Keystone logo

5 دورة برامج في دراسات شبه قانونية (مساعد محامي) 2024

المرشحات

المرشحات

  • دورة
  • دراسات القانون
  • الدراسات القانونية العامة
  • دراسات شبه قانونية (مساعد محامي)
مجالات الدراسة
  • دراسات القانون (5)
  • العودة إلى الفئة الرئيسية
المواقع
البحث عن المزيد من المواقع
نوع الدرجة
المدة الزمنية
سرعة الدراسة
لغات
لغات
شكل الدراسة

    دورة برامج في دراسات شبه قانونية (مساعد محامي)

    ما هو شبه الدراسات؟

    الدراسات شبه القانونية إعداد الطلاب لمهنة أو شبه مساعد قانوني. المساعدين القانونيين لديهم مؤهلات أكاديمية في مجال القانون، والتي تمكنهم من أداء الكثير من العمل الإداري لمحام أو محامية. في بعض البلدان والدول، وينظم من قبل الحكومة المساعدين القانونيين والمطلوبة للحصول على الترخيص. ومع ذلك، مناطق أخرى لا تتطلب الترخيص لالمساعدين القانونيين.

    ما هي فوائد أخذ دورات في الدراسات شبه؟

    دورات في الدراسات شبه يمكن أن تتخذ شكل برامج الدبلوم أو الشهادة. هذه الدراسات دورات شبه إعداد الطلاب لدخول عالم العمل باعتبارها شبه مساعد قانوني أو بعد التخرج. المساعدين القانونيين هي، الذين يتقاضون أجورا مرتفعة، وأعضاء بالاحترام الحيوية للفرق القانونية.دورات في الدراسات شبه إعداد الطلاب لمواجهة التحديات الإدارية، والأعمال التجارية والقانونية.

    كم يكلف لاتخاذ المقررات في الدراسات شبه؟

    دورات في الدراسات شبه تختلف اختلافا كبيرا من حيث المدة والتكاليف الدراسية. دبلوم أو شهادة الدراسات العليا دورات شبه غالبا ما يستغرق حوالي سنة لإكمال. استخدام النموذج في هذا الموقع في الاتصال المدارس للحصول على معلومات أكثر تحديدا.

    ما هي متطلبات لدورات في الدراسات شبه؟

    دورات شهادة الدراسات العليا في الدراسات شبه يتطلب الحصول على شهادة البكالوريوس. من ناحية أخرى، فإن بعض برامج الدبلوم والدورات شبه تتطلب شهادة الدراسة الثانوية. سيطلب من الطلاب المسجلين في دورات في الدراسات شبه لإكمال الدورات الدراسية، والامتحانات، وفي بعض الحالات الخبرة العملية.

    أي نوع من المهنية هل يمكن أن نتوقع مع دورات في الدراسات شبه؟

    وسيتم الوفاء الخريجين من الدراسات شبه دورات مع العديد من الفرص الوظيفية مجزية بعد التخرج. المساعدين القانونيين والمساعدين القانونيين في الطلب على شركات القانون الخاص، والشركات التجارية والمكاتب الحكومية. يمكن لخريجي الدراسات شبه القانونية بطبيعة الحال يبحثون عن وظائف في شركات متخصصة في القانون الجنائي، وقانون العقود، وقانون الأسرة، وقانون الشركات، وقانون الملكية وأكثر من ذلك.

    لماذا تأخذ دورات الدراسات شبه الانترنت؟

    وتقدم العديد من الدراسات شبه الدورات على الانترنت أيضا من قبل بعض أفضل المدارس في العالم. يمكن للطلاب العمل أثناء الدراسة عبر الإنترنت، أو مجرد استخدام حلول التعلم عبر الإنترنت لإنقاذهم تذهب إلى الحرم الجامعي. قراءة المزيد عن شبكة الإنترنت في الحرم الجامعي والدراسات شبه دورات اليوم!