Keystone logo

2 درجة الماجستير في الدراسات القانونية برامج في دراسات القانون الاقتصادي 2024

المرشحات

المرشحات

  • درجة الماجستير في الدراسات القانونية
  • دراسات القانون
  • دراسات القانون الاقتصادي
مجالات الدراسة
  • دراسات القانون (2)
  • العودة إلى الفئة الرئيسية
المواقع
البحث عن المزيد من المواقع
نوع الدرجة
المدة الزمنية
سرعة الدراسة
لغات
لغات
شكل الدراسة

درجة الماجستير في الدراسات القانونية برامج في دراسات القانون الاقتصادي

ماجستير في الدراسات القانونية هي جائزة أكاديمية على مستوى الدراسات العليا تقدم في كثير من الأحيان للباحثين الذين أكملوا بالفعل درجة البكالوريوس. كدرجة قانون غير مهنية ، فإنه لا يعد المشاركين للجلوس البار. معظم برامج MLS تدوم سنة أو سنتين.

ما هو نظام MLS في دراسات القانون الاقتصادي؟ وهو برنامج أكاديمي يبحث في الجوانب القانونية والاقتصادية للشركات. قد يكون لبعض البرامج تركيزًا جغرافيًا ، مثل الولايات المتحدة أو أوروبا. قد يتمكن الطلاب من اختيار التركيز أو قد تقرر المدرسة ما هي عليه. تتطلب معظم برامج MLS دورات ، ولكن يمكن أن تكون مختلفة في كل مدرسة. قد يتطلب برنامج دراسات القانون الاقتصادي دورات مماثلة لقانون التجارة الخارجية ، والجوانب الاقتصادية لتنظيم الأعمال ، وقانون الشركات وأسواق رأس المال عبر الحدود.

يمكن لهذا النوع من التعليم أن يساعد المشاركين على بناء فهمهم الثقافي ومهارات التواصل وقدرات التفكير الناقد. مع هذه المهارات تحسين المهارات ، قد يصبح الطلاب المتقدمين للوظائف أكثر جاذبية. قد يكون بعض الناس قادرين على استخدام هذه المهارات لتحسين حياتهم اليومية.

غالبًا ما تعتمد تكلفة درجة الماجستير في الدراسات القانونية على المدرسة ومكانها والبرنامج. قد تختلف الرسوم الدراسية حسب السنة في بعض الجامعات. يمكن للمتقدمين الحصول على فكرة أفضل عن التكلفة عن طريق الاتصال بالمدرسة مباشرة.

يمكن ل MLS في دراسات القانون الاقتصادي إعداد الخريجين لمجموعة متنوعة من المهن. في حين أن معظم الطلاب بهذا التعليم لا يذهبون ليصبحوا محامين ، يمكن لبعضهم العودة إلى المدرسة للحصول على شهادة في القانون المهني. قد يدخل المشاركون الآخرون في القوى العاملة كمستشارين اقتصاديين وباحثين في مجال الأعمال ومفاوضين ووسطاء وصانعي سياسات. وبالطبع ستعتمد المهن المتاحة على تعليم الطلاب الآخرين وتاريخ العمل السابق.

قد تكون قادرًا على التسجيل في برنامج MLS في الجامعات في جميع أنحاء العالم. قد يكون لدى البعض دورات عبر الإنترنت تتيح لك المشاركة بغض النظر عن المكان الذي تعيش فيه. ابحث عن البرنامج أدناه واتصل مباشرة بمكتب القبول بالمدرسة التي تختارها عن طريق ملء نموذج العميل.