ماجستير في القانون الدولي والأوروبي

عام

اقرأ المزيد عن هذا البرنامج على موقع المؤسسة على الويب

وصف البرنامج

  • كلية الحقوق هي أقدم وأعرق كليات الحقوق في ليتوانيا.
  • برنامج مصمم للدورات الأكثر صلة وحداثة في ثلاثة مسارات مختلفة (الدولية وحقوق الإنسان ؛ قانون التكنولوجيا ؛ قانون الأعمال).
  • يحق للطلاب المشاركة في المؤتمرات الدولية والفعاليات الأكاديمية الأخرى.
  • أساتذة متميزون من جميع أنحاء أوروبا.

الغرض من برنامج الدراسة هو تدريب الخبراء القانونيين والمتخصصين في الخدمات القانونية على المعرفة الشاملة والعميقة بالمعايير القانونية الدولية والإقليمية والدولية التي تؤثر على أهم مجالات النظم القانونية الوطنية ، فضلاً عن التطوير والتفسير وممارسة تطبيق هذه القواعد القانونية ؛ القدرة على تحديد وتحليل وحل المشكلات المعقدة المتعلقة بوضع القوانين والتطبيق القانوني في سياقات القانون الدولي والأوروبي ؛ القدرة على تطبيق المعرفة المكتسبة في الممارسة المهنية بطريقة مبتكرة ومتكاملة من أجل تسوية النزاعات والصراعات القانونية التي تنشأ في بيئة دولية ؛ النهج النقدي والمهارات اللازمة لإجراء البحوث المستقلة وتقديم الاقتراحات القائمة على التحليل العلمي.

141913_QB3A8336.jpgVilnius University","author_url":"","source":""}" alt="141913_QB3A8336.jpg" />

يستمر البرنامج ثلاثة فصول دراسية (1.5 سنة ، 90 ECTS). في بداية الدراسة ، يختار كل طالب المسار الذي يهتم به في ثلاثة خيارات:

  • القانون الدولي وحقوق الإنسان؛
  • قانون التكنولوجيا
  • قانون العمل.

يدرس الطلاب دورتين إلزاميتين عامتين (20 ECTS) تمثلان جوهر البرنامج ، بالإضافة إلى أربع دورات إجبارية (20 ECTS) في مسار الاهتمام المحدد. يتم تخصيص الاعتمادات المتبقية (20 ECTS) للاختيار الحر للطالب. توفر هذه الدورات الاختيارية (4 دورات اختيارية) فرصة لتصميم ملفات تعريف الدراسات الفردية في مجالات اهتمامات الطلاب واحتياجاتهم ومتابعة أجندة التعليم الشخصي. تتضمن كل دورة محاضرات بالإضافة إلى وقت تعليمي عملي (ندوات وورش عمل وأنشطة صورية ، إلخ). مثل جميع الماجستير ، يتم الانتهاء من برنامج الدراسة هذا من خلال إعداد رسالة ماجستير (30 ECTS) حول موضوع ذي صلة علميًا و / أو عمليًا.

شروط القبول ومعايير الاختيار

  • بكالوريوس في القانون أو مؤهل معادل لفقيه من مؤسسات التعليم العالي.
  • إجادة اللغة الإنجليزية - المستوى الذي لا يقل عن B2 (وفقًا للإطار المرجعي المشترك للغة المعتمد من قبل مجلس أوروبا) ، وإثبات الكفاءة في اللغة الإنجليزية: IELTS 5.5+ ، iBT TOEFL 65+ ؛ لا ينطبق هذا الشرط على أولئك الذين تخرجوا من الدراسات المقدمة باللغة الإنجليزية أو إذا كانت اللغة الأم لمرشح.

الحراك الدولي

يمكن للطلاب المشاركة في برنامج التنقل ERASMUS + الذي يمنح فرصة للقيام ببرامج تدريب في الخارج.

فرص عمل

يمكّن المؤهل الخريجين من أن يكونوا خبراء قانونيين (مستشارين) لكل من الكيانات العامة والخاصة ، والانخراط كمحللين للمشاكل أو باحثين في المؤسسات الأكاديمية بالإضافة إلى العمل في جميع المهن القانونية الرئيسية في المنظمات الوطنية والدولية ، الحكومية وغير الحكومية و الشركات. تعتمد إمكانية شغل منصب في المهن المنظمة (القضاة ، والمحامون ، والمدّعون العامون ، وموظفو الخدمة المدنية ، وما إلى ذلك) على متطلبات التأهيل المطبقة في بلد معين والاعتراف بالدراسات الأجنبية.

