ماجستير في القانون الدولي

عام

وصف البرنامج

التركيز على القانون الدولي

ماجستير فليتشر في القانون (LL.M.) في القانون الدولي مصمم للمحامين المهتمين باكتساب خبرة واسعة في القانون الدولي.

لدينا ماجستير يعكس هدف مدرسة فليتشر لزيادة التفاهم الدولي وإعداد الطلاب من جميع أنحاء العالم لشغل مناصب قيادية. نحن نختلف عن كليات الحقوق التقليدية لأن البرنامج يركز حصريًا على قضايا القانون الدولي العام والخاص. تغطي دوراتنا نطاق القانون الدولي ويتم تدريسها من قبل خبراء يتمتعون بالخبرة الأكاديمية والخبرة الواسعة في العالم الواقعي.

لدينا فريدة من نوعها ، نهج متعدد التخصصات

تتيح لك الطبيعة متعددة التخصصات لبرنامجنا ، كطالب ، رؤية قضايا القانون الدولي في سياقاتها الاجتماعية والاقتصادية والسياسية. ك LL.M. طالب في فليتشر ، تقوم ببناء أساس قوي في القانون الدولي وستتاح لك الفرصة لاستكمال هذا الأساس بدورات من مجموعة متنوعة من دورات العلوم السياسية والتاريخ والأعمال والاقتصاد التي تشكل منهج فليتشر.

مقعد على الطاولة

ك LL.M. طالب ، سوف تكون جزءا من مجموعة متنوعة نابضة بالحياة ، مع زملاء الدراسة من جميع أنحاء العالم.

سوف تتعرف على زملائك في الفصل ، وكذلك القادة في مجال القانون الدولي ، من خلال الأحداث الخاصة بالبرنامج على مدار العام. تتيح سلسلة المتحدثين في High High لدينا الفرصة للالتقاء والتحدث مع المحامين الدوليين المتميزين على مأدبة الغداء. في نهاية العام ، يعد تراجع كابستون فرصة للتجمع خارج الحرم الجامعي مع زميله إل إل إم. الطلاب وأعضاء هيئة التدريس لمناقشة بحث الطلاب ودراسة القضايا الملحة في القانون الدولي.

برنامج شخصي

لدينا ماجستير شخصية للغاية. كل ماجستير في القانون يتلقى الطالب الإرشاد النشط من أعضاء هيئة التدريس لدينا. حجم البرنامج محدود عن قصد حتى يتعرف الموظفون وأعضاء هيئة التدريس على كل طالب في ماجستير اللغة الإنجليزية. على مدار العام ، سيعمل موظفو البرنامج وأعضاء هيئة التدريس معك لتحديد أفضل جدول زمني لأهدافك المهنية ، وهم هنا لتقديم الدعم لك أثناء استكشاف كل ما تقدمه فليتشر.

نهجنا الشخصي ومجتمع متماسك جعل LL.M لدينا فريدة من نوعها بالمقارنة مع برامج أكبر من أقراننا ، وسوف تمكنك من تحقيق أقصى استفادة من وقتك في مدرسة فليتشر.

انضم إلينا ، وستجد أن مقاربتنا لدراسة القانون الدولي ستوفر لك مجموعة مهارات فريدة وقوية ، أينما كانت حياتك المهنية في القانون الدولي.

الفرص المهنية

يمثل طلابنا مناطق جغرافية متنوعة ويأتون إلى فليتشر مع خبرة قانونية في مجموعة متنوعة من القطاعات ، بما في ذلك من شركات المحاماة الدولية الخاصة ، والمنظمات الدولية ، والمنظمات غير الحكومية ، والبعثات الدبلوماسية ، والشركات متعددة الجنسيات ، ومراكز الفكر.

