برنامج درجة القانون: دكتور في القانون (JD)

عام

وصف البرنامج

JD - دكتوراه في القانون هي درجة مهنية في القانون. إنها الدرجة التي يجب أن يحصل عليها معظم طلاب القانون ليحق لهم التقدم لامتحان المحاماة ، وبعد النجاح يصبحون محامين مرخصين. تقدم كلية الحقوق برنامج JD لمدة أربع سنوات ، بدوام جزئي ، وكلية حقوق غير معتمدة. يسمح هذا البرنامج للطلاب بمواصلة العمل بدوام كامل أثناء التحاقهم بكلية الحقوق. درجة JD هي برنامج كلية قانون تقليدي مصمم لإعداد الطلاب للالتحاق بالمجال القانوني ، لا سيما ممارسة القانون في كاليفورنيا وداخل نظام المحاكم الفيدرالية. يسمح هذا البرنامج للطلاب بتلقي تعليمات شاملة بدءًا من العقود والقانون الجنائي والقانون الجنائي. عند الانتهاء من امتحان طلاب السنة الأولى في القانون (FYLSX) ، يستمر من خلال الموضوعات القانونية المتوسطة والعليا. الهدف الرئيسي لبرنامج كلية الحقوق هو تزويد الطلاب بخلفية قوية في مهنة القانون ليصبحوا محامين ناجحين. يجب على الطلاب المسجلين في برنامج JD وإكمال السنة الأولى من دراسة القانون اجتياز امتحان طلاب السنة الأولى في القانون المطلوب بموجب قانون الأعمال والمهن § 6060 (h) والقاعدة الثامنة من القواعد التي تنظم القبول في قانون الممارسة في كاليفورنيا كجزء من متطلبات التأهل لأخذ امتحان نقابة المحامين في كاليفورنيا. الطالب الذي يجتاز امتحان طلاب السنة الأولى في القانون في غضون ثلاث (3) إدارات من الامتحان بعد أن يصبح مؤهلاً لأول مرة للالتحاق به ، سيحصل على رصيد لجميع الدراسات القانونية المكتملة حتى وقت اجتياز الاختبار. الطالب الذي لا يجتاز الامتحان في غضون ثلاث (3) إدارات للامتحان بعد أن يصبح مؤهلاً لأول مرة للامتحان ، يجب استبعاده على الفور من برنامج درجة JD بكلية الحقوق. إذا نجح الطالب المفصول لاحقًا في الاختبار ، يكون الطالب مؤهلاً لإعادة التسجيل في البرنامج ولكنه سيحصل على رصيد لمدة عام واحد فقط من الدراسة القانونية.

آخر تحديث للكانون الثاني (يناير) 2021

منحة Keystone الدراسية

اكتشف الاختيارات التي يمكن أن تمنحها لك منحتنا الدراسية

عن هذه الكلية

American Heritage University School of Law (AHUSOL) was established with the adult learner's interest in mind that could not complete an educational goal due to unforeseen circumstances.

American Heritage University School of Law (AHUSOL) was established with the adult learner's interest in mind that could not complete an educational goal due to unforeseen circumstances. إظهار محتوى أقل
رانشو كوكامونجا