$close

عوامل التصفية

الاطلاع على النتائج

دراسات القانون الدولي عبر الإنترنت هامبورغ -- برامج الدراسات القانون الدولي LLB في هامبورغ ، هامبورغ

بعد حصول الفرد على الدرجة الجامعية الأولى، يمكنه دراسة درجة البكالوريوس في القانون من أجل التمكن من ممارسة القانون أو المحاماة. تستغرق دراسة هذا البرنامج من ثلاث إلى أربع سنوات.  التعلم عن بعد هو وسيلة لتوفير التعليم… قراءة المزيد

بعد حصول الفرد على الدرجة الجامعية الأولى، يمكنه دراسة درجة البكالوريوس في القانون من أجل التمكن من ممارسة القانون أو المحاماة. تستغرق دراسة هذا البرنامج من ثلاث إلى أربع سنوات.  

التعلم عن بعد هو وسيلة لتوفير التعليم للطلاب الذين ليست موجودة فعليا في الحرم الجامعي. وقد أظهرت دراسات عديدة أن برامج التعليم عن بعد يمكن أن تكون فعالة كما واعتبارا برامج الفصول الدراسية التقليدية أحيانا حتى أفضل!

ألمانيا، رسميا جمهورية ألمانيا الاتحادية، هي جمهورية برلمانية اتحادية في أوروبا الغربية والوسطى. تتكون البلاد من 16 ولاية، وعاصمتها وأكبر مدينة هي برلين.

هامبورغ هي مدينة الهانزية الحرة. وهي المدينة الأكبر في ألمانيا 2. فهي موطن لأكثر من 1 مليون شخص وموطنا لثاني أكبر ميناء في أوروبا. المدينة لديها سبعة عشر جامعات مع حوالي 70،000 طالب وطالبة.

دراسات القانون الدولي عبر الإنترنت هامبورغ -- خذ LLB الخاص في هامبورغ. الحصول على جميع المعلومات وبرنامج LLB المدرسة. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!

إظهار محتوى أقل
قراءة المزيد عن الدراسة في في ألمانيا
$format_list_bulleted عوامل التصفية
التصنيف حسب:
موصى به الأحدث اللقب
Diploma University of Applied Sciences
آلين, ألمانيا +22 أكثر

يمكن إكمال درجة قانون الأعمال في مراكز الدراسة DIPLOMA على مستوى الدولة كتعلم عن بعد بدوام جزئي أو كدراسة في الفصل الدراسي بدوام كامل في موقع Bad Sooden-Allendorf مع درجة البك ... +

يمكن إكمال درجة قانون الأعمال في مراكز الدراسة DIPLOMA على مستوى الدولة كتعلم عن بعد بدوام جزئي أو كدراسة في الفصل الدراسي بدوام كامل في موقع Bad Sooden-Allendorf مع درجة البكالوريوس المعترف بها من قبل الدولة. -
LLB
دوام كامل
دوام جزئي
ألماني
الحرم الجامعي
دراسة عبر الانترنت