ماجستير في القانون الدولي، التجارة الخارجية والعلاقات الدولية

عام

وصف البرنامج

العولمة حقيقة ويجب أن يتكيف تدريب المحامين مع هذه الظاهرة التي تغير الممارسات القانونية. من المحتمل جدًا اليوم أنه حتى الشركات العائلية تواجه مشكلات قانونية معقدة ، بما في ذلك قانون الهجرة أو قانون العمل الدولي أو التجارة الدولية أو اللوائح المعقدة بشأن قانون الضرائب.

في مواجهة هذه الظاهرة ، فإن التدريب في كليات الحقوق لا يؤهل المحامين بشكل كافٍ للتعامل معها. وهذا يتطلب تخصصًا إضافيًا وأنه يأتي من أيدي المتخصصين المعتادين على العمل في هذه البيئة الجديدة. علاوة على ذلك ، لا يمكن أن يقتصر هذا الإعداد على مجرد دراسة الموضوعات المختلفة التي يتكون منها. أكثر من الدراسة ، يجب أن نعيش في بيئة تعيد إنتاج الحالات الحقيقية التي سنواجهها والمعرفة لحلها بنجاح.

لكل هذه الأسباب ، يعد هذا البرنامج متخصصًا في أكثر الشركات والمؤسسات شهرة والتي تنقل معارفهم ومهاراتهم إلى الطلاب في المرحلة الأولى ، والذين يواجهون نفس التحديات التي يفترضونها في مهنتهم. لذلك في وقت لاحق ، في مرحلة التدريب الداخلي من البرنامج ، رحب بهم في مكاتبهم الخاصة بهدف دمجهم النهائي.

آخر تحديث للكانون الثاني (يناير) 2021

منحة Keystone الدراسية

اكتشف الاختيارات التي يمكن أن تمنحها لك منحتنا الدراسية

عن هذه الكلية

ISDE is a teaching institution born from the heart of the legal profession, since it was representative of the main national and international firms who were involved in its foundation, with the aim o ... قراءة المزيد

ISDE is a teaching institution born from the heart of the legal profession, since it was representative of the main national and international firms who were involved in its foundation, with the aim of creating an academic institution dedicated to training at the highest level. In this way, by selecting talented young people from universities and taking their training into their own hands, they could incorporate them into their work teams with sufficient guarantees and automatically. Thus, ISDE is a center attached to the Complutense University of Madrid. Its students receive training in some of the most prestigious international universities, such as, among others, Georgetown University, NYU, the University of Miami, and Jindal Global University, present at the top of the international rankings. This double contribution from the best of academia and the profession configures a global training model that breaks the artificial gap between theory and practice and translates into a comprehensive professionalization method. إظهار محتوى أقل