Keystone logo

1 دورة برامج في قانون الملكية الفكرية 2024

المرشحات

المرشحات

  • دورة
  • دراسات القانون
  • دراسات قانون الأعمال التجارية
  • قانون الملكية الفكرية
مجالات الدراسة
  • دراسات القانون (1)
  • العودة إلى الفئة الرئيسية
المواقع
البحث عن المزيد من المواقع
نوع الدرجة
المدة الزمنية
سرعة الدراسة
لغات
لغات
شكل الدراسة

    دورة برامج في قانون الملكية الفكرية

    يتناول قانون الملكية الفكرية مع حقوق الاكتشافات والاختراعات والتصاميم والأعمال الأدبية والموسيقية والفنية، والكلمات، والعبارات والرموز. بدءا من الدبلوم إلى شهادة لدورات، تتطلب بعض الدورات قانون الملكية الفكرية التزاما الوقت أكبر من غيرها.

    ما هي فوائد دورة في قانون الملكية الفكرية؟

    ويتم تدريب الطلاب أخذ دورة في قانون الملكية الفكرية بخبرة لتقديم المشورة والتقاضي في مسائل من المجال العام، الحقوق المعنوية والأسرار التجارية، وبراءات الاختراع وحقوق الطبع ومواضيع أخرى لا يتجزأ.

    الذي المهنية مع دورة في قانون الملكية الفكرية؟

    طالب أخذ دورة في قانون الملكية الفكرية الخريجين على المضي قدما للعمل من أجل مكاتب المحاماة الدولية، مكاتب للملكية الفكرية ومنظمة التجارة العالمية، وبراءات الاختراع والعلامات التجارية والمحامين، والهيئات المتخصصة للأمم المتحدة، والمنظمات غير الحكومية، وأكثر من ذلك.

    كم يكلف لاتخاذ دورة في قانون الملكية الفكرية؟

    قد تختلف التكاليف من أخذ دورة في قانون الملكية الفكرية وفقا لعدد من الأسابيع أو بالطبع ساعات والموقع والتخصص والجامعة. قد تكون متاحة للمتقدمين على نطاق وأو على أساس الجدارة المستندة إلى الحاجة إلى تمويل. سوف الجامعات تقديم معلومات أكثر تحديدا بناء على طلب، والتي يمكن أن تقدم بسهولة من هذا الموقع.

    ما هي المتطلبات للدورة في قانون الملكية الفكرية؟

    المتطلبات المسبقة لدورة في قانون الملكية الفكرية تختلف على نطاق واسع. تتطلب بعض شهادة الدراسة الثانوية، في حين أن البعض الآخر يتطلب الجامعي أو درجة مستوى الدراسات العليا. وتتألف دورات القانون من المحاضرات المطلوبة، الدورات الدراسية والامتحانات الخطية.

    لماذا تأخذ دورة على شبكة الإنترنت في قانون الملكية الفكرية؟

    دورات القانون على الانترنت هي خيار للمهنيين العاملين أو الأشخاص الذين يعانون من جدول أعماله المزدحم. يمكن أن تؤخذ دورات القانون على الانترنت، مع كل المواد المطلوبة المقدمة رقميا. العديد من الجامعات والمدارس تقدم الدورات على الانترنت قانون الملكية الفكرية، والقضاء على ضرورة السفر إلى الحرم الجامعي أو العمل في وظيفة واحدة التضحية 'ق الحالي.

    كيفية الانخراط في دورة في قانون الملكية الفكرية؟

    البحث عن برنامجك أدناه والاتصال مباشرة بمكتب القبول للمدرسة من اختيارك عن طريق ملء النموذج الرصاص.