ماجستير في قانون اللاجئين والهجرة

عام

وصف البرنامج

ماجستير في قانون اللاجئين والهجرة

عش وتعلم في بروكلين ، المركز الدولي المتطور باستمرار للثقافة والابتكار. تقع Brooklyn Law School بعد دقائق فقط من وول ستريت ، مركز التمويل الدولي وسليكون ألي ، مركز الشركات الناشئة التكنولوجية. انغمس في بيئة تعليمية واقعية حيث LL.M. ينمو الطلاب على حد سواء مهنيا وشخصيا.

في وقت تزداد فيه العولمة والقلق بشأن قضايا الأمن القومي ، لم يعد قانون اللاجئين والهجرة أكثر أهمية. تضم كلية قانون اللاجئين والهجرة لدينا العلماء وصانعي السياسات والممارسين الذين قدموا مساهمات كبيرة في هذا المجال ، بما في ذلك في مجالات قانون اللجوء وقانون اللاجئين والقانون الدولي لحقوق الإنسان. يقوم هؤلاء الخبراء بالتدريس والممارسة على خلفية مدينة نيويورك ، وهي مركز لممارسات الهجرة وموطن محكمتي الهجرة ، ومكتبين للجوء ، وواحد من أكثر قواعد الهجرة الفيدرالية ازدحامًا في محكمة الدوائر في البلاد.119067_119064_117857_brooklawllm.png

ماجستير يتمتع طلاب Brooklyn Law School بخيار تركيز دوراتهم الدراسية على القانون الأمريكي العام أو قانون الأعمال أو قانون الملكية الفكرية أو قانون اللاجئين والهجرة. ماجستير يوفر المنهج للمحامين المدربين في الخارج المعرفة اللازمة لإتقان الخطاب القانوني للولايات المتحدة وتعزيز مهاراتهم في الممارسة في بلدانهم الأصلية. لدينا ماجستير يلبي البرنامج كذلك متطلبات الجلوس لامتحان بار ولاية نيويورك. بصفتك محاميًا مرخصًا في عدة ولايات قضائية ، ستكون المحامي العالمي في القرن الحادي والعشرين.

مع LL.M المبتكرة لدينا البرنامج المدعوم من أكثر من قرن من التميز ، ونحن تلبية مطالب عالم جديد من القانون.

آخر تحديث للتموز/يوليو 2019

عن هذه الكلية

The fundamental mission of Brooklyn Law School is to provide its students with the knowledge, skills, and ethical values needed for a career in the law.

The fundamental mission of Brooklyn Law School is to provide its students with the knowledge, skills, and ethical values needed for a career in the law. إظهار محتوى أقل