ماجستير في القانون (ماجستير في القانون)

عام

وصف البرنامج

STL's LL.M. برنامج

ماجستير سوف يكتسب الطلاب معرفة وفهم عميقين للقانون والتقاليد القانونية الصينية والغربية وكذلك المهارات العملية اللازمة للنجاح بين الثقافات. ماجستير وسيتخرج خريجو برنامج PKU STL إلى وظائف متميزة في القطاع الخاص ، والقطاع العام ، والعمل القانوني في مجال المصلحة العامة ، والأوساط الأكاديمية القانونية في جميع أنحاء العالم.

جامعة بكين

جامعة بكين هي أقدم جامعة في الصين وواحدة من أعرق الجامعات على وجه الأرض. ترتيب QS World University 2019 صنف PKU كجامعة رقم 1 في الصين لدراسة القانون ، والجامعة الثلاثين الأكثر شهرة أكاديميًا في العالم. The Times of Higher Education 2019 قد صنفت PKU في المرتبة الثالثة في كل آسيا ، و 31 في العالم.

الطلاب، كلية، وظائف

يتنافس الطلاب القياديون من جميع أنحاء العالم للقبول في المحكمة الخاصة بلبنان. وتشمل الكلية متعددة الجنسيات في كلية الحقوق العلماء والممارسين ذوي الشهرة العالمية من الصين والولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي، وأماكن أخرى. سعى الخريجين ستل للغاية بعد لمناصب مع الشركات الرائدة القانون متعددة الجنسيات والشركات، مما أدى شركات المحاماة والشركات الصينية والشركات المملوكة للدولة الكبرى، والمنظمات غير الحكومية الدولية الرائدة.

المناهج المتطورة

تركز مناهج STL على مهارات ومعارف المحاماة في القرن الواحد والعشرين: (1) القانون والممارسة العابرة للحدود الوطنية ، (2) الكفاءة عبر الثقافات ، و (3) المسؤوليات المهنية للمحامين في هذه السياقات. لا يوجد في أي مكان من كليات الحقوق أي مكان يجهز الخريجين للقطاع الخاص أو القطاع العام أو العمل القانوني للمصلحة العامة المتعلق بالصين أو الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة أو دول الكومنولث البريطانية.

قادة العالم

سيكون خريجو STL مجهزين بشكل فريد للقيادة في عالم اليوم المترابط ، بمعرفة وفهم عميقين للقانون والتقاليد القانونية الصينية والغربية وبالمهارات العملية الضرورية للنجاح عبر الثقافات وعبر الحدود.

شنتشن - مدينة ديناميكية

تقع STL في مدينة شنتشن الجنوبية. تشهد مدينة شنتشن التي تشهد نمواً سريعاً في عدد سكانها البالغ 12 مليون نسمة ، ارتفاعاً مطرداً منذ تأسيسها كأول منطقة اقتصادية خاصة في الصين في عام 1979. والآن ، لا تعد شنتشن مركزاً رئيسياً في مقاطعة قوانغدونغ الأكثر ازدحاماً بالسكان في الصين فحسب ، بل إنها سوق أيضاً. زعيم في جميع أنحاء الصين ومنطقة فريدة حيث دمج النظم القانونية الكبرى في العالم والتأثير على السلوك عبر الحدود. المدينة هي النزل للتكنولوجيا الحيوية ، والخدمات اللوجستية ، وصناعات الطاقة الجديدة ، وتستند كبار الشركات مثل هواوي وتينسنت هنا. على المسرح العالمي ، جعلت شنتشن علامتها كذلك. في عام 2008 ، سميت مدينة اليونسكو للتصميم ، وفي عام 2011 ، استضافت الجامعة الصيفية السادسة والعشرون.

من الناحية الجغرافية والاقتصادية ، تتكامل شنتشن بشكل وثيق مع هونج كونج ، والتي تشترك معها في الحدود. تربط خيارات النقل العام الواسعة المدينتين - من وسط المدينة ، يمكن للمرء أن يزور هونغ كونغ عن طريق الحافلات والمترو والعبارات. مع الناتج المحلي الإجمالي مجتمعة أكثر من 650 مليار دولار ، تعتبر منطقة شنتشن وهونغ كونغ واحدة من أكبر المناطق الحضرية في العالم.

