ماجستير في القانون الأوروبي والدولي - التخصص في الحماية الأوروبية والدولية لحقوق الإنسان

عام

وصف البرنامج

معلومات مهمة للطلاب المحتملين

لقد تقدمت بطلب للحصول على برنامج الماجستير "القانون الأوروبي والدولي" في Europa-Institut وربما تتساءل عن الكيفية التي يمكن أن تؤثر بها التطورات الحالية لوباء الاكليل في جميع أنحاء العالم على عملية التقديم Europa-Institut .

اطمئن: نحن مستعدون! قام فريق Europa-Institut بالفعل بتكييف إجراءات التقديم والاختيار بالإضافة إلى تخطيط العام الدراسي 2020/21 للأحداث الجارية والشروط الإطارية الجديدة التي سترافقها ، من أجل أن نقدم لك أمان التخطيط لدراساتك معنا.

في الفصل الدراسي الصيفي الحالي ، سيتمكن طلابنا من إنهاء دراستهم بتنسيقات رقمية بديلة مثل التعلم الإلكتروني والمحاضرات عبر الإنترنت ، في حالة عدم وجود فرص أخرى للمحاضرات وجهًا لوجه حتى يوليو 2020.

بالطبع ، نأمل أن تصبح الدراسات المنتظمة ممكنة مرة أخرى في الخريف. ومع ذلك ، إذا لم يكن الأمر كذلك ، فنحن مستعدون للسماح بجزء من الفصل الدراسي الشتوي على الإنترنت.

وبهذه الطريقة يمكنك التأكد من أنه يمكنك بدء دراستك في Europa-Institut عبر التعلم الإلكتروني في تاريخ البدء المنتظم للفصل الدراسي الشتوي ، إذا لم تتمكن من الحضور شخصيًا في ذلك الوقت بسبب قيود السفر وإجراءات الأمان .

المعلومات الحالية حول عملية التقديم

ستستمر إجراءات التقديم للعام الدراسي 20/21 كما هو مخطط لها وسيتم إجراء الاختيار بانتظام!

ستجد هنا بعض التغييرات المهمة فيما يتعلق بإجراءات القبول ، والتي نود إبلاغك بها:

  • وثائق التقديم: نحن ندرك أن العديد من الجامعات والمؤسسات مغلقة حاليًا وبالتالي قد يكون من الصعب الحصول على الدرجات والدبلومات. لذلك نحن نقبل الطلبات حاليًا بدون نسخ معتمدة رسميًا ونمنحك الفرصة لتقديم المستندات الرسمية قبل بداية الفصل الدراسي الشتوي.
  • إثبات إتقان اللغة: سيتم أيضًا تمديد الموعد النهائي لتقديم نتائج اختبار TOEFL أو IELTS أو Cambridge حتى 15 أغسطس 2020 ، حيث نعلم أن العديد من مراكز الاختبار ستؤجل مواعيد الاختبار.
  • الموعد النهائي للتقديم: تم تأجيل الموعد النهائي للتقديم العام لبرنامج الماجستير إلى 15 أغسطس 2020.
  • بداية الفصل الدراسي: تبدأ محاضرات Europa-Institut للعام الدراسي 2020/2021 في 2 نوفمبر 2020.
  • التأشيرات: في الوقت الحالي ، قد يكون هناك تأخيرات في معالجة طلبات التأشيرة بسبب أزمة كورونا. يرجى التحقق من مواقع القنصلية الألمانية المحلية للحصول على أحدث المعلومات والاتصال بنا إذا كان لديك أي صعوبات في التقدم للحصول على تأشيرة.

إذا كان لديك أي أسئلة ، يمكنك الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني على application@europainstitut.de ويسعدنا الترتيب لعقد اجتماع عبر الهاتف مع أحد أعضاء فريقنا.

بالإضافة إلى الاستشارة الهاتفية ، نقدم أيضًا مواعيد الاستشارة عبر Skype. يرجى تحديد موعد مع فريقنا مقدمًا عن طريق البريد الإلكتروني application@europainstitut.de.

يمكن تقديم الطلبات في أي وقت عبر www.europainstitut.de/onlineapplication .

