اليابان

معلومات عن اليابان

واليابان هي دولة جزرية الآسيوية الواقعة إلى الشرق من كوريا الشمالية وكوريا الجنوبية والصين وبحر اليابان. من الناحية الفنية و"أرخبيل " (مجموعة كبيرة من الجزر) ، تتألف دولة اليابان ما يقرب من 7000 جزيرة، مع أكبر أربع جزر يجري هوكايدو، شيكوكو، هونشو (المنزل إلى طوكيو، أكبر مدينة في اليابان 'ق) وكيوشو . طوكيو حاليا في العالم 'أكبر منطقة حضرية، موطن 35 مليون نسمة واقتصاد مزدهر يقوم على إنتاج منتجات التكنولوجيا الفائقة والصادرات حقائق سريعة عن اليابان - اليابان لديها واحد من أعلى متوسط ​​العمر المتوقع في world-- 80 للرجال و 83 للنساء. - البوذية، الشنتوية وأشكال مختلفة من المسيحية والديانات الأولية اليابان 'ق. - اليابان هو الجبلية، بلد الغابات الشهيرة لجبل مهيب فوجي، وهو بركان نشط شبه ارتفاع ما يقرب من 12،500 قدم (3800 متر)، ولكن في كثير من الأحيان توج بواسطة الثلج العميق. - العملة اليابانية 'ق هي الين. واحد يساوي 100 ين صن.تتوفر القطع النقدية ين في واحد، خمسة، عشرة، 50، 100 و 500 من الطوائف. - الطلاب تخطط لدراسة القانون في اليابان يجب أن تكون على علم بأن معظم أجهزة الصراف الآلي مغلقة في عطلة نهاية الأسبوع. وبالإضافة إلى ذلك، فقط أجهزة الصراف الآلي الموجودة في مكاتب البريد وبعض مخازن ملائمة تأخذ بطاقات ATM الأجنبية. - اليابان لديها ثلاثة أنظمة الكتابة منفصلة التي يتم دمجها في واحد: الهيراجانا، كانجي وكاتاكانا. يتعلم الأطفال النظام هيراغانا وكاتاكانا في البداية، ثم يتم تدريس كانجي في جميع أنحاء المدرسة المتوسطة والثانوية. - اليابان 'الزعيم الصورة هو رئيس الوزراء، الذي يعينه الملك ومع "الثقة " من اليابان ' ق النواب اليابان 'ق القانونية نظام اليابان اعتمدت في عام 1945 دستورا تحتوي على 31 مادة وصف. حقوق الإنسان والتي تنص على تقسيم السلطات القضائية والتشريعية والتنفيذية.وتتألف الحكومة اليابانية اثنين البرلمانات - و "Shuugi-في " (النظام الغذائي أقل) و "سانجي-في " (النظام الغذائي العلوي)، في حين يتم اعتماد نظام المحاكم من جانب واحد المحكمة العليا، ثمانية أعلى المحاكم و 50 محاكم الأسرة والحي. وقرر الدعاوى المدنية والجرائم الصغيرة من جانب واحد من ما يقرب من 500 المحاكم الجزئية التي لها اختصاص في محافظات محددة. مع التطور السريع في اليابان 'ق الاقتصاد على مدى السنوات ال 30 الماضية، والأمة ' ق القوانين العقد، والتي تقوم أساسا على القانون المدني، خضعت لإعادة فحص والمراجعات. في الواقع، اليابان تعاني من نقص من المحامين المتخصصين في العقد والقانون المدني وذلك بسبب التوسع الاقتصادي والتركيز على المعاملات التجارية الدولية. يتم تصنيف القانون الجنائي في اليابان في إطار الجرائم ضد الأفراد، والجرائم ضد الدولة وجرائم ضد المجتمع. وتشمل الجرائم ضد المواطنين وحرياتهم القتل أو الإصابة الجسدية والاغتصاب والاختطاف والاعتداء.وتشمل جرائم الملكية السرقة والاختلاس والسرقة والابتزاز والاحتيال. تعتبر الحرق والسلوك العام غير لائق جرائم ضد المجتمع. في اليابان، لا يزال يعتبر أي شخص دون سن 20 سنة قانونا الأحداث وتخضع لقوانين تختلف عن قوانين تغطي البالغين.قررت محكمة الأسرة قضايا الأحداث ويبادر

دراسة القانون في اليابان

كسب درجة القانون في اليابان في عام 2004، نفذت اليابان نظام المدارس القانون الجديد أكثر اعتمادا على التعليم الرسمي من الامتحانات السنوية فقط شاملة وصعبة. حتى قبل بضع سنوات، وكان من نقابة المحامين الياباني نسبة النجاح من ثلاثة في المئة فقط. وكان معظم الطلاب لإجراء الامتحان عدة مرات قبل تحقيق النجاح في الصف المطلوب. في الواقع، كان من نقابة المحامين حتى صارم المعروف أن الكثير ما يسمى "المدارس الالزام " ظهرت في اليابان التي تخصصت في مساعدة المحامين المحتملين الذين كانوا يخططون لإجراء الامتحان شريط. أقرت الحكومة اليابانية أيضا قانون في عام 2004 يسمح للتطوير كليات الحقوق على مستوى الدراسات العليا تقدم درجة دكتوراة. كسب شهادة في القانون في اليابان يأخذ الآن بين خمس وسبع سنوات. منذ عام 2006، والامتحانات شريط اليابانية تطلب من الطلاب تمتلك درجة كلية القانون قبل اتخاذ الامتحان. وبالإضافة إلى ذلك، منذ إعادة النظر في امتحان شريط القديم، ارتفعت معدلات مرور ما يقرب من 50 في المئة.ومع ذلك، يمكن للطلاب لا تأخذ الامتحان أكثر من ثلاث مرات في خمس سنوات. الرسوم الدراسية الرسوم الدراسية الفصل الدراسي لكسب شهادة في القانون في اليابان هي أعلى من تلك الموجودة في الولايات المتحدة وأوروبا. رسوم المتوسط ​​التي يتقاضاها إحدى الجامعات اليابانية هي حوالي 600،000 ين (4500 يورو، $ 6000 USD). يجب على الطلاب الدوليين انتخاب لكسب شهادة في القانون في اليابان تتوقع لدفع مبلغ 60،000 USD (45،000 يورو) فقط في مصاريف المدرسة (القبول، "معدات " والرسوم منشأة). وعلاوة على ذلك، نفقات المعيشة هي أعلى أيضا في اليابان من الدول الغربية الأخرى، لا سيما في طوكيو والمدن الرئيسية الأخرى. هي المنح الدراسية المتوافرة من الجامعات ولكن المنافسة شديدة وفقط الطلاب المتفوقين مؤهلة للحصول على المساعدة في التعليم.

