Dirassatalqanon.com

دراسات في القانون الإداري في إسبانيا -- برامج الدراسات في القانون الإداري LLB في إسبانيا

بالحصول على درجة البكالوريوس في القانون، يملك الخريجون دليلا على أنهم يملكون فهما شاملا لمهارات التفكير التحليلي والنقدي التي يحتاجها شخص ما في مجال القانون.

تعتبر المشاركة في دراسات القانون الإداري طريقة رائعة لزيادة معرفة القواعد والسياسات المتعلقة بالتعليم والجوانب الأخرى للحكومة المحلية. بشكل عام ، إنها أيضًا فرصة رائعة لتحسين مهارات الكتابة بشكل ملحوظ.

إسبانيا، رسميا مملكة إسبانيا، هي دولة ذات سيادة ودولة عضو في الاتحاد الأوروبي. وهي تقع في شبه الجزيرة الايبيرية في جنوب غرب أوروبا. الجامعات الإسبانية تنظيم الوصول إلى درجة خاصة بهم وقاموا بحل الرسوم الجامعية. كما أنها يمكن أن توفر درجات جامعية عليا غير رسمية. مدينة مدريد عاصمة لديه ربما أكبر عدد من الحانات نصيب الفرد من أي مدينة أوروبية وحياة ليلية نشطة جدا.

دراسات في القانون الإداري في إسبانيا -- خذ دراسات في القانون الإداري الخاصة بك في إسبانيا. كل برنامج الدراسات في القانون الإداري والمعلومات المدرسية. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة هنا!

1النتائج في دراسات في القانون الإداري, إسبانيا Filter

شهادة البكالوريوس في القانون الكنسي

Universidad Pontificia Comillas
الحرم الجامعي دوام كامل 5 لسنوات سبتمبر 2020 إسبانيا مدريد

لداخل الكنيسة كمؤسسة، لمعرفة بناء الجملة الداخلي أوامر العدالة باعتبارها النشاط من جميع أعضاء الكنيسة: العلمانيين والدينية والكهنة والأساقفة والحبر الروماني. لجعل التوليف بين الفلسفة واللاهوت والقانون والعمل مع نهج الرعوية، لصالح أولئك الذين يحتاجون إلى المشورة المتخصصة، وتقديم المشورة الفنية والدفاع الفعال عن حقوقهم، وهي شركة تأمين في النزاعات الزوجية، أو على خلاف ذلك. لتعلم لتكون، داخل الكنيسة والعالم، المدافع عن أولئك الذين لا يستطيعون أو لا تعرف للدفاع عن أنفسهم والمساهمة في انتصار العدالة.