نحن نتطلع إلى تطبيقك ، ونعتني بنفسك ونحافظ على صحتك! فريق Europa-Institut الخاص بك

**************************** *****

يقدم Europa-Institut بجامعة سارلاند برنامج ماجستير لمدة عام واحد في القانون الأوروبي والدولي مع ست وحدات: الوحدة 1: التكامل الأوروبي والوحدات 2-6 مع وحدات الدراسة القانون الاقتصادي الأوروبي ، التجارة الخارجية والاستثمار ، تسوية المنازعات الدولية ، الأوروبية والقانون الدولي لحماية حقوق الإنسان وتكنولوجيا المعلومات (من فصل الشتاء 2019/2020 ، باللغة الألمانية فقط في البداية).

مثال: التخصص في الحماية الأوروبية والدولية لحقوق الإنسان

تركز وحدة الدراسة على السمات والحدود والتطورات الرئيسية في مجال حماية حقوق الإنسان وكيفية تطبيق هذه المعرفة بنجاح. يتعامل مع تطوير وإعمال حقوق الإنسان في القانون الدولي العام والمعاهدات الدولية على المستوى العالمي وكذلك على المستوى الأوروبي الإقليمي وعلاقات كل منها. علاوة على ذلك ، تركز وحدة الدراسة على العلاقة بين الاتحاد الأوروبي والاتفاقية الأوروبية لحقوق الإنسان وكذلك على ممارسات هيئات الأمم المتحدة ومحكمة العدل الأوروبية والمحكمة الأوروبية لحقوق الإنسان ومجلس أوروبا. إن التطبيق العملي لقانون حقوق الإنسان له أهمية واهتمام خاصان لأغراض وحدة الدراسة هذه.

مفتاح الحقائق

  • برنامج ماجستير لمدة عام يركز على القانون الأوروبي والدولي
  • يمكن أن يتم البرنامج باللغة الإنجليزية و / أو الألمانية
  • يتم تقديم ست وحدات: الوحدة 1: التكامل الأوروبي والوحدات 2-6 مع وحدات الدراسة القانون الاقتصادي الأوروبي والتجارة الخارجية والاستثمار وحل النزاعات الدولية والحماية الأوروبية والدولية لحقوق الإنسان وقانون تكنولوجيا المعلومات (من فصل الشتاء 2019/2020 في مبدئياً باللغة الألمانية فقط)
  • لقب "ماجستير في القانون" (ماجستير)
  • المتخصصين المؤهلين تأهيلا عاليا من الأوساط الأكاديمية وعالم الأعمال
  • التدريس الموجه نحو الممارسة مع التميز في التدريب الأكاديمي
  • 75 طالبًا من 40 دولة
  • الرحلات إلى المؤسسات الأوروبية والدولية
  • دعم مكثف من فريق Europa-Institut
  • الوصول إلى شبكة دولية عبر جمعية الخريجين EVER eV
  • إعداد ممتاز لسوق العمل الأوروبية والدولية

التخصصات

يقدم Europa-Institut الوحدات التالية:

  • الوحدة 1: التكامل الأوروبي
  • الوحدة 2: وحدة الدراسة القانون الاقتصادي الأوروبي
  • الوحدة 3: وحدة الدراسة التجارة الخارجية والاستثمار
  • الوحدة 4: وحدة الدراسة الدولية لتسوية المنازعات
  • الوحدة 5: وحدة الدراسة الدولية والأوروبية لحماية حقوق الإنسان
  • الوحدة 6: قانون تكنولوجيا المعلومات (من فصل الشتاء 2019/2020 ، في البداية باللغة الألمانية فقط)
  • الوحدة 7: أطروحة الماجستير

تقدم كل وحدة درجة عالية من التخصص في توسيع المجالات المهنية بسرعة داخل القانون الأوروبي والدولي.

من الممكن الحصول على تخصصين بالإضافة إلى درجة الماجستير ، أي الحصول على ماجستير في القانون. شهادة في تسوية المنازعات الدولية أو الحماية الأوروبية والدولية لحقوق الإنسان.

نقاط الائتمان

يجب الحصول على ما مجموعه 45 نقطة ائتمانية على الأقل خلال فترة برنامج الدراسة. يتم منح 15 نقطة ائتمانية إضافية بعد الانتهاء من أطروحة الماجستير والموافقة عليها ، مما يجعلها إجمالي عدد 60 نقطة ائتمانية يجب الوصول إليها لإكمال برنامج الماجستير.