معلومات عن اليابان

واليابان هي دولة جزرية الآسيوية الواقعة إلى الشرق من كوريا الشمالية وكوريا الجنوبية والصين وبحر اليابان. من الناحية الفنية و"أرخبيل " (مجموعة كبيرة من الجزر) ، تتألف دولة اليابان ما يقرب من 7000 جزيرة، مع أكبر أربع جزر يجري هوكايدو، شيكوكو، هونشو (المنزل إلى طوكيو، أكبر مدينة في اليابان 'ق) وكيوشو . طوكيو حاليا في العالم 'أكبر منطقة حضرية، موطن 35 مليون نسمة واقتصاد مزدهر يقوم على إنتاج منتجات التكنولوجيا الفائقة والصادرات حقائق سريعة عن اليابان - اليابان لديها واحد من أعلى مستويات متوسط ​​العمر المتوقع في world-- 80 للرجال و 83 للنساء. - البوذية، الشنتوية وأشكال مختلفة من المسيحية والديانات الأولية اليابان 'ق. - اليابان هو الجبلية، بلد الغابات الشهيرة لجبل مهيب فوجي، وهو بركان نشط شبه ارتفاع ما يقرب من 12،500 قدم (3800 متر)، ولكن في كثير من الأحيان توج بواسطة الثلج العميق. - العملة اليابانية 'ق هي الين. واحد يساوي 100 ين صن.تتوفر القطع النقدية ين في واحد، خمسة، عشرة، 50، 100 و 500 من الطوائف. - الطلاب تخطط لدراسة القانون في اليابان يجب أن تكون على علم بأن معظم أجهزة الصراف الآلي مغلقة في عطلة نهاية الأسبوع. وبالإضافة إلى ذلك، فقط أجهزة الصراف الآلي الموجودة في مكاتب البريد وبعض مخازن ملائمة تأخذ بطاقات ATM الأجنبية. - اليابان لديها ثلاثة أنظمة الكتابة منفصلة التي يتم دمجها في واحد: الهيراجانا، كانجي وكاتاكانا. يتعلم الأطفال النظام هيراغانا وكاتاكانا في البداية، ثم يتم تدريس كانجي في جميع أنحاء المدرسة المتوسطة والثانوية. - اليابان 'الزعيم الصورة هو رئيس الوزراء، الذي يعينه الملك ومع "الثقة " من اليابان ' ق النواب اليابان 'ق القانونية نظام اليابان اعتمدت في عام 1945 دستورا تحتوي على 31 مادة وصف. حقوق الإنسان والتي تنص على تقسيم السلطات القضائية والتشريعية والتنفيذية.وتتألف الحكومة اليابانية اثنين البرلمانات - و "Shuugi-في " (النظام الغذائي أقل) و "سانجي-في " (النظام الغذائي العلوي)، في حين يتم اعتماد نظام المحاكم من جانب واحد المحكمة العليا، ثمانية أعلى المحاكم و 50 محاكم الأسرة والحي. وقرر الدعاوى المدنية والجرائم الصغيرة من جانب واحد من ما يقرب من 500 المحاكم الجزئية التي لها اختصاص في محافظات محددة. مع التطور السريع في اليابان 'ق الاقتصاد على مدى السنوات ال 30 الماضية، والأمة ' ق القوانين العقد، والتي تقوم أساسا على القانون المدني، خضعت لإعادة فحص والمراجعات. في الواقع، اليابان تعاني من نقص من المحامين المتخصصين في العقد والقانون المدني وذلك بسبب التوسع الاقتصادي والتركيز على المعاملات التجارية الدولية. يتم تصنيف القانون الجنائي في اليابان في إطار الجرائم ضد الأفراد، والجرائم ضد الدولة وجرائم ضد المجتمع. وتشمل الجرائم ضد المواطنين وحرياتهم القتل أو الإصابة الجسدية والاغتصاب والاختطاف والاعتداء.وتشمل جرائم الملكية السرقة والاختلاس والسرقة والابتزاز والاحتيال. تعتبر الحرق والسلوك العام غير لائق جرائم ضد المجتمع. في اليابان، لا يزال يعتبر أي شخص دون سن 20 سنة قانونا الأحداث وتخضع لقوانين تختلف عن قوانين تغطي البالغين. قررت محكمة الأسرة قضايا الأحداث ويبادر العلاج للمجرمين الأحداث التي قد تنطوي تحت المراقبة تحت إشراف والالتزام ببرامج التدريب أو التعليم، وربما دار للأطفال التابع.

ابحث عن برنامج الدراسة الخاص بك