ماجستير في القانون التجاري الدولي والشركات

عام

أقرا المزيد عن هطا البرنامج على موقع الجامعة/الكلية

وصف البرنامج

تم تصميم القانون LLM International للشركات والقانون التجاري لخريجي القانون والمهنيين الذين يرغبون في تطوير الخبرة القانونية المتخصصة المطلوبة في الاقتصاد العالمي اليوم.

إن أهمية الحدود الوطنية تتضاءل وتكتسب معرفة شاملة بالقانون الذي يحكم التجارة الدولية والعلاقات التجارية أهمية قصوى. يوفر لك هذا البرنامج الفرصة لتطوير معرفة متعمقة بالقوانين واللوائح التي تحكم الأنشطة التجارية والتجارية عبر الحدود الوطنية.

يتيح لك هذا البرنامج الفرصة للتفكير في الأبعاد الخاصة والعامة للقواعد القانونية اللازمة لتنظيم الاقتصاد العالمي ، ويهدف إلى إعدادك للاستجابة للطبيعة المتغيرة والديناميكية للعلاقات القانونية بين الشركات والأفراد والدول.

مطلوب أطروحة كبيرة كجزء من دراستك ، وهذا مصمم لتمكينك من تحسين مهاراتك البحثية أثناء إجراء تحقيق مفصل في منطقة من اختيارك.

كيف تدرس

تمنح LLM الطلاب الفرصة لتعكس الأبعاد الخاصة والشركات والعامة للقواعد القانونية اللازمة لحكم الاقتصاد العالمي من خلال نماذج لقانون الأعمال الدولي (بما في ذلك التجارة الدولية والبضائع الدولية للبضائع) ، والقانون الدولي الخاص ، والجمهور القواعد في السوق الداخلية للاتحاد الأوروبي ومنظمة التجارة العالمية ، من بين أمور أخرى.

الاتصال والدراسة المستقلة

يتم تسليم البرنامج من خلال الندوات لمدة ساعتين ، مرة واحدة في الأسبوع ، في كل وحدة. مطلوب إعداد مكثف لكل ندوة ، ومن المتوقع قراءة واسعة.

تتضمن الدراسة على مستوى الدراسات العليا نسبة كبيرة من الدراسة المستقلة ، واستكشاف المواد المشمولة في المحاضرات والندوات. كدليل عام ، من المتوقع أن يقضي طلاب كل ساعتين أو ثلاث ساعات في دراسة مستقلة لكل ساعة في الفصل.

كيف يتم تقييمك

يتم تقييم جميع الوحدات من خلال المهام المكتوبة. هناك أيضا شرط لكتابة أطروحة كبيرة. لا توجد امتحانات ، مكتوبة أو شفوية.

تقييم التقييم

تهدف سياسة University of Lincoln بشأن التغذية الراجعة للتقييم إلى ضمان قيام الأكاديميين بإعادة التقييمات في الدورة التدريبية إليك على الفور - عادةً خلال 15 يوم عمل بعد تاريخ التقديم.

شروط القبول

درجة الشرف الأولى أو الثانية في موضوع ذي صلة.

سيطلب الطلاب الأجانب اللغة الإنجليزية في IELTS 6.0 مع ما لا يقل عن 5.5 في كل عنصر ، أو ما يعادلها.

آخر تحديث للآذار (مارس) 2020

عن هذه الكلية

Since being opened by Queen Elizabeth II in 1996, the University of Lincoln has invested more than £300 million in its buildings and facilities.

Since being opened by Queen Elizabeth II in 1996, the University of Lincoln has invested more than £300 million in its buildings and facilities. إظهار محتوى أقل