شروط القبول

شروط القبول في LL.M. برنامج "القانون الأوروبي والدولي" في Europa-Institut النحو التالي

  • شهادة جامعية في القانون أو في مادة مماثلة (دراسات الأعمال ، العلوم الإنسانية) من جامعة ألمانية أو أجنبية و
  • إثبات المعرفة السليمة باللغة الألمانية و / أو الإنجليزية

مزيد من المعلومات حول www.europainstitut.de/application

إجراءات التقديم والمواعيد النهائية

عدد الأماكن المتاحة محدود. يتم اختيار المرشحين على أساس مؤهلاتهم الأكاديمية وملاءمتهم.

يبدأ برنامج الماجستير "القانون الأوروبي والدولي" في الفصل الشتوي. بسبب جائحة الاكليل ، تم تأجيل الموعد النهائي لتقديم الطلبات هذا العام إلى 15 أغسطس 2020. يمكن قبول الطلبات المتأخرة حتى 12 أكتوبر 2020.

مزيد من المعلومات حول www.europainstitut.de/application .

أجور التعليم ورسومه

الرسوم الدراسية هي 5600 يورو لكل عام دراسي (2800 يورو لكل فصل دراسي).

يتم دفع رسوم إدارية إضافية لجامعة سارلاند. وهذا يمنح الطلاب بطاقة الهوية ، التي تجيز الاستخدام المجاني لوسائل النقل العام داخل سارلاند والتأمين ضد الحوادث. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يؤكد حالة الطالب وبالتالي يمكن استخدامه للحصول على خصومات الطلاب.

طلب عبر الإنترنت

يقدم Europa-Institut تطبيقًا عبر الإنترنت يمكن العثور عليه هنا:

www.europainstitut.de/onlineapplication

كلية الحقوق

ويدعم Europa-Institut قبل وزارة الخارجية الألمانية الاتحادية ، ووزارة التعليم والبحوث الاتحادية الألمانية ، والمفوضية الأوروبية ، وخدمة التبادل الأكاديمي الألمانية (DAAD). وهو يرمز إلى معايير تعليمية عالية واتصال وثيق وتبادل منتظم مع مؤسسات في الاتحاد الأوروبي ومجلس أوروبا وكذلك مع وزارة الخارجية الألمانية الاتحادية. تم فحص Europa-Institut بالكامل واعتماده من قبل وكالة ACQUIN في سياق اعتماد النظام من جامعة سارلاند. يشير اعتماد البرنامج إلى أن Europa-Institut يقدم فرصًا بحثية ممتازة وجودة تدريس ممتازة. تلقى Europa-Institut أيضًا ما يسمى بـ "شهادة جودة التدويل (CeQuInt)" من أجل التنفيذ الناجح لاستراتيجية التدويل في برنامج الماجستير الخاص به.

عن جامعة سارلاند

جامعة سارلاند هي جامعة حديثة داخل منطقة سار لور لوكس - جزء ديناميكي من أوروبا تحدده الحدود المشتركة بين ألمانيا وفرنسا ولوكسمبورج. كان المنظور الدولي سمة مميزة لجامعة سارلاند منذ تأسيسها بالتعاون مع فرنسا في عام 1948. واليوم ، يدرس 18.500 شاب في ساربروكن وهومبورج (كلية الطب) ، 17 في المائة منهم من الطلاب الدوليين. يقع الحرم الجامعي في بيئة غابات ممتعة ، ويقدم الحرم الجامعي للطلاب والباحثين مجموعة واسعة من الأنشطة الرياضية والثقافية ، والتي تجعل جنبًا إلى جنب مع العديد من المقاهي والمطاعم الحرم الجامعي مكانًا مثاليًا للاسترخاء بين المحاضرات أو بعد العمل. وبفضل وصلة قطار ICE عالي السرعة ، يستغرق السفر من ساربروكن إلى باريس ساعتين فقط.

آخر تحديث للMay 2020

منحة Keystone الدراسية

اكتشف الاختيارات التي يمكن أن تمنحها لك منحتنا الدراسية

عن هذه الكلية

The Europa-Institut at Saarland University is the second oldest institution of its kind in Europe. For more than six decades, the Europa-Institut has been excellently educating young academics from al ... قراءة المزيد

The Europa-Institut at Saarland University is the second oldest institution of its kind in Europe. For more than six decades, the Europa-Institut has been excellently educating young academics from all over the world in European and international law. إظهار محتوى أقل