close

عوامل التصفية

الاطلاع على النتائج

علم الجريمة عبر الإنترنت آسيا -- علم الجريمة LLB برامج آسيا

تظهر درجة البكالوريوس في القانون أن الفرد مؤهل للعمل في مجال القانون. من الممكن أيضا الحصول على تخصص بدراسة هذه الشهادة من أجل ملائمة مهنة في اتجاه قانوني معين.علم الجريمة عبارة عن الدراسة العلمية لأسباب الجريمة وكيفية… قراءة المزيد

تظهر درجة البكالوريوس في القانون أن الفرد مؤهل للعمل في مجال القانون. من الممكن أيضا الحصول على تخصص بدراسة هذه الشهادة من أجل ملائمة مهنة في اتجاه قانوني معين.

علم الجريمة عبارة عن الدراسة العلمية لأسباب الجريمة وكيفية السيطرة عليها. يستخدم علم الجريمة تخصصات مثل علم النفس، والإحصاء، والاقتصاد، وعلم الأحياء، والطب النفسي لفهم السلوك الإجرامي بشكل أفضل ووضع عقوبات وعلاجات فعّالة بشكل اكبر.

التعلم عن بعد هو وسيلة لتوفير التعليم للطلاب الذين ليست موجودة فعليا في الحرم الجامعي. وقد أظهرت دراسات عديدة أن برامج التعليم عن بعد يمكن أن تكون فعالة كما واعتبارا برامج الفصول الدراسية التقليدية أحيانا حتى أفضل!

كما الأكبر والأكثر سكانا قارة في العالم، آسيا تتكون من مجموعة واسعة من الجماعات العرقية والثقافات والبيئات، والاقتصاد، والعلاقات التاريخية، والنظم الحكومية.

علم الجريمة عبر الإنترنت آسيا -- خذ الخاص علم الجريمة آسيا. الحصول على كل برنامج على التعلم عن بعد والمعلومات LLB المدرسة. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!

إظهار محتوى أقل
format_list_bulleted عوامل التصفية
U Law Hong Kong
هونغ كونغ

يتوفر قانون ليسانس الحقوق (مع مرتبة الشرف) عبر الإنترنت مع درجة علم الإجرام في دورة 3 أو 4 أو 6 سنوات (Reg. No. 253056). إذا كنت تتطلع إلى ممارسة مهنة في القطاع القانوني أو ال ... +

يتوفر قانون ليسانس الحقوق (مع مرتبة الشرف) عبر الإنترنت مع درجة علم الإجرام في دورة 3 أو 4 أو 6 سنوات (Reg. No. 253056). إذا كنت تتطلع إلى ممارسة مهنة في القطاع القانوني أو القطاع التجاري الأوسع ، ولديك اهتمام بالعدالة الجنائية والجريمة والسلوك الإجرامي ، لكنك تحتاج إلى قدر أكبر من المرونة في أنماط الدراسة وترغب في الدراسة عبر الإنترنت ، فقد تكون هذه هي الدرجة المناسبة لك. -
LLB
دوام كامل
دوام جزئي
3 - 6 لسنوات
الإنجليزية
دراسة عبر الانترنت
 

نصيحة! إذا كنت تمثل إحدى الكليات وتريد إضافة برامجك إلى قوائمنا، اتصل بنا هنا