شهادة الدراسات العليا في الملكية الفكرية

عام

وصف البرنامج

وتتمثل الميزة الفريدة لهذه الدورة في أنه يمكن إجراؤها بالكامل عبر الإنترنت ، مما يلغي الحاجة إلى حضور الطلاب للدروس وجهًا لوجه.

يمكن للخريجين اختيار المواد التي توفر فهمًا لمبادئ: نظام العلامات التجارية المسجلة في أستراليا ونيوزيلندا ، بما في ذلك حماية العلامات غير المسجلة وأشكال الحماية ذات الصلة ضد السلوك التجاري المضلل أو غير المشروع في قانون براءات الاختراع الأسترالي ونيوزيلندا وبراءات الاختراع الأنظمة والتفسير والصلاحية ، بما في ذلك محتوى وآثار مواصفات البراءة والمطالبات بالإضافة إلى المعلومات السرية ذات الصلة والمعرفة الفنية التي تمكنهم من تقديم المشورة بشأن المسائل المحتملة المتعلقة بانتهاك قانون براءة الاختراع وقانون الصلاحية والممارسة في أستراليا ونيو نيوزيلندا ، لتمكينهم من تقديم المشورة بشأن الأسئلة المحتملة من التعدي على التصميم ، والصلاحية القانونية والامتثال العملية القانونية وتنظيم السلوك المهني لمحامي العلامات التجارية ومحاميي البراءات عبر تسمان في أستراليا ونيوزيلندا. ويمكن للخريجين أيضًا الاختيار من بين المواد الاختيارية ، بما في ذلك قانون حقوق الطبع والنشر والجوانب العالمية لقانون الملكية الفكرية والملكية الفكرية والمعارف التقليدية والملكية الفكرية وحقوق الإنسان وتسويق الملكية الفكرية.

واعتمادًا على الموضوعات التي يتم اتخاذها ، قد يسعى الخريجون للتسجيل كمحامي العلامات التجارية في أستراليا ، وقد يستوفون جزءًا من المتطلبات التعليمية للتسجيل كمحامي براءات اختراع ترانسسمان في أستراليا ونيوزيلندا. يمكن لمسؤولي الفنون أو الإعلاميين تعزيز الخيارات المهنية من خلال بناء الخبرات في مجال التسويق أو إدارة أصول الملكية الفكرية. وتشمل الخيارات الوظيفية الأخرى: محامي الملكية الفكرية ، ومدير محفظة الملكية الفكرية ، وصانع السياسات والهيئات الحكومية. هذه الدورة تمكن المحامين المسجلين في الخارج من القيام بالمواضيع اللازمة التي يتطلبها مجلس محامي Trans-Tasman IP لتسجيل أستراليا أو نيوزيلندا.

آخر تحديث للآذار (مارس) 2020

عن هذه الكلية

At UTS, we think differently: we take global approach to education that has innovation at its core. What’s more, we’re a university for the real world. All our courses are closely aligned with industr ... قراءة المزيد

At UTS, we think differently: we take global approach to education that has innovation at its core. What’s more, we’re a university for the real world. All our courses are closely aligned with industry need, so what you learn will prepare you for your future career. إظهار محتوى أقل