ماجستير الدراسات المتقدمة في الضرائب الدولية (ماسيت)

عام

وصف البرنامج

مرحبا بكم في ماجستير الدراسات المتقدمة في الضرائب الدولية (ماسيت)

مركز السياسة الضريبية، مبادرة مشتركة بين كلية إدارة الأعمال والاقتصاد | هيك لوزان وكلية الحقوق والعلوم الجنائية والإدارة العامة تقدم ماجستير في الدراسات المتقدمة في مجال الضرائب الدولية (ماسيت) برنامج. والهدف من المعهد هو تقديم تعليم عالي الجودة في قانون الضرائب.

ويهدف الماجستير في الدراسات المتقدمة في مجال الضرائب الدولية (ماسيت) التي تقدمها جامعة لوزان (أونيل)، سويسرا إلى أولئك الذين يرغبون في ممارسة قانون الضرائب ضمن قانون أو شركة استشارية، البنك، كمحامي داخلي للشركة أو مع الإدارة الضريبية.

وبما أن المعهد قد صمم لمن يمارسون الخارج أو في سويسرا، فإنه يقدم كلا من المناهج الضريبية الدولية والضريبية السويسرية التي يمكن القيام بها على أساس عدم التفرغ (1.5 سنة) أو على أساس التفرغ (سنة واحدة).

وتتكون 60 ساعة معتمدة إكتس من البرنامج من المقررات الأساسية لتعزيز فهم المفاهيم الرئيسية والتخصصات لتعميق البصيرة في مجال التركيز المختار والرسالة الماجستير لزيادة مهارات البحث والكتابة.

وبالإضافة إلى ذلك، يحضر المشاركون ورش العمل والدروس والندوات والمؤتمرات المنظمة ضمن إطار المعهد.

يتم تدريس الدورات من قبل أعضاء هيئة التدريس المتميزين، الذين تتألف من كبار الأكاديميين والمسؤولين الحكوميين وأعضاء منظمة التعاون والتنمية في الميدان الاقتصادي / الاتحاد الأوروبي والممارسين العاملين في شركات الاستشارات القانونية الدولية وفي الإدارات القانونية للشركات الكبرى.

البرنامج مفتوح للمرشحين الذين لديهم درجة الماجستير في القانون أو الاقتصاد. أو درجة البكالوريوس (في أي مجال) جنبا إلى جنب مع الخبرة في العمل الضريبي ذات الصلة.

يتم تنفيذ البرنامج باللغة الإنجليزية.

رؤيتنا

رؤية ماسيت هو تقديم تعليم عالي الجودة في قانون الضرائب بهدف تمكين المشاركين من أن يصبحوا مهنيين ضريبيين ذوي مهارات عالية، وقادة الفكر وصناع القرار في المجال الذي يختارونه من الممارسة.

ويهدف التعليم إلى نقل المعرفة الضرورية للمشاركين لكي ينجحوا في البيئة الضريبية العالمية.

آخر تحديث للحزيران/يونيو 2017

عن هذه الكلية

The University of Lausanne is a higher teaching and research institution composed of seven faculties where approximately 14,300 students and 3,000 researchers work and study. UNIL is focused on severa ... قراءة المزيد

The University of Lausanne is a higher teaching and research institution composed of seven faculties where approximately 14,300 students and 3,000 researchers work and study. UNIL is focused on several academic disciplines, especially Medicine, Life Sciences, Geosciences, Environment, Business, Humanities and Social Sciences. An emphasis is placed on an interdisciplinary approach, with close cooperation between students, teaching staff, and professors. إظهار محتوى أقل