بعد التخرج في قانون الشركات

عام

وصف البرنامج

I Edition - التدريس شخصيًا أو عبر الإنترنت
التطبيقات مفتوحة حتى 22 يناير

عرض

يقدم قانون ما بعد التخرج في قانون الشركات برنامجًا كلاسيكيًا ومبتكرًا ، ويطور موضوعات أساسية ويعمل في نفس الوقت على تعميق الموضوعات المبتكرة. تم تصميم هذه الخطة لتوفير تدريب ما بعد التخرج الذي يمكن ، على المدى المتوسط ، استكماله بآخرين يستكشفون مواضيع رئيسية تكمل أولئك الذين يشكلون جزءًا منها ، بمدة أقصر.

يتكون طاقم التدريس من أعظم المتخصصين الوطنيين في هذا المجال ، تقريبًا مع دكتوراه وأساتذة من أفضل كليات الحقوق البرتغالية ، مع التركيز بشكل خاص على أساتذة UCP - حيث تم تنفيذ العمل البحثي الرائع في مدرستي كلية الحقوق.

أهداف

تهدف الدورة إلى توفير رؤية متكاملة واتصال متعمق بجميع الموضوعات الأساسية في مجال قانون الشركات التجارية ، من منظور التحليل التقليدي والحالي ، فيما يتعلق بالممارسة القانونية للشركات.

من المفترض أن يكتسب المتدربون المهارات التي تسهل حل المشكلات التي يواجهونها في ممارسة أنشطتهم المهنية و / أو تعزيز إمكانية استمرار الدراسات في مجالات القانون المدرجة في الدورة.

المستفيدين

يستهدف هذا التدريب المحامين والقضاة والمحامين بشكل عام الذين يتفاعلون أو ينوون التفاعل مع عالم الأعمال بطريقة ما.

نظام التدريس

يمكن للطالب حضور الجلسات ، التي يمكن تدريسها شخصيًا أو عبر الإنترنت ، اعتمادًا على الظروف (على الرغم من إعطاء الأفضلية دائمًا للتدريس الشخصي) عبر الإنترنت بالكامل. وبهذه الطريقة ، سيتم جعل الاتصال الشخصي المرغوب دائمًا بين الطلاب والمعلمين ممكنًا ، ولكن سيتم السماح للطلاب البعيدين جسديًا أو الذين تم منعهم من السفر في فترة تكرار هذا التدريب.

لمزيد من المعلومات والتطبيقات انقر هنا .

آخر تحديث للكانون الأول (ديسمبر) 2020

عن هذه الكلية

Criado em 1978, o curso de licenciatura em Direito foi o primeiro a ser oferecido no Porto. Gradualmente, conquistou prestígio nacional e internacional, não apenas pelos seus professores e alunos, mas ... قراءة المزيد

Criado em 1978, o curso de licenciatura em Direito foi o primeiro a ser oferecido no Porto. Gradualmente, conquistou prestígio nacional e internacional, não apenas pelos seus professores e alunos, mas também pelas suas iniciativas e excelentes instalações. إظهار محتوى أقل