هيكل البرنامج

مثل ال LL.M. البرامج التي تقدمها أفضل كلية القانون في الولايات المتحدة ، PKU STL's LL.M. برنامج للطلاب الأجانب تتكون من سنة واحدة إلى سنتين من الدراسة بدوام كامل. سيتم تصميم المناهج الدراسية للتأكيد على المهارات والمعرفة للقرن 21: (i) القانون والممارسة العابرة للحدود الوطنية ؛ (2) الكفاءة عبر الثقافات ؛ و (3) المسؤوليات المهنية للمحامين في هذه السياقات. العروض المتخصصة في التاريخ والقانون الصيني سيمكن الطلاب من اكتساب فهم عميق للتقاليد الثقافية والتطورات الحديثة في الصين اليوم.

ماجستير سيخرج الخريجون من البرنامج كمحامين مجهزين بشكل فريد للقيادة في عالم اليوم المترابط ، بمعرفة وفهم عميقين للقانون والتقاليد القانونية الصينية والغربية وبالمهارات العملية اللازمة للنجاح عبر الثقافات. المناهج الدراسية هي أكثر دورات اللغة الإنجليزية تنوعاً وشمولاً في الصين مع أكثر من 60 دورة في اللغة الإنجليزية تغطي مجموعة واسعة من المواضيع ، من القانون الدولي والمقارن إلى القانون الأمريكي إلى القانون الصيني ؛ تغطي الدورات التجارية المعاملات التجارية عبر الوطنية المعقدة وحل النزاعات ، وكذلك قانون الصين والنظام القانوني والتاريخ القانوني. ماجستير وسيتخرج خريجو برنامج PKU STL إلى وظائف متميزة في القطاع الخاص ، والقطاع العام ، والعمل القانوني في مجال المصلحة العامة ، والأوساط الأكاديمية القانونية في جميع أنحاء العالم.

للحصول على LL.M. درجة ، يجب على المرشحين:

  • كانوا يقيمون في ما لا يقل عن ثلاثة أحياء أكاديمية كاملة ؛
  • كسب ما لا يقل عن 36 ساعة معتمدة (حوالي 12 دورة) ؛
  • إكمال أطروحة أو ورقة بحث أساسية تحت إشراف هيئة التدريس على موضوع من اختيارهم ، وتمرير دفاع الأطروحة و ؛

كيفية تطبيق

يجب أن يكون المتقدمون عادةً حاصلين على درجة أولى في القانون (على سبيل المثال ، JD أو JM أو LL.B.) أو أن يكونوا مرخصين لممارسة مهنة المحاماة في ولايتهم القضائية. نقبل أيضًا الطلبات المقدمة من الطلاب الملتحقين حاليًا ببرنامج الدرجة الأولى في القانون والذين يرغبون في الحصول على أرصدة بشأن LL.M. درجة في وقت واحد. على سبيل المثال ، طلاب القانون في الولايات المتحدة مؤهلون لنقل عدد معين من الأرصدة المكتسبة في الخارج إلى درجة الدرجات الخاصة بهم ؛ الاعتمادات المكتسبة في LL.M. البرنامج وفقًا لذلك قد يكون مؤهلاً للتطبيق في وقت واحد على كل من USJD و STL's LL.M.

يجب على المتقدمين الذين لغتهم الأولى ليست اللغة الإنجليزية أو الذين لم يكن لديهم تعليم ما بعد الثانوية التي أجريت بالكامل في اللغة الإنجليزية تقديم دليل على إتقان اللغة الإنجليزية. يتطلب البرنامج درجة لا تقل عن 92 في TOEFL IBT أو 6.5 في IELTS مع 7.0 في IELTS الكتابة.

إجراءات تقديم الطلبات

  1. يرجى ملء نموذج الطلب عبر الإنترنت وتحميل مواد الطلب الأخرى المطلوبة على بوابة طلبات الالتحاق بجامعة بكين على البريد الإلكتروني: studyatpku.com/member/login .do بالرجوع إلى التعليمات الخاصة بالتطبيق عبر الإنترنت ، والتي توفر إرشادات الطلب خطوة بخطوة مع لقطات الشاشة للمساعدة في تجنب أي تشويش. يرجى أيضًا ملاحظة التنسيقات وأحجام الملفات المطلوبة قبل تحميل مواد التطبيق.
  2. يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى STL إلى llm@stl.pku.edu.cn وإلى coleagar@stl.pku.edu.cn للإشارة إلى أنك قد قدمت طلبك عبر الإنترنت.
  3. يرجى إرسال وسيلة تسليم تتبعية تمنحك تأكيد الاستلام ، نسخ ورقية من الوثائق الأصلية بما في ذلك أي خطابات مختومة.

المرجعية التطبيق

يجب على المتقدمين تقديم المواد المذكورة أدناه. ستتم مراجعة الطلبات فقط بعد استلام جميع المواد. يجب كتابة جميع الوثائق باللغة الإنجليزية. إذا كانت الوثائق ليست باللغة الإنجليزية ، فيجب أن تكون مصحوبة بترجمة إنجليزية موثقة.

