العام ماجستير

عام

وصف البرنامج

برامج ماجستير

قد ماجستير في القانون المرشحين متابعة برنامج الدراسة العامة ، والتي يمكن تكييفها بشكل فردي.

يجب على جميع المرشحين لدرجة LLM إكمال ما مجموعه 24 ساعة معتمدة ، بما في ذلك عمل الدورة التدريبية الذي يفي بمتطلبات العمل المكتوب. يجب على أولئك الذين يعملون للحصول على درجة متخصصة إكمال الحد الأدنى لعدد الساعات المطلوبة في الدورات المذكورة أدناه لهذا البرنامج. ينصح الدورات ذات الصلة للعمل بالطبع المتبقية.

برنامج ماجستير الإدارة العامة

المدير: E. هاموند

الجنرال العام يتيح البرنامج للطالب تصميم مساقه الدراسي لدراسة مجموعة من القضايا في القانون الأمريكي. الطلاب الذين يعملون نحو ماجستير العام يجب استشارة عميد الكلية المساعد للشؤون الأكاديمية ومستشار الأطروحة المعينة من أجل تصميم برنامج شامل للدراسة مصمم خصيصًا لتلبية احتياجات الطالب الخاصة. قد يرغب الطلاب في تركيز دراساتهم في مجال واحد أو أكثر ، مثل القانون الدستوري أو القانون الجنائي أو قانون العمل أو قانون الشركات أو قانون الرعاية الصحية ، ولكن يمكنهم اختيار الدورات التدريبية من جميع مجالات المناهج الدراسية. أطروحة (6690-91) وما لا يقل عن 20 ساعة معتمدة. إذا تم التنازل عن أطروحة ، هناك حاجة إلى 4 وحدات إضافية ، بما في ذلك اثنين من الدرجات على أساس ورقة بحثية. يجب أن يكون طول الورقة البحثية المستخدمة لتلبية متطلبات العمل المكتوب 8000 كلمة على الأقل ، ويجب على خريجي كلية الحقوق في الولايات المتحدة تحقيق الحد الأدنى من الدرجة ب.

شروط القبول

يجب على المتقدمين الذين حصلوا على شهادة JD من كلية الحقوق في الولايات المتحدة أو في بورتوريكو الحصول على درجة البكالوريوس أو ما يعادلها من كلية أو جامعة معترف بها إقليميا و JD أو ما يعادلها من كلية الحقوق التي هي عضو في جمعية مدارس القانون الأمريكية (AALS) أو معتمد من قبل نقابة المحامين الأمريكية (ABA).

يجب على المتقدمين الحاصلين على شهادة في القانون من كلية الحقوق خارج الولايات المتحدة الحصول على الشهادة من مؤسسة معترف بها. قد يحتاج خريجو كليات الحقوق غير الأمريكية أيضًا لتلبية الحد الأدنى من متطلبات اختبار اللغة (انظر أدناه).

يجب أن يكون لدى جميع المرشحين للقبول التميز في المكانة الأكاديمية والإنجازات المهنية أو الوظائف التي تشير إلى قدرتهم على أداء العمل على مستوى الماجستير.

آخر تحديث للسبتمبر 2019

عن هذه الكلية

Since enrolling its first class in 1865, The George Washington University Law School has produced some of the finest minds across the spectrum of legal scholarship.

Since enrolling its first class in 1865, The George Washington University Law School has produced some of the finest minds across the spectrum of legal scholarship. إظهار محتوى أقل