$close

عوامل التصفية

الاطلاع على النتائج

قانون متعدد التخصصات عبر الإنترنت سيدني -- برامج القانون متعدد التخصصات LLB في سيدني ، سيدني

تستغرق دراسة معظم برامج درجة البكالوريوس في القانون ثلاث أو أربع سنوات. لدى بعض الكليات برامج مصممة لتلائم اهتمامات الطلاب في قطاع معين من القانون مثل القانون الأوروبي قبل البدء في ممارسة هذا المجال.على الرغم من بلدي حض… قراءة المزيد

تستغرق دراسة معظم برامج درجة البكالوريوس في القانون ثلاث أو أربع سنوات. لدى بعض الكليات برامج مصممة لتلائم اهتمامات الطلاب في قطاع معين من القانون مثل القانون الأوروبي قبل البدء في ممارسة هذا المجال.

على الرغم من بلدي حضور دروس التعلم عن بعد عبر الإنترنت، عقد عدة جامعات بدء في عدة مواقع. هل يمكن أن تتوقف حتى أخذ دروس لعدة أسابيع خلال السنة دون سحب ودون رمي القروض الطلابية الخاصة بك في السداد. وهذا هو حجة قوية كثير من الناس ننظر عند التسجيل في مسافة فصول التعلم.

استراليا لديها ثالث أكبر عدد من الطلاب الأجانب في العالم على الرغم من وجود مجتمع فقط 23 مليون نسمة. وهذه هي مؤهلات أكاديمية قوية، ولكن المؤسسات التعليمية الأسترالية هي تماما كما احتلت المدن إلى حد كبير أن منزل لهم في جميع أنحاء أراضي السكان الأصليين.

سيدني هي موطن لمعظم مؤسسات التعليم تحلق على ارتفاع عال في أستراليا. أقدم جامعة في أستراليا، جامعة سيدني هي من بين المؤسسات في المدينة. وتشمل الآخرين الجامعة الكاثوليكية الأسترالية وجامعة نيو ساوث ويلز.

قانون متعدد التخصصات عبر الإنترنت سيدني -- خذ LLB الخاص في سيدني. الحصول على جميع المعلومات وبرنامج LLB المدرسة. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!

إظهار محتوى أقل
قراءة المزيد عن الدراسة في في أستراليا
$format_list_bulleted عوامل التصفية
التصنيف حسب:
موصى به الأحدث اللقب
Charles Darwin University
سيدني, أستراليا +1 أكثر

الهدف الأساسي من هذه الدورة هو توفير التعليم القانوني لممارسة القانون. في هذا السياق، تهدف الدورة إلى توفير المعرفة للنظام القانوني والمبادئ القانونية، وإلى غرس القدرة ... +

الهدف الأساسي من هذه الدورة هو توفير التعليم القانوني لممارسة القانون. في هذا السياق، تهدف الدورة إلى توفير المعرفة للنظام القانوني والمبادئ القانونية، وإلى غرس القدرة -
LLB
دوام كامل
دوام جزئي
الإنجليزية
كانون الثاني (يناير) 2023
الحرم الجامعي
دراسة عبر الانترنت