Filter
اختيار دبلوم
كندا ألبرتا كالجاري نوع الدراسة: الكل الوتيرة: الكل

ابحث هنا عن افضل المدارس والجامعات التي تعلم درجة البكالوريوس!

يقوم الدبلوم بتحضير الطلاب لدخول القوة العاملة أو مواصلة تعليمهم في برامج الدرجة المتقدمة. يمكن للمشاركين الاختيار من بين مجموعة واسعة من التخصصات ، من تكنولوجيا المعلومات إلى الطعام والشراب.

إن الكنديين يضعون أهمية كبرى على التعليم، فلقد قاموا بتطوير نظاما تعليميا من الطراز الأول مع المعايير العالية. ليس فقط لا تقدم كندا بيئة آمنة ونظيفة، ولكن ذلك تم في المرتبة باستمرار باعتبارها واحدة من أفضل الأماكن في العالم للعيش من حيث نوعية الحياة من خلال الامم المتحدة.

تم تجهيز مؤسسات التعليم العالي في هذه المدينة جيدا لتمكين تكسب على دبلوم أو درجة التي تم تصميمها لتلبية احتياجات صاحب العمل الخاص بك. هناك عامة مختلفة، ومؤسسات خاصة مملوكة واحدة من تلك المفتاح في المنطقة هو جامعة كالجاري.

اعثر هنا على افضل المدارس المعترف بها حول العالم، مدارس ادارة االاعمال، جامعات لتعليم البكالوريوس، في اوروبا، امريكا، اسيا، استراليا، المملكة المتحدة

قراءة المزيد إظهار محتوى أقل

1النتائج في دراسات القانون الجنائي, كالجاري

الدرجات
الموقع
كندا
ألبرتا
كالجاري
نوع الدراسة
الوتيرة
Bow Valley College

سوف تصبح جزءا حيويا من النظام الذي هو في أساس مجتمعنا وإحداث فارق في مجال العدالة ومجتمعك. ... [+]

العدالة دبلوم الدراسات - إنفاذ القانون

سوف تصبح جزءا حيويا من النظام الذي هو في أساس مجتمعنا وإحداث فارق في مجال العدالة ومجتمعك. سوف تتعلم المعرفة والمهارات اللازمة لممارسة مهنة في مختلف مجالات إنفاذ القانون حيث يقدم كل يوم تحديات فريدة ومثيرة.

هذا البرنامج سوف دبلوم لمدة 16 شهرا (4 فصول دراسية) إعدادك للمهنة مثيرة في مجال إنفاذ القانون كضابط شرطة، شريف، ضابط شرطة الخيالة الملكية الكندية، أو موظف خدمات الحدود. يقضي حاليا وضباط الشرطة المتقاعدين مؤخرا تشكل فريق من المدربين المثالي ملتزمون مساعدتك على تحقيق النجاح. جميع الطلاب دراسات العدالة تأخذ نفس مجموعة من الدورات في السنة 1 (العدالة الجنائية، وعلم النفس، وعلم الاجتماع، وعلم الجريمة) وأخذ دورات محددة لتخصصاتهم في السنة 2: العدالة للشباب، تنفيذ القوانين، أو الدراسات الإصلاحية. ... [-]

كندا كالجاري
أتصل بالجامعة
الإنجليزية
دوام كامل
16 الشهور
الحرم الجامعي
اقرأ المزيد باللغة الإنجليزية