LAWSTUDIES

دراسات القانون عبر الإنترنت ميونيخ -- برامج الدراسات القانون LLB في ميونيخ ، ميونيخ

يحصل الطالب عندما يكمل دراسته الجامعية في القانون المهني على درجة البكالوريوس في القانون (LLB). تسمح درجة البكالوريوس في القانون بالإضافة إلى اعتماد أخر بممارسة القانون أو الحقوق في معظم دول العالم.

القانون والتنظيمات عبارة عن مجموعة من القواعد والمبادئ التوجيهية وضعها أشخاص ليتبعها أشخاص آخرون. تشمل التخصصات الفرعية في المجال العديد من التخصصات بدءا من العلاقات الحكومية الدولية ووصولا إلى الممارسات التجارية المناسبة.

ألمانيا، رسميا جمهورية ألمانيا الاتحادية، هي جمهورية برلمانية اتحادية في أوروبا الغربية والوسطى. تتكون البلاد من 16 ولاية، وعاصمتها وأكبر مدينة هي برلين.

ميونيخ هي المدينة الأكبر في ألمانيا 3. وهي تقع في ولاية بافاريا، ولها أكثر من 1 مليون نسمة. كموقع رائد للعلوم والبحوث، ميونيخ لديه أكثر من 4 جامعات كبرى والعديد من الكليات.

دراسات القانون عبر الإنترنت ميونيخ -- خذ LLB الخاص في ميونيخ. الحصول على جميع المعلومات وبرنامج LLB المدرسة. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!

1النتائج في دراسات القانون, ميونيخ Filter

ليسانس في قانون الأعمال

Diploma University of Applied Sciences
LLB
<
دوام كامل
<
دوام جزئي
<
6&nbsp;-&nbsp;7 الفصول الدراسية
ألماني
الحرم الجامعي
دراسة عبر الانترنت

يمكن إكمال درجة قانون الأعمال في مراكز الدراسة DIPLOMA على مستوى الدولة كتعلم عن بعد بدوام جزئي أو كدراسة في الفصل الدراسي بدوام كامل في موقع Bad Sooden-Allendorf مع درجة البك ...

قراءة المزيد