$close

عوامل التصفية

الاطلاع على النتائج

القانون عبر الإنترنت سيدني -- برامج الالقانون LLB في سيدني ، سيدني

بعد حصول الفرد على الدرجة الجامعية الأولى، يمكنه دراسة درجة البكالوريوس في القانون من أجل التمكن من ممارسة القانون أو المحاماة. تستغرق دراسة هذا البرنامج من ثلاث إلى أربع سنوات.  يشمل مجال القانون القواعد التي يضعها ا… قراءة المزيد

بعد حصول الفرد على الدرجة الجامعية الأولى، يمكنه دراسة درجة البكالوريوس في القانون من أجل التمكن من ممارسة القانون أو المحاماة. تستغرق دراسة هذا البرنامج من ثلاث إلى أربع سنوات.  

يشمل مجال القانون القواعد التي يضعها المجتمع لتنظيم سلوك أعضائه وتطبيق المؤسسات المجتمعية لتلك القواعد. هناك العديد من التخصصات الفرعية للقانون، مثل القانون المدني والجنائي.

التعلم عن بعد هو وسيلة لتوفير التعليم للطلاب الذين ليست موجودة فعليا في الحرم الجامعي. وقد أظهرت دراسات عديدة أن برامج التعليم عن بعد يمكن أن تكون فعالة كما واعتبارا برامج الفصول الدراسية التقليدية أحيانا حتى أفضل!

استراليا لديها ثالث أكبر عدد من الطلاب الأجانب في العالم على الرغم من وجود مجتمع فقط 23 مليون نسمة. وهذه هي مؤهلات أكاديمية قوية، ولكن المؤسسات التعليمية الأسترالية هي تماما كما احتلت المدن إلى حد كبير أن منزل لهم في جميع أنحاء أراضي السكان الأصليين.

تعمل إحدى عشرة الجامعات إلى حد كبير في هذه المدينة. على سبيل المثال، تقع الجامعة الشعبية في سيدني، جامعة نيو ساوث ويلز وجامعة ماكواري هنا.

القانون عبر الإنترنت سيدني -- خذ LLB الخاص في سيدني. الحصول على جميع المعلومات وبرنامج LLB المدرسة. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!

إظهار محتوى أقل
قراءة المزيد عن الدراسة في في أستراليا
$format_list_bulleted عوامل التصفية
التصنيف حسب:
موصى به الأحدث اللقب
Charles Darwin University
سيدني, أستراليا +1 أكثر

الهدف الأساسي من هذه الدورة هو توفير التعليم القانوني لممارسة القانون. في هذا السياق، تهدف الدورة إلى توفير المعرفة للنظام القانوني والمبادئ القانونية، وإلى غرس القدرة ... +

الهدف الأساسي من هذه الدورة هو توفير التعليم القانوني لممارسة القانون. في هذا السياق، تهدف الدورة إلى توفير المعرفة للنظام القانوني والمبادئ القانونية، وإلى غرس القدرة -
LLB
دوام كامل
دوام جزئي
الإنجليزية
كانون الثاني (يناير) 2023
الحرم الجامعي
دراسة عبر الانترنت