شهادة في الدراسات القانونية المهنية (CILEx)

عام

وصف البرنامج

نظرة عامة

المسؤول التنفيذي القانوني هو محترف قانوني يعمل عادة مع أو تحت إشراف محام. يمكن أن يحدث هذا في الممارسة الخاصة ، أو في الخدمة العامة. تم تصميم شهادتنا في الدراسات القانونية المهنية خصيصًا للطلاب الذين يرغبون في الممارسة كمدير تنفيذي قانوني في جمهورية أيرلندا. يتنوع عمل السلطة التنفيذية القانونية مثل عمل المحامي الذي يعملون معه. يمكن التعامل مع هذا العمل على أنه إما مثير للجدل (على سبيل المثال التقاضي للإصابات الشخصية ، وتحصيل الديون وقانون الأسرة) أو غير متسامح (على سبيل المثال تقديم المشورة بشأن صنع الوصية أو نقل الملكية). يتعامل المسؤولون القانونيون بانتظام مع العملاء ، وإدارة الملفات ، ومعالجة التقاضي ، وحضور المحكمة ، وإعداد الأوراق للذهاب إلى المحامين ، وحضور المشاورات واجتماعات التسوية. تم تصميم هذه الدورة من قبل رئيسة البرنامج لدينا لتلبية حاجة في السياق المهني الذي حددته خلال حياتها المهنية كمحام.

يؤدي برنامج الدراسات القانونية الاحترافية في Independent College Dublin إلى الحصول على شهادة في الدراسات القانونية المهنية (تنفيذي قانوني) بعد المرحلة الأولى. تم تصميم البرنامج خصيصًا لأولئك الطلاب الذين يرغبون في الممارسة كمدير تنفيذي قانوني في جمهورية أيرلندا.

هذه الدورة معتمدة من المعهد القانوني للمديرين التنفيذيين. الطلاب الذين يكملون شهادة المرحلة الأولى مؤهلون للتقدم إلى المرحلة الثانية ، دبلوم في الدراسات القانونية المهنية (تنفيذي قانوني).

المدة والتسليم

هذه الدورة مدتها 20 أسبوعًا تبدأ في 12 فبراير 2020. سيتم تسليم الدورة من خلال محاضرات لمدة ثلاث ساعات يتم تقديمها كل يوم أربعاء من الساعة 6:30 مساءً إلى 9:30 مساءً. سيكون هناك ما يقرب من أربع ورش عمل يوم السبت خلال فترة 20 أسبوعًا ، والتي تستمر من الساعة 9:30 صباحًا حتى 12:30 مساءً.

موقعك

تقام Independent College Dublin في Independent College Dublin في Independent College Dublin ، بلوك ب ، The Steelworks ، شارع فولي ، دبلن 1.

التعلم المختلط

سيتم تقديم الدورة التدريبية داخل الفصل وعبر التعلم المختلط. سيسهل ذلك الطلاب الذين يعيشون خارج دبلن والذين يرغبون في الالتحاق بالدورة. سيتم تسجيل محاضرات الفصل ونشرها عبر الإنترنت ليتمكن الطلاب من الوصول إليها.

سيكون هناك عدد من ورش العمل يوم السبت على مدار الأسابيع العشرين التي ستتم مطالبتك بحضورها كجزء من نهج التعلم المختلط.

تعرف على المحاضرين

Anastasia Ward، BCL؛ محامي في القانون

تخرج Anastasia Ward BL من UCD مع BCL (مع مرتبة الشرف) ، وتأهل كمحامي في عام 1994 ، ومارس لأكثر من 20 عامًا في نقابة المحامين. منذ عام 1995 ، حاضرت Anastasia في مؤسسات متنوعة مثل مدينة دبلن VEC (1997-2004) ، DIT (1999-2001) ، كلية جريفيث دبلن (2001-2010) ، وكلية الحقوق نيابة عن جمعية القانون في أيرلندا (1995-2009). في جمعية القانون ، بالإضافة إلى دورها كعضو مشارك في هيئة التدريس التي تدرس من بين أمور أخرى المالك والمستأجر ، الدعوة المدنية والجنائية ، تطوير الممارسة ، نظرية التفاوض والممارسة ، عملت كممتحن في الدفاع المدني والجنائي. تشغل Anastasia حاليًا مناصب قائد برنامج ماجستير في الآداب في حل النزاعات ، وشهادة ودبلوم في الدراسات القانونية الأيرلندية. بالإضافة إلى ذلك ، تحاضر في نظرية المنازعات وديناميكياتها ، نظرية وممارسة التفاوض ، قانون التحكيم وحل النزاعات في مكان العمل حول برنامج الماجستير. بينما في CILEX و DILEX ، تحاضر في الأنظمة القانونية ، وقانون العقود والأذى ، ونظرية وممارسة التقاضي المدني ، وقانون الأراضي ونقل الملكية ، الوصايا والخلافة وقانون الشركات.

