LLM التحكيم الدولي وقانون الأعمال

عام

وصف البرنامج

التحكيم الدولي وقانون الأعمال LL.M. تقدم لخريجيها مجموعة فريدة من مهارات التحكيم الدولية مع خبرة قوية في قانون الأعمال الدولي. تم تصميم هذا البرنامج ليشمل كلاً من الجوانب الإجرائية والقانونية الموضوعية لحل النزاعات الدولية.

ما هي الجوانب التي يغطيها البرنامج؟

التحكيم الدولي

بعد الانتهاء بنجاح من وحدة مهارات البحث والكتابة ، سوف تنغمر تماما في عالم التحكيم الدولي. خلال المرحلة الثانية من العام الدراسي ، لن تواجهك الجوانب الأساسية لقانون التحكيم فحسب ، بل ستواجه تحديًا أيضًا لفهم مبادئ التحكيم الدولي من منظور القانون المقارن. في فصل الربيع ، سوف تتعرض أيضًا لمستقبل مميز من تحكيم الاستثمار. ستحصل أيضًا على فرصة للمشاركة في إحدى المحاكم العديدة الدولية حول العالم.

يتم تدريس الدورات من قبل الأكاديميين والمهنيين النشطين في مجال التحكيم الدولي. يمكنك توقع استكشاف عالم التحكيم الدولي من وجهة نظر المستشارين القانونيين ومن وجهة نظر المحكمين.

قانون العمل

كما يركز البرنامج بقوة على جانب المعاملات في الأعمال الدولية. تقدم دورة 10 قانون الأعمال الدولي ECTS لمحة شاملة عن كل من قانون الشركات الدولية وكذلك قانون العقود الدولي. علاوة على ذلك ، سيكون لديك فرصة لتطبيق معرفتك (وتحسين مهاراتك في الكتابة القانونية) أثناء صياغة العقد. بالإضافة إلى ذلك ، من خلال اختيار واحد من الاختيارية (مثل قانون الملكية الفكرية أو قانون السفينة) ، سيكون لديك فرصة لاكتساب الخبرة في مجال اهتمامك.

لماذا تختار هذا البرنامج؟

  • هذا ماجستير يقدم لك البرنامج نظرة شاملة على التحكيم الدولي (بما في ذلك التحكيم في الاستثمار) والجوانب القانونية للمعاملات الدولية ؛
  • أنت تعلمت من قبل التدريس straff ممتازة. يتمتع المعلمون في البرنامج بخلفية أكاديمية صلبة (دولية) وكذلك خبرة كبيرة من الممارسات التجارية والقانونية. بالإضافة إلى ذلك ، خلال البرنامج ، سوف تتعرف على التحكيم الدولي من المستشارين القانونيين ومن منظور المحكمين ؛
  • سوف تدرس في أحد المراكز التجارية الرائدة وأكبر موانئ أوروبا ، مما يعني أنك ستذهب غالبًا إلى "الموقع" لترى كيف تعمل الأشياء في الممارسة العملية. سوف تشمل هذه الرحلات زيارات إلى مؤسسات التحكيم الرائدة مثل محكمة التحكيم الدائمة ومعهد التحكيم الهولندي.

لماذا ايراسموس كلية الحقوق؟

تقدم لك كلية الحقوق في Erasmus تعليمًا عالي الجودة في بيئة تعليمية دولية. تطبق كلية الحقوق لدينا نهجًا متعدد التخصصات يجمع بين التفكير القانوني والاقتصادي والاجتماعي والسياسي.

بالإضافة إلى ذلك ، تقع مدرسة إراسموس للقانون في روتردام. مع وجود أكبر ميناء في أوروبا ، تعد روتردام واحدة من أهم محركات الاقتصاد الهولندي. نتيجة لذلك ، روتردام اليوم مدينة عالمية متعددة الثقافات نابضة بالحياة تضم أكثر من 160 جنسية ومجموعة من الشركات متعددة الجنسيات والمحلية ، مثل يونيليفر وشل.

5431

آخر تحديث للتشرين الثاني/نوفمبر 2019

About the School

Erasmus School of Law is one of the schools of Erasmus University Rotterdam: a world-class university ranked 71th in the Times Higher Education World Universities Ranking. Our LLM programmes combine a ... قراءة المزيد

Erasmus School of Law is one of the schools of Erasmus University Rotterdam: a world-class university ranked 71th in the Times Higher Education World Universities Ranking. Our LLM programmes combine academic thinking with practical training. إظهار محتوى أقل