LAWSTUDIES

دراسات القانون عبر الإنترنت هانوفر -- برامج الدراسات القانون LLM في هانوفر ، هانوفر

على درجة الماجستير في القانون المعروف باسم ماجستير، هو شهادة في القانون الدراسات العليا المتقدمة. المرشحين في كثير من الأحيان بالفعل عقد أول درجة في القانون والمهتمين في تعزيز دراستهم للقانون. الحصول على ماجستير في القانون تمتلك عددا من مزايا واضحة.

في الوقت الذي يتزايد فيه اتصال الناس حول العالم ببعضهم البعض، يزيد تأثير القوانين والتنظيمات بشكل لم يشهده التاريخ. لذلك، يعزز الراغبون في الدخول في هذا المجال القانوني خلفيتهم في الدراسات الدولية.

على الرغم من بلدي حضور دروس التعلم عن بعد عبر الإنترنت، عقد عدة جامعات بدء في عدة مواقع. هل يمكن أن تتوقف حتى أخذ دروس لعدة أسابيع خلال