10 درجة الماجستير في القانون برامج في ألمانيا for 2024

درجة الماجستير في القانون برامج في ألمانيا for 2024Filter
    • Hamburg, ألمانيا

    دوام كامل

    1 لسنوات

    في الحرم الجامعي

    انجليزي

    يُعد Bucerius Master of Law and Business لمدة عام واحد المهنيين الشباب للمهن الدولية التي يكون فيها فهم المفاهيم القانونية والتجارية وكذلك المهارات بين الثقافات أمرًا ضروريًا. يجمع النهج متعدد التخصصات للبرنامج المحامين وخبراء الأعمال من جميع أنحاء العالم معًا في فصل دراسي واحد. وبذلك تخلق بيئة تعليمية فريدة من نوعها تحفز نقل المعرفة وتلهم تبادل وجهات النظر بين التخصصات وعبر الثقافات. جديد: اعتبارًا من سبتمبر 2020 Bucerius Law School وتجمع WHU - Otto Beisheim School of Management خبراتها مع الشراكة الأكاديمية. ستعمل تحت اسم " Bucerius Law School ماجستير في القانون والأعمال بالتعاون مع WHU - Otto Beisheim School of Management".

    • Herrenberg, ألمانيا
    • Germany Online, ألمانيا

    دوام جزئي

    2 فصول دراسية

    التعليم عن بعد

    انجليزي

    في العالم المعولم المعاصر، لم يعد القانون مسألة وطنية في الغالب. يواجه محامو اليوم أبعادًا عبر وطنية تظهر في جميع القضايا القانونية تقريبًا. فقدت جميع فروع القانون حصريتها الوطنية وتتأثر، إلى حد كبير، بالصكوك القانونية الدولية والإقليمية، وقانون الاتحاد الأوروبي فوق الوطني، وغالبًا أيضًا قانون الدول الأجنبية. تقع التجارة الدولية في قلب العولمة والموضوع الأساسي للممارسة القضائية اليوم.

    • Frankfurt an der Oder, ألمانيا

    دوام كامل, دوام جزئي

    3 فصول دراسية

    مخلوط

    انجليزي

    برنامج الماجستير إعداد الخريجين لتناول الفرص الوظيفية في صنع السياسة، الخدمات الدولية والعامة والحكومية، والممارسة القانونية العامة والخاصة، والعمل للمنظمات غير الحكومية، والتدريس الأكاديمي والبحثي.

    • Potsdam, ألمانيا

    دوام كامل, دوام جزئي

    4 فصول دراسية

    مخلوط

    انجليزي

    تشكل التطورات في السوق الرقمية الموحدة، والزيادة الملحوظة في نقص المهارات، وآثار الوباء العالمي تحديات جديدة للصناعة السمعية والبصرية والترفيهية الأوروبية على مفترق طرق الإبداع والقانون والأعمال. أصبحت أهمية الرقمنة بالإضافة إلى التركيز الحتمي على القيادة التحويلية والمرونة أكثر وضوحًا لشركات الأفلام والتلفزيون المستقبلية اليوم أكثر من أي وقت مضى. برنامج درجة الماجستير التنفيذي European Film Business and Law LL.M. | MBA يزود المهنيين والمديرين التنفيذيين في السينما والتلفزيون بالمهارات والأدوات اللازمة لإتقان هذه التحديات بكفاءة، مما يضمن التنمية المستدامة لشركاتهم ونمو السوق الديناميكي العام في أوروبا. يقدم البرنامج رؤى شاملة حول المشهد السمعي البصري والترفيهي الأوروبي من منظور تجاري وكذلك من منظور قانوني. بجانب الخبرة الأكاديمية من الدرجة الأولى، يقدم البرنامج قدرًا كبيرًا من المعرفة ذات الصلة بالممارسة، وتبادل المعرفة متعدد التخصصات، بالإضافة إلى الوصول إلى كبار خبراء الصناعة وشبكاتهم.

    • Hamburg, ألمانيا
    • Ghent, بلجيكا
    • + 7 more

    دوام كامل

    1 لسنوات

    في الحرم الجامعي

    انجليزي

    هذا الماجستير الأوروبي في برنامج الاقتصاد (EMLE) القانون ويوفر فرصة فريدة لإجراء دراسات متعددة التخصصات القانون والاقتصاد في اثنين أو حتى ثلاثة الجامعات الأوروبية وغير الأوروبية. سيكون هناك L.M. درجة تمنح من الجامعات في هامبورغ، غنت وروتردام وجميع الجامعات الشريكة الأخرى سوف تمنح درجة الماجستير إضافية (ماجستير في القانون / ماجستير / ماجستير).

    • Düsseldorf, ألمانيا
    • Online Norway
    • + 6 more

    دوام كامل

    1 لسنوات

    التعليم عن بعد, في الحرم الجامعي

    افستان, انجليزي, اللغة الإسبانية, البنغالية, الكرواتية

    هذا برنامج اختبار. العدالة لإيموس! وحيد القرن يحمي النمس

    • Frankfurt, ألمانيا

    دوام كامل, دوام جزئي

    في الحرم الجامعي

    انجليزي

    وماجستير في القانون البرنامج سوف درجة المالية في ILF تدريب لك ليس فقط للتعامل مع ولكن أيضا على التفوق في هذا المجال ذات أهمية متزايدة حيث عوالم القانون الدولي والوفاء المالية العالمية.

    • Frankfurt, ألمانيا

    دوام كامل

    في الحرم الجامعي

    الخريجين من آسيا الحاصلين على الدرجة الأولى في القانون أو الأعمال أو الاقتصاد والذين لديهم سجلات أكاديمية جيدة مؤهلون للتقدم للالتحاق بشهادة الماجستير لدينا. برنامج التمويل الدولي. لدينا ماجستير يقدم برنامج التمويل الدولي تدريباً ممتازاً متعدد التخصصات وموجهاً نحو الممارسة في مجالات القانون المصرفي والأوراق المالية والمالية الدولية والأوروبية.

    • Schmalkalden, ألمانيا

    دوام كامل

    3 فصول دراسية

    في الحرم الجامعي

    اللغة الألمانية

    يفتح HS Schmalkalden المتطلبات الأساسية للعمل كمدير مع درجة الماجستير المتتالية في قانون الأعمال. تفي الدورة بمتطلبات العمل لأنها تدرب المتخصصين القادرين على التخصص بطريقة عملية ومعاصرة للشركات المتوسطة الحجم الموجهة للتصدير لتصبح ماجستير في القانون (LL.M.).

    • Aalen, ألمانيا
    • Baden-Baden, ألمانيا
    • + 21 more

    دوام كامل, دوام جزئي

    التعليم عن بعد

    اللغة الألمانية

    تم تصميم درجة الماجستير في قانون الأعمال مع الجوانب الدولية للطلاب الحاصلين بالفعل على الدرجة الأكاديمية الأولى.