نادية بهاتي

تخرجت نادية بهاتي بدرجة ليسانس الحقوق من كلية ترينيتي في دبلن. وهي حاليًا طالبة دكتوراه في كلية الحقوق في Trinity College Dublin. تتمتع نادية بخبرة تزيد عن ست سنوات في تدريس طلاب القانون على المستوى الجامعي والمستوى المهني. نادية تحاضر في برنامج ليسانس الحقوق (مع مرتبة الشرف) في كلية القانون الدستوري والقانون الإداري. وهي تقدم دورات الاتحاد الأوروبي والقانون الدستوري في الدورة التحضيرية FE-1 ، بالإضافة إلى وحدات التوظيف والقانون الجنائي في دبلوم CILEx. بعد أن تم تدريسها سابقًا في كلية الحقوق في كلية ترينيتي في دبلن في قانون العمل ، تقدم أيضًا دبلوم قانون العمل في الكلية المستقلة.

الاعتماد الاكاديمي

هذه الدورة معتمدة من معهد تشارترد للمديرين القانونيين (CILEx). CILEx هي جمعية مهنية لأكثر من 20000 من المحامين القانونيين القانونيين القانونيين والمساعدين القانونيين وغيرهم من الممارسين القانونيين في أيرلندا وإنجلترا وويلز. منذ أكثر من 50 عامًا ، كانوا يقدمون Pathway إلى مهنة مرنة في القانون.

بالطبع مخطط

  • الوحدة 1: مقدمة للنظام القانوني الأيرلندي ؛ بحث قانوني
  • الوحدة 2: قانون الأضرار ؛ قانون التعاقد
  • الوحدة 3: التقاضي المدني
  • الوحدة 4: قانون الأراضي ونقل الملكية

كل وحدة لديها فحص لمدة ساعتين.

ما نقدمه

المعهد القانوني للمديرين التنفيذيين القانونيين (CILEx) هو جمعية مهنية لأكثر من 20000 محامٍ قانوني تنفيذي قانوني ومساعد قانوني وممارسين قانونيين آخرين في إنجلترا وويلز. لأكثر من 50 عامًا ، كانوا يقدمون وصولًا لا مثيل له إلى مهنة مرنة في القانون.

تأسس معهد المديرين القانونيين عام 1892 ، وأصبح شركة محدودة بالضمان في عام 1963 بدعم وتعاون من جمعية القانون. في 30 يناير 2012 ، تم دمجهم من قبل الميثاق الملكي ويعرفون الآن باسم "المعهد القانوني للمديرين التنفيذيين القانونيين".

شروط القبول

الدورة مفتوحة للقبول ولا توجد شروط للدخول.

الرسوم والدفع

الرسوم الدراسية هي 1،850 يورو للطلاب المقيمين في أيرلندا والاتحاد الأوروبي. يتم قبول الدفع عن طريق تحويل الائتمان أو الشيكات أو السحب المصرفي أو بطاقة الائتمان / الخصم.

آخر تحديث للآذار (مارس) 2020

عن هذه الكلية

Independent College Dublin has the perfect location for student life in Dublin: we are right in the very centre of the city, surrounded by cultural, academic and leisure attractions. Independent Colle ... قراءة المزيد

Independent College Dublin has the perfect location for student life in Dublin: we are right in the very centre of the city, surrounded by cultural, academic and leisure attractions. Independent College Dublin’s primary goal is to bring our students through learning programmes that are relevant, stay with you forever, are the foundations of your future success and result in qualifications that are highly respected in your chosen field. Upon completion, your undergraduate, postgraduate or professional award in the various disciplines will be recognised wherever you go, both in Ireland and overseas. We are a goal-focused, career-orientated college. We pride ourselves on our personalised tuition, delivered to the highest academic standards in an interactive learning environment by highly qualified and friendly teaching staff. إظهار محتوى أقل