  1. استمارة طلب Peking University School of Transnational Law تطبيق Peking University School of Transnational Law .
  2. البيان الشخصي: تقديم بيان شخصي يشرح الأسباب التي تدفعك للحصول على LL.M. درجة وكم ستكون درجة تساعدك على تقدم خططك وأهدافك. (700 إلى 1000 كلمة)
  3. السجلات الأكاديمية: نسخ رسمية من جميع المؤسسات الجامعية والدراسات العليا وشهادات الدرجات الرسمية (الوثائق الأصلية أو موثقة مع ترجمة باللغة الإنجليزية إذا كانت الوثائق ليست باللغة الإنجليزية).
  4. السيرة الذاتية أو السيرة الذاتية.
  5. خطابات التوصية: على الأقل خطابين توصيتين موقّعين من أساتذة أو أصحاب عمل أو غيرهم ممن يعرفون مؤهلاتك الأكاديمية والمهنية. (أصلي)
  6. إثبات كفاءة اللغة الإنجليزية: نسخة واحدة من نتائج اختبار TOEFL أو IELTS (إلا إذا كنت متحدثًا باللغة الإنجليزية أو لديك شهادة من مؤسسة ما بعد المرحلة الثانوية التي يتم إجراؤها كليًا باللغة الإنجليزية).
  7. صورة من جواز السفر أو بطاقة الهوية.

يرجى ملاحظة: يجب استلام جميع مواد الطلب قبل الموعد النهائي في 31 مارس.

رسم الإستمارة

الطلبات الواردة قبل 1 مارس ، لا تتطلب رسومًا. تتطلب جميع التطبيقات الأخرى رسومًا بقيمة 800 يوان يمكن التنازل عنها وفقًا لتقدير كلية الحقوق للحاجة المالية.

يجب على المتقدمين إرسال حزمة التطبيق إلى:

القبول لماجستير في القانون ، الغرفة B103 ، Peking University School of Transnational Law ، جامعة المدينة ، منطقة نانشان شنتشن 518055 ، الصين

الموعد النهائي للتطبيق

يرجى ملاحظة: يجب استلام جميع مواد الطلب قبل الموعد النهائي في 31 مارس.

قرارات القبول

ستتخذ لجنة القبول القرارات وفقًا لمواد المتقدمين بعد اعتمادها من جامعة بكين. سيتم إرسال خطاب القبول الرسمي بحلول يونيو.

الإقامة والخدمات

يختار معظم الطلاب الأجانب العيش في الحرم الجامعي الجميل والاستمتاع بفرص المجتمع والطعام والرياضة بالإضافة إلى قربهم من مبنى كلية الحقوق. تتوفر غرف مفردة ومزدوجة في الحرم الجامعي. يمكن للطلاب أيضا اختيار العيش خارج الحرم الجامعي.

الرسوم الدراسية والتكاليف

الرسوم الدراسية لـ STL LL.M. البرنامج هو 176،000 CNY البقاء لمدة سنة واحدة أو سنتين. تكلفة الإقامة هي 12000 CNY لغرفة واحدة مع حمام خاص لمدة عام واحد. تلتزم TL بإتاحة البرنامج للمرشحين المؤهلين ويوجد عدد محدود من الزمالات الدولية المتاحة. كما يتم تشجيع المتقدمين للنظر في المنح الدراسية التي هم مؤهلون.

المنح الدراسية

تلتزم STL بجعل البرنامج متاحاً للمرشحين المؤهلين ، وهناك عدد محدود من المنح الدراسية الدولية والمنح الدراسية الجزئية والجوائز المالية الأخرى المتاحة للمتقدمين الناجحين. كما يتم تشجيع المتقدمين للنظر في المنح الدراسية التي هم مؤهلون.

منح دراسية من الحكومة الصينية

تتوفر أيضًا منح دراسية من الحكومة الصينية للطلاب الدوليين.

آخر تحديث للآب/أغسطس 2019

عن هذه الكلية

About STL Peking University School of Transnational Law (“STL”) is unique in China and unique in the world, offering an American-style J.D. degree completely in English, alongside a Chinese J.M. degre ... قراءة المزيد

About STL Peking University School of Transnational Law (“STL”) is unique in China and unique in the world, offering an American-style J.D. degree completely in English, alongside a Chinese J.M. degree. Both curriculums are rich in courses emphasizing transnational law and practice, Chinese law and legal traditions, and other cutting-edge courses designed to equip STL graduates of all nationalities for leadership in the 21st century. إظهار محتوى أقل