خلال السنة الدراسية ، ماجستير الطلاب لديهم الفرصة للعمل مع LL.M. موظفو البرنامج ومكتب فليتشر للخدمات المهنية لتطوير نهج مخصص لمهنة في القانون الدولي. يقدم مكتب خدمات التوظيف لدينا سلسلة من التطوير المهني المستمر ، والرحلات المهنية إلى واشنطن العاصمة ونيويورك ، وجلسات داخل الحرم الجامعي مع أرباب العمل مثل الأمم المتحدة وشركة ستيت ستريت.

المشاركة في Fletcher LL.M. يسهل التواصل الكبير داخل المجتمع القانوني. توفر سلسلة High Table وتراجع تتاح للطلاب فرصًا لمقابلة مجموعة واسعة من ممارسي القانون الدولي والباحثين. زوار Fletcher LL.M. غالبًا ما يلقي البرنامج نظرة ثاقبة قيّمة على المهن في القانون الدولي ، ويثبت في بعض الأحيان أنه يمثل روابط قيمة للطلاب الذين يأملون في العمل في مجال مماثل.

القبول

توفر القائمة أدناه نظرة عامة على LL.M. متطلبات الاستمارة.

المرجعية التطبيق

  • طلب القبول
  • رسوم الطلب من 80 دولارا
  • الوثائق الأكاديمية الرسمية
  • رسالتان للتوصية (الثلث اختياري)
  • مخصص شخصي
  • مقال تكميلي
  • استئنف
  • درجات اختبار TOEFL / IELTS الرسمية: مطلوبة من الطلاب الدوليين الذين لغتهم الأم ليست اللغة الإنجليزية والذين لم يحصلوا على شهادة جامعية حيث كانت اللغة الإنجليزية هي لغة التدريس الأساسية.
  • مقابلة تقييمية (اختياري)
  • طلب منحة دراسية (إن وجد)

المواعيد النهائية

المواعيد النهائية للمتقدمين الراغبين في التسجيل في خريف 2020 هي كما يلي:

  • 10 نوفمبر - الإخطار المبكر ؛ غير ملزم
  • 10 يناير - أولوية المنح الدراسية
  • 20 فبراير - الجولة 3
  • 1 أبريل - الجولة 4

يجب أن تصل جميع المواد الإضافية بما في ذلك التوصيات والنصوص ودرجات الاختبار إلى مكتب القبول بحلول تاريخ تقديم الطلب.

ماجستير يقتصر البرنامج على الطلاب الذين يستوفون واحدًا على الأقل من المتطلبات التالية:

  1. حصلت على درجة دينار من كلية الحقوق المعتمدة من ABA في الولايات المتحدة ؛
  2. أن يكون قد أكمل في بلد أجنبي التعليم القانوني الأكاديمي (الجامعي) المطلوب لامتحان المحاماة في ذلك البلد ؛ أو
  3. مؤهلين لممارسة القانون (قبولهم في نقابة المحامين) في بلد أجنبي.

سيتم اختيار المتقدمين على أساس كلية الحقوق والدرجات الجامعية ، والخبرة القانونية والمهنية الأخرى ، وعشرات الامتحانات ، ودرجات التوفل أو IELTS (عند الاقتضاء) ، والتوصيات. يتم منح تنازل عن هذه المتطلبات فقط في ظروف استثنائية.

آخر تحديث للآب/أغسطس 2019

عن هذه الكلية

The Fletcher School of Law and Diplomacy at Tufts University (The Fletcher School)—the first exclusively graduate school of international affairs in the United States—has prepared the world’s leaders ... قراءة المزيد

The Fletcher School of Law and Diplomacy at Tufts University (The Fletcher School)—the first exclusively graduate school of international affairs in the United States—has prepared the world’s leaders to tackle complex global challenges since 1933. The School’s alumni represent the highest levels of leadership in the world, including hundreds of sitting ambassadors; respected voices from distinguished media outlets; heads of global non-profit organizations; leaders of international peacekeeping and security initiatives; and executive leadership of some of the world’s largest for-profit companies. The Fletcher School offers a collaborative, flexible and interdisciplinary approach to the study of international affairs, featuring a distinguished faculty and diverse student body representing more than half the world’s countries. إظهار محتوى أقل