون مع الحكومة وقطاع الأعمال والمنظمات الدولية من منظور عالمي وفي السعي لتحقيق غد أكثر إنصافًا.

مهارات متخصصة لعالم دائم التغير

يتم تنظيم برامج ومناهج فليتشر من قبل ممارسي العلاقات الدولية ذوي الخبرة الطويلة في الحياة - ليس فقط في الفصول الدراسية ولكن في هذا المجال. يوفر تعليم الخريجين متعدد التخصصات بدرجة عالية ، والذي يتم التعرف عليه من خلال التبصر على أرض الواقع والذي تدعمه مجموعة واسعة من الفرص التجريبية ، لطلاب فليتشر الأدوات والمنظورات التي يحتاجون إليها لإحداث تغيير في المناخ العالمي الأكثر اضطراباً.

استثمار في إمكاناتك

إن العمل في الساحة الدولية وفي خدمة الصالح الأكبر ليس مهمة صغيرة - ولا هو تعليم فليتشر. لكن أولئك المستعدين لنشمر أكمامهم ويكرسون أنفسهم لتجربة صارمة وغامرة سيجدون قريبًا أن التعليم القائم على المهارات على مستوى عالمي له فوائد تتجاوز بكثير درجة الدراسات العليا ؛ إنه يفتح الأبواب أمام فرص جديدة للتأثير العالمي الدائم عبر العمر الكامل لمهن ذات معنى استثنائي.

التعليم القائم على المهمة

لقد تغير العالم إلى حد كبير منذ أن فتحت مدرسة فليتشر أبوابها في عام 1933. لقد تطورنا ونمونا أيضًا ، لكن مهمتنا الأساسية لم تتغير: لتثقيف المهنيين الملتزمين بالحفاظ على الاستقرار والازدهار المعقدة والصعبة والعالمية بشكل متزايد المجتمع. نستمر في إعداد الطلاب للتفوق في مناصب النفوذ ، وفتح آفاق جديدة في المهن التي يخدمون فيها المجتمعات المحلية والوطنية والدولية ، ومتابعة حلول عادلة ومتبادلة المنفعة لبعض التحديات الأكثر صعوبة في العالم.

يحركها مهمة ، الموجهة الطالب

تعتمد فلسفة Fletcher الأكاديمية على الاعتقاد بأن الطلاب هم الأكثر استعدادًا لتحديد المعرفة والمهارات والكفاءات المحددة التي يحتاجون إليها لتحقيق النجاح. يتم تخصيص الدورة الفردية لكل طالب للدراسة لتناسب الاهتمامات والأهداف المهنية الخاصة.

مع تقديم أكثر من 175 دورة و 22 مجالًا للدراسة (بما في ذلك خيار مصمم ذاتيًا) كل عام ، نادراً ما يرسم طلاب فليتشر المسار الأكاديمي الدقيق نفسه. الخيارات في Fletcher متنوعة مثل اهتمامات وتطلعات طلابنا.

تعرف العالم

الترابط العالمي هو حقيقة أساسية للحياة في القرن الحادي والعشرين. من إعادة بناء مجتمعات ما بعد الصراع وتعزيز الأسواق في الاقتصادات الناشئة ، إلى تحليل التهديدات الأمنية وتعزيز حقوق الإنسان ، تتجاوز تحديات عصرنا الحدود والتخصصات. تعد درجة فليتشر الخريجين للتغلب على السياسية والاجتماعية ، والقانونية ، والثقافية ، والاقتصادية التحديات الشائعة لهذه المشاكل - فحصها من كل زاوية من المشهد المهني العالمي.

تشكيل المستقبل

سواء أكان التصدي لتحديات السياسة الدولية مثل تغير المناخ أو البحث في قضايا أكثر تركيزًا مثل تأثير الجريمة عبر الوطنية على عمليات السلام ، فإن تعليم فليتشر موجه نحو حل مشاكل العالم الحقيقي. وهذا يعني اتباع نهج عملي ، مستنيرًا بالمعرفة والخبرة العملية ، ولكن أيضًا التراجع لنعكس وطرح أسئلة أعمق.

فلسفتنا التعليمية ، رغم أنها موجهة نحو التأثير ، هي أكثر من مجرد إيجاد حلول للمشاكل المحددة جيدًا. نطمح أيضًا إلى فهم سبب وجود المشكلات ، ومن منظور هذه المشاكل ، لتبدأ. الاستفادة من هذا العمق من التفاهم وإطار متعدد التخصصات ، يطور طلابنا منظورًا عالميًا حقيقيًا يمكّنهم من أن يصبحوا ممارسين فعالين في الشؤون الدولية.

التنوع والشمول في فليتشر

انضم إلى مجتمع يحتفل بالفرق

يمثل التنوع والإدراج جوهر تجربة Fletcher ويلعبان دورًا أساسيًا في تزويد طلابنا بالمنظور العالمي الذي يحتاجون إليه ليكونوا صانعي التغيير والقادة. يعتمد مجتمعنا على أساس من الدعم والاحترام والإدماج والتعاون المتبادلين ، ونعتقد أن البحث عن وجهات نظر وثقافات وتجارب تتجاوز إطار مرجعنا أمر بالغ الأهمية لفهم القضايا التي تواجه العالم حقًا.

في فليتشر ، نعتقد أنه تم تقوية خلافاتنا وأن تلك الاختلافات يمكن أن تفتح الأبواب أمام فرص جديدة لإحداث تغيير دائم وهام على نطاق عالمي.

كن جزءا من المحادثة

نستضيف سلسلة من الأنشطة والأحداث على مدار العام للمساعدة في تعزيز الأصوات والأفكار المتنوعة في جميع أنحاء الحرم الجامعي. توفر المنظمات الطلابية وأعضاء هيئة التدريس فرصة لبناء اتصالات ذات مغزى ، وقد وضعنا سياسات لضمان أن Fletcher هو مكان آمن لكل فرد من أعضاء مجتمعنا.119702_FletcherSchool_schoolprofilepageimage.jpg

تُدرَّس البرامج في:
  • الإنجليزية

تقدم هذه الكلية/الجامعة أيضا:

قانون

The Fletcher School, Tufts University

ماجستير فليتشر في القانون (LL.M.) في القانون الدولي مصمم للمحامين المهتمين باكتساب خبرة واسعة في القانون الدولي. لدينا ماجستير يعكس هدف مدرسة فليتشر لزيادة التفاهم الدولي ... [+]

التركيز على القانون الدولي

ماجستير فليتشر في القانون (LL.M.) في القانون الدولي مصمم للمحامين المهتمين باكتساب خبرة واسعة في القانون الدولي.

لدينا ماجستير يعكس هدف مدرسة فليتشر لزيادة التفاهم الدولي وإعداد الطلاب من جميع أنحاء العالم لشغل مناصب قيادية. نحن نختلف عن كليات الحقوق التقليدية لأن البرنامج يركز حصريًا على قضايا القانون الدولي العام والخاص. تغطي دوراتنا نطاق القانون الدولي ويتم تدريسها من قبل خبراء يتمتعون بالخبرة الأكاديمية والخبرة الواسعة في العالم الواقعي.... [-]

الولايات المتحدة الأمريكية ميدفورد
آب/أغسطس 2020
الإنجليزية
دوام كامل
1 لسنوات
الحرم الجامعي
اقرأ المزيد باللغة الإنجليزية

The Fletcher Advantage