$close

عوامل التصفية

الاطلاع على النتائج

الاقتصاديات ادمونتون -- برامج الالاقتصاديات LLB في ادمونتون ، ادمونتون

بعد حصول الفرد على الدرجة الجامعية الأولى، يمكنه دراسة درجة البكالوريوس في القانون من أجل التمكن من ممارسة القانون أو المحاماة. تستغرق دراسة هذا البرنامج من ثلاث إلى أربع سنوات.  هناك أدلة على وجود الكتابة في مجال الا… قراءة المزيد

بعد حصول الفرد على الدرجة الجامعية الأولى، يمكنه دراسة درجة البكالوريوس في القانون من أجل التمكن من ممارسة القانون أو المحاماة. تستغرق دراسة هذا البرنامج من ثلاث إلى أربع سنوات.  

هناك أدلة على وجود الكتابة في مجال الاقتصاد في عهد ما بين النهرين. يرجع تطور الاقتصاد الحديث بشكل كبير إلى مجموعتين كانتا تعرفان باسم أنصار الطبيعة وأنصار المذهب التجاري. ساعدت المجموعتان على تطوير الرأسمالية في أوروبا في القرن السادس عشر.

إن الكنديين يضعون أهمية كبرى على التعليم، فلقد قاموا بتطوير نظاما تعليميا من الطراز الأول مع المعايير العالية. ليس فقط لا تقدم كندا بيئة آمنة ونظيفة، ولكن ذلك تم في المرتبة باستمرار باعتبارها واحدة من أفضل الأماكن في العالم للعيش من حيث نوعية الحياة من خلال الامم المتحدة.

يتم اعتماد التعليم العالي في ألبرتا إلى حد كبير من قبل كل من القطاعين الخاص والعام. ويمكن للطلاب التسجيل في الدورات المختلفة في الكليات والجامعات، في جميع أنحاء المنطقة مثل جامعة ألبرتا، جامعة أثاباسكا وجامعة ليثبريدج.

الاقتصاديات ادمونتون -- خذ بي ام دبليو الخاص في ادمونتون. الحصول على جميع المعلومات وبرنامج LLB المدرسة. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!

إظهار محتوى أقل
قراءة المزيد عن الدراسة في في كندا
$format_list_bulleted عوامل التصفية
التصنيف حسب:
موصى به الأحدث اللقب
University of Alberta
ادمونتون, كندا

لماذا دراسة اقتصاديات الأعمال والقانون؟ يتضمن هذا التخصص - الفريد من نوعه في كلية ألبرتا للأعمال - دورات في كل من الاقتصاد والقانون ، ودراسة الجوانب الاقتصادية والقانونية للأع ... +

لماذا دراسة اقتصاديات الأعمال والقانون؟ يتضمن هذا التخصص - الفريد من نوعه في كلية ألبرتا للأعمال - دورات في كل من الاقتصاد والقانون ، ودراسة الجوانب الاقتصادية والقانونية للأعمال وكيفية دمجها لتهيئة البيئة التي تعمل فيها الشركات. ستحصل على فهم للجوانب الاقتصادية والقانونية لقرارات العمل ، وكيف يؤثر القانون على الشركات والمؤسسات. يقوم هذا البرنامج بإعداد الخريجين لأدوار الإدارة والتخطيط وصنع السياسات في المنظمات من جميع الأحجام في القطاعين الخاص والعام. كما أنه مناسب للطلاب الذين يفكرون في الحصول على درجات علمية متقدمة في القانون والإدارة والإدارة العامة. لماذا دراسة الأعمال؟ تقدم كلية ألبرتا للأعمال أحد أكبر برامج BCom في كندا ، مع خمسة أنواع مختلفة من الدرجات العلمية ، و 16 تخصصًا ، والعديد من الفرص للتخصص والخبرة العملية ، بما في ذلك نوادي الطلاب ، وحاضنات الأعمال ، ومسابقات الحالة ، وبرامج الدراسة بالخارج ، والمزيد. تم بناء دوراتنا حول العمل الجماعي والمشاريع ، وأساتذتنا هم مدرسون وخبراء حاصلون على جوائز في مجالهم سوف يتحدونك لوضع الأفكار موضع التنفيذ أثناء عملك على تحقيق أهدافك المهنية الشخصية. -
LLB
دوام كامل
الإنجليزية
أيلول (سبتمبر) 2022
الحرم الجامعي