ماجستير في القانون (ماجستير في القانون) هو برنامج متقدم من الدراسة القانونية التي يتم تخصيصها لاحتياجات الطالب الفردية. ماجستير في القانون المرشحين، إرشادهم من قبل أعضاء هيئة التدريس الخبراء، يخطط دورة دراسية في واحدة من التركيزات التالية: القانون والتكنولوجيا، قانون الأوراق المالية، أو المقارن والقانون الدولي. L.M. الطلاب لديهم خيار لمتابعة المناهج التي تساعد على إعدادهم لفحص شريط الولايات المتحدة، في حين اكتساب فهم واسع للنظام القانون العام الأمريكي. ومن خلال عروض المناهج الدراسية الواسعة التي تقدمها كلية الحقوق، يعزز المرشحون معارفهم للممارسة من خلال اكتساب خبرة كبيرة في مجال التخصص الذي اختاروه، فضلا عن شحذ مهاراتهم في البحوث القانونية الأمريكية، والتحليل، والكتابة القانونية.

ملتزمون بتقديم أعلى جودة التعليم القانوني في مجتمع عالمي متزايد، ومدرسة كولومبوس من قانون تقدم ماجستير في برنامج درجة لخريجي الولايات المتحدة وكليات القانون الأجنبي. لأكثر من 100 سنة، ومدرسة القانون دربت العديد من المحامين والقضاة الأكثر تميزا في البلاد. في قانون الشركات، والحكومة الاتحادية والمحلية، والسلطة القضائية، والقطاع العام، والمعترف بها خريجينا لمعارفهم والكفاءة والممارسة الأخلاقية. وتماشيا مع البعثة الكاثوليكية لدينا، كلية كولومبوس للقانون يغرس طلابها مع السعي لتحقيق العدالة الاجتماعية واجبا صعبا على تطبيق المعرفة والمهارات القانونية لتعزيز الصالح العام.

ماجستير في القانون المقارن والدولي

ويوفر التركيز في القانون المقارن والقانون الدولي دراسة شاملة للحكومات والمجتمعات والنظم القانونية مع التركيز على النظم القانونية المقارنة والتجارة الدولية والأعمال التجارية وحقوق الإنسان الدولية.

القانون

ال مدرسة كولومبوس للقانون يقع في عاصمة أمتنا، المركز القانوني والسياسي للولايات المتحدة. واشنطن، DC هو أيضا مركزا للمنظمات الدولية الحكومية وغير الحكومية. يمكن للطلاب الاستفادة من جميع الفرص التي اشنطن العاصمة لهذا العرض نظرا لموقعه لدينا وسهولة الوصول إلى وسائل النقل العام.

يُدرَّس البرنامج في:
  • الإنجليزية

أبحث عن 4كورسات اخرى في The Catholic University of America - Columbus School of Law »

هذه الدورة عبارة عن الحرم الجامعي تستند
Start Date
أيلول (سبتمبر) 2020
Duration
12 - 36 أشهر
دوام جزئي
دوام كامل
حسب المواقع
حسب التاريخ