$close

عوامل التصفية

الاطلاع على النتائج

LLB عبر الإنترنت سيدني -- برامج الLLB LLB في سيدني ، سيدني

بالحصول على درجة البكالوريوس في القانون، يملك الخريجون دليلا على أنهم يملكون فهما شاملا لمهارات التفكير التحليلي والنقدي التي يحتاجها شخص ما في مجال القانون.وفي حين أن دورات التعلم عن بعد لدي تواريخ بسبب التي يجب الوفا… قراءة المزيد

بالحصول على درجة البكالوريوس في القانون، يملك الخريجون دليلا على أنهم يملكون فهما شاملا لمهارات التفكير التحليلي والنقدي التي يحتاجها شخص ما في مجال القانون.

وفي حين أن دورات التعلم عن بعد لدي تواريخ بسبب التي يجب الوفاء بها، فإن هناك قدرا من رائع الامتثال إلى متى يمكنك القيام بمهام عند دراسة على مسافة. مع خيار على شبكة الإنترنت، هل يمكن أن خروج فريق المناقشة على النحو المطلوب للعودة إلى العمل ومن ثم الانضمام بعد العمل إذا لزم الأمر. يمكن أن تؤخذ دورات التعلم عن بعد في أي مكان لديك الوصول إلى الإنترنت. يمكنك حتى اكمال الصفوف من صالة الإنترنت في أي من الفنادق في جميع أنحاء العالم إذا كنت في حاجة الى اجازة.

استراليا لديها سبعة من 100 مؤسسة الأعلى للتعليم العالي في العالم! أستراليا يجلس فوق أمثال ألمانيا وهولندا واليابان، وضع المركز الثامن في الترتيب الجامعي ل2012 U21 من أنظمة التعليم العالي الوطنية.

سيدني هي موطن لمعظم مؤسسات التعليم تحلق على ارتفاع عال في أستراليا. أقدم جامعة في أستراليا، جامعة سيدني هي من بين المؤسسات في المدينة. وتشمل الآخرين الجامعة الكاثوليكية الأسترالية وجامعة نيو ساوث ويلز.

LLB عبر الإنترنت سيدني -- خذ LLB الخاص في سيدني. الحصول على جميع المعلومات وبرنامج LLB المدرسة. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!

إظهار محتوى أقل
قراءة المزيد عن الدراسة في في أستراليا
$format_list_bulleted عوامل التصفية
التصنيف حسب:
موصى به الأحدث اللقب
Charles Darwin University
سيدني, أستراليا +1 أكثر

الهدف الأساسي من هذه الدورة هو توفير التعليم القانوني لممارسة القانون. في هذا السياق، تهدف الدورة إلى توفير المعرفة للنظام القانوني والمبادئ القانونية، وإلى غرس القدرة ... +

الهدف الأساسي من هذه الدورة هو توفير التعليم القانوني لممارسة القانون. في هذا السياق، تهدف الدورة إلى توفير المعرفة للنظام القانوني والمبادئ القانونية، وإلى غرس القدرة -
LLB
دوام كامل
دوام جزئي
الإنجليزية
كانون الثاني (يناير) 2023
الحرم الجامعي
دراسة عبر الانترنت