سيتمكن خريجو البرنامج من ممارسة مهنة أكاديمية في ليتوانيا وخارجها لمواصلة دراساتهم العليا في الدكتوراه. برنامج في العلوم الاجتماعية.

شهادات الطلاب

أندري هوبي ، طالب من أوكرانيا

"يبرز برنامج القانون الدولي والأوروبي المقدم في Vilnius University من بين برامج أخرى لأنه يقدم رؤى حول تجربة ليتوانيا في الاندماج في الاتحاد الأوروبي. وبدراسته أشعر أنني على وشك تطوير الجيل الجديد من المحامين الذين على وشك أن يصبحوا القوة الدافعة لأوروبا الشرقية ".

إلين تيفزادزه ، طالبة من جورجيا

"اخترت Vilnius University نظرًا لتاريخها الطويل وبسبب المعرفة بأن الجامعة تقدم تعليمًا جيدًا. بصفتي بكالوريوس كنت أرغب دائمًا في مواصلة دراستي في مجال القانون الدولي والأوروبي وكانت Vilnius University واحدة من أفضل ما أتاح لي هذه الفرصة.كانت الدراسة في بلد مختلف بلغة مختلفة تحديًا بالنسبة لي ، ولكن بعد فترة قصيرة جدًا من الوقت ، أصبح من الأسهل الدراسة بسبب الموظفين الودودين الذين ساعدوني في المواقف الصعبة.

كان المحاضرون المحترفون متعاونين للغاية ، وتمكنا من طرح الأسئلة في أي وقت أثناء المحاضرات عبر البريد الإلكتروني مما سهل علي الدراسة طالما علمت أنه في حالة عدم فهمي لشيء ما ، سأتمكن من الحصول على إجابات في أي وقت. تقترح الجامعة أيضًا محاضرات عامة ومؤتمرات مختلفة مفيدة جدًا للحصول على تعليم إضافي.

على الرغم من التعليم ، أنا سعيد جدًا لأنني اكتسبت أصدقاء من بلدان مختلفة وأتيحت لي الفرصة للتواصل مع محترفين ممتازين هم زملائي أيضًا. أنا سعيد جدًا وفخور لكوني جزءًا من Vilnius University وأنا متأكد من أن المعرفة التي اكتسبتها هنا ستساعدني في خلق حياة مهنية ناجحة في المستقبل. "

أولغا شيفتشينكو ، طالبة من أوكرانيا

"عملية الدراسة في Vilnius University عبارة عن مجموعة معقدة من الفرص الهائلة التي تهدف إلى تقديم أعلى مستوى نوعي من التعليم للطلاب الحاصلين على درجات مختلفة. خلال برنامج القانون الدولي والأوروبي ، لم يكن لدي فقط إمكانية النجاح إكمال مجموعة واسعة من فصول القانون ، ولكن أيضًا لحضور عدد كبير من الندوات الإضافية والموائد المستديرة والمؤتمرات والمدارس الصيفية للقانون ، حيث قدم لي أساتذة من كل من الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة وزملائي القدرة على إلقاء الخطب العلمية القانونية والمشاركة في المحاكم الصورية. وبالتالي ، فإنني أقدر بشدة أن أكون جزءًا من مجتمع Vilnius University وأتمنى أن يشعر كل طالب من جميع أنحاء العالم بنفس الشعور. "

آخر تحديث للتشرين الأول (أكتوبر) 2020

عن هذه الكلية

Welcome to Vilnius University – the oldest and largest Lithuanian higher education institution. Since its establishment in the 16th century, Vilnius University, as an integral part of European science ... قراءة المزيد

Welcome to Vilnius University – the oldest and largest Lithuanian higher education institution. Since its establishment in the 16th century, Vilnius University, as an integral part of European science and culture has embodied the concept­ of a classical university and the unity of studies and research. إظهار محتوى أقل
فيلنيوس , كاوناس + 1 أكثر أقل