7 درجة الماجستير في القانون برامج في صين for 2024

درجة الماجستير في القانون برامج في صين for 2024Filter
    • Shenzhen, صين

    دوام كامل

    1 لسنوات

    في الحرم الجامعي

    انجليزي

    STL's LL.M. يجمع البرنامج بين دورات في القانون عبر الوطني من العديد من التقاليد القانونية لإعداد الطلاب لممارسة عالمية تنطوي على تقاليد قانونية متعارضة ومعاملات تجارية عبر وطنية معقدة وحل المنازعات. تركز STL ، المكوّنة من أفضل العلماء متعددي الجنسيات ، على التدريس الفصولي الغامض والتفاعلي والتدريب على التفكير الناقد.

    • Shanghai, صين

    دوام كامل

    2 لسنوات

    في الحرم الجامعي

    انجليزي

    ماجستير برنامج (ماجستير في القانون) في القانون الصيني هو برنامج لقانون الدراسات العليا تقدمه كلية الحقوق بجامعة كوجوان بجامعة شنغهاي جياو تونغ ، واحدة من أقدم الجامعات وأكثرها شهرة في الصين. يركز البرنامج على القانون المدني والتجاري الصيني ويوفر لطلاب القانون الأجانب والمهنيين القانونيين فرصة ممتازة لدراسة القانون الصيني والعمليات القانونية والمشاركة في أبحاث القانون الصيني والمقارن.

    • Sydney, أستراليا
    • Moore Park, أستراليا
    • + 2 more

    دوام كامل, دوام جزئي

    1 لسنوات

    في الحرم الجامعي

    انجليزي

    يمنح هذا المساق الطلاب الفرصة لبناء مهارات قانونية متخصصة في مجال ممارستهم المهنية ، بالإضافة إلى قدرات البحث النظرية والعملية من حيث صلتها بدراسة القانون.

    • Sydney, أستراليا
    • Moore Park, أستراليا
    • + 2 more

    دوام كامل, دوام جزئي

    2 لسنوات

    في الحرم الجامعي

    انجليزي

    يوفر ماجستير في القانون (البحث) فرصة للخريجين لتطوير مهاراتهم البحثية ، وتعميق معرفتهم في بعض مجالات القانون وإجراء البحوث الأصلية. تمنح الدرجة للمرشحين الذين يبدون كفاءة في البحث ، وفهم لأساليب البحث والقدرة على تقديم مساهمة أصلية في المعرفة.

    • Warsaw, بولندا
    • Shanghai, صين
    • + 1 more

    دوام جزئي

    1 لسنوات

    مخلوط, التعليم عن بعد, في الحرم الجامعي

    انجليزي

    خمس مؤسسات تنظم LL.M. في الممارسة التجارية العابرة للحدود. يضم Center for International Legal Studies (سالزبورغ ، النمسا) أكثر من 5000 عضو محامٍ في جميع أنحاء العالم. احتلت كلية الحقوق في جامعة لازارسكي (وارسو ، بولندا) المرتبة الأولى بين كليات الحقوق الجامعية في بولندا على مدى السنوات السبع الماضية. جامعة Eötvös Loránd (بودابست ، المجر) ، تأسست في عام 1635 ، وتحتل مرتبة كلية القانون الرائدة في المجر. يقع مركز القانون والسياسة المالية في جامعة Lixin في شنغهاي ، الصين ، تأسست كلية الحقوق بجامعة بوسطن (بوسطن ، ماساشوستس) في عام 1872 ، وتحتل المرتبة 25 ضمن أكثر من 200 مدرسة قانون معتمدة من رابطة المحامين الأمريكية.

    • Wuhan, صين

    دوام كامل

    3 لسنوات

    في الحرم الجامعي

    انجليزي

    الهدف: مراعاة القوانين والتخصصات ، وحسن السلوك ؛ الصدق والوفاء بالوعد ، وجود أسلوب صارم للدراسة ، وجود روح العمل الجماعي ، وامتلاك أخلاق جيدة للعمل العلمي والمهني والتعاوني والمكرس.

    • Kunming, صين

    دوام كامل

    2 لسنوات

    في الحرم الجامعي

    اللغة الصينية

    تأسست ادارة القانون Yunnan University عام 1933 وكانت احدى اقدم المدارس الشرعية فى المنطقة الجنوبية الغربية من الصين. في عام 1952، تم نقل الإدارة إلى تشونغتشينغ على أساس تعديل أعضاء هيئة التدريس الوطنية، جنبا إلى جنب مع كليات القانون الأخرى لتشكيل كلية جنوب غرب العلوم السياسية والقانون. وفي عام 1980، أعيد بناء إدارة القانون في Yunnan University وبدأت في تسجيل طلاب جدد في السنة التالية. وفى عام 1999، اندمجت ادارات القانون والقانون الاقتصادى فى كلية يوننان الجديدة للسياسة والقانون فى كلية الحقوق الجديدة بجامعة Yunnan University التى تعد اهم مركز فقهى للتعليم والبحث فى مقاطعة يوننان.