ماجستير في القانون الأمريكي وعبر الوطنية (عبر الإنترنت)

عام

وصف البرنامج

كسب على الانترنت LL.M. في أمريكا

تعرف على سبب اعتماد University of Dayton School of Law المحامين الأمريكية من جمعية المحامين University of Dayton School of Law للحصول على ماجستير في القانون. ومعرفة كيف يمكنك القيام بذلك دون الحاجة إلى مغادرة منزلك.

أبرز البرامج

بدءًا من يناير 2019 ، بدأت University of Dayton School of Law في تقديم خيار عبر الإنترنت بالكامل للطلاب الراغبين في إكمال برنامج ماجستير اللغة الإنجليزية. شهادة في القانون الأمريكي وعبر الوطنية.

LL.M على الانترنت تشمل أبرز مميزات البرنامج:

  • منهج يركز على القانون الأمريكي والممارسات القانونية الأمريكية ؛
  • جميع الدورات المقدمة (100٪) عبر الإنترنت بتنسيق غير متزامن ، مما يسمح للطلاب بالوصول إلى محتوى الدورة في الأيام والأوقات التي تناسبهم ؛
  • ثلاثة فصول دراسية في السنة - تبدأ في يناير ومايو وأغسطس ؛
  • كسب الدرجة في أقل من سنة تقويمية واحدة (ثلاثة فصول دراسية) ؛
  • LL.M على الانترنت منهج متوافق مع المتطلبات الحالية لكل من اختبارات شريط ولاية كاليفورنيا وواشنطن * ؛
  • منح دراسية جزئية سخية ؛
  • مواد قراءة مجانية عبر الإنترنت متضمنة في كل دورة (لا توجد كتب مدرسية مطلوبة) ؛
  • موارد الدراسة التكميلية المجانية عبر الإنترنت (الحصول على "البداية" في امتحان البار) ؛
  • خدمات مهنية مجانية ، نجاح أكاديمي ، ودعم مكتبة لجميع LL.M عبر الإنترنت الطلاب؛
  • دورات تدرس من قبل أساتذة بارزين وممارسين قانونيين ، مع خبرة في التدريس في منصة على الإنترنت.

تفضل بزيارة الأسئلة المتداولة لدينا لمعرفة المزيد حول البرنامج وعملية التقديم وشريط العمل والفرص الوظيفية.

* شروط الأهلية للقبول شريط تختلف من دولة. لا يمكن ضمان قانون دايتون القبول. يتحمل الطلاب مسؤولية الاتصال بشريط الحالة لتحديد أهليتهم.

LL.M.- نبذة عن الطالب على الإنترنت

هذا على الانترنت ماجستير يناشد البرنامج في المقام الأول خريجي كليات الحقوق الذين تلقوا تعليمهم في الخارج والمهتمين بـ:

  • وظائف في الممارسة القانونية العالمية (على سبيل المثال ، الأعمال التجارية ، الهجرة ، التجارة ، الاستثمار ، الملكية الفكرية ، إلخ) ؛
  • معرفة المزيد عن قانون الولايات المتحدة والممارسة القانونية ؛
  • إنشاء طريق إلى الولايات المتحدة شريط الأهلية ؛
  • الحصول على شهادة الدراسات العليا في القانون من كلية الحقوق الأمريكية المعتمدة من ABA.

نظرًا لأن البرنامج 100٪ على الإنترنت ، يمكن للطلاب الحصول على شهادتهم واتخاذ الخطوة التالية على الصعيدين المهني والأكاديمي ، دون الحاجة إلى مغادرة وظائفهم أو منازلهم أو أسرهم.

تطبيق مجاني

تلتزم Dayton Law بالتعليم القانوني عبر الإنترنت بأسعار معقولة وجودة. الاتصال عبر الإنترنت LL.M. مديرة البرنامج ، مارغريت أيانيدس (mioannides1@udayton.edu) لمعرفة المزيد حول عملية التقديم المجانية وتقييم المنحة الأولية. تتوفر المنح الدراسية الجزئية. المساعدات المالية متوفرة أيضًا للمواطنين الأمريكيين وغير المؤهلين.

شهادة الممارسة القانونية للولايات المتحدة

بالإضافة إلى كسب LL.M. يحصل الطلاب الذين يكملون برنامج LL.M.Pro عبر الإنترنت في غضون ثلاث سنوات أيضًا (بدون أي تكلفة إضافية) على شهادة في الممارسة القانونية للولايات المتحدة .

فوائد شهادة الممارسة القانونية الأمريكية:

  • يسمح للطلاب بتطوير مهاراتهم ومعارفهم في مجال معين من مجالات القانون دون الحاجة إلى وقت أو دروس إضافية.
  • يجعل الطلاب أكثر قابلية للتسويق لأصحاب العمل والعملاء من خلال توفير بيانات اعتماد تشهد على كفاءتهم والتزامهم وتدريبهم.
  • يضمن حصول الطلاب على التقدير لاستكمال الدورة التدريبية المتخصصة بنجاح.

امتحان بار- كاليفورنيا وواشنطن

الدورات عبر الإنترنت مفتوحة لكل من المحامين الأمريكيين والأجانب ، وهي مصممة في المقام الأول لخريجي الحقوق الذين تلقوا تعليماً أجنبياً والذين يسعون للحصول على فهم أفضل للقانون الأمريكي والممارسات القانونية في الولايات المتحدة ، فضلاً عن وجود طريق محتمل لحظر الأهلية.

يحصل الطلاب على أساس متين من المعرفة في مجالات القانون التي يتم اختبارها بشكل أكثر شيوعًا في امتحان المحاماة بالإضافة إلى الخبرة العملية في نوع الكتابة القانونية والاتصالات التي تم اختبارها في اختبار المحاماة والمستخدمة في الممارسة القانونية للولايات المتحدة. يتماشى المنهج عبر الإنترنت مع المتطلبات الحالية لكل من امتحانات شريط ولاية كاليفورنيا وواشنطن .. *

* شروط الأهلية للقبول شريط تختلف من دولة. لا يمكن ضمان قانون دايتون القبول. يتحمل الطلاب مسؤولية الاتصال بشريط الحالة لتحديد أهليتهم.

شكل مرن وغير متزامن

يتم تقديم جميع الدورات في شكل غير متزامن عبر الإنترنت خلال ثلاثة فصول دراسية في السنة (الخريف والربيع والصيف). يُطلب من خريجي كليات الحقوق غير المعتمدة بـ ABA (بما في ذلك المحامون الأجانب) الحاصلون على درجة أولى في القانون أو ما يعادلها ، إكمال 12 دورة (30 ساعة معتمدة) لكسب ماجستير في القانون. الدرجة العلمية. بناءً على توافر الدورة وتسلسلها ، يمكن للطلاب إكمال 30 ساعة معتمدة في أقل من عام واحد (3 فصول دراسية).

مواد القراءة متاحة ، على الإنترنت ومجانية ، في كل دورة. من أجل تحفيز المناقشة الصفية وتبادل الأفكار ، تشمل كل دورة أيضًا مكونات تفاعلية ، بما في ذلك ساعات العمل الأسبوعية ، ولوحات المناقشة ، والإعلانات ، وجلسات المراجعة المباشرة عبر الإنترنت والمزيد!

الدورات عبر الإنترنت: (12 دورة - إجمالي الدرجات 30)

المقررات الأساسية - الاعتمادات

السعر

تتقاضى University of Dayton School of Law الرسوم الدراسية لكل ساعة معتمدة بدلاً من السنة الدراسية. التكلفة لكل ساعة معتمدة للعام الدراسي 2019-2020 هي 1،207 دولار. المنح الدراسية الجزئية المتاحة - الاتصال على الانترنت LL.M. مديرة البرنامج مارغريت أيانيدس (mioannides1@udayton.edu) لإجراء تقييم أولي للمنح الدراسية.

آخر تحديث للسبتمبر 2019

عن هذه الكلية

The School of Law is a part of the University of Dayton, which was founded in 1850 and is recognized as a top-tier national university and one of the 10 best Catholic universities in the nation. As a ... قراءة المزيد

The School of Law is a part of the University of Dayton, which was founded in 1850 and is recognized as a top-tier national university and one of the 10 best Catholic universities in the nation. As a Catholic, Marianist institution, the University of Dayton is committed to producing graduates who uphold the highest professional standards. إظهار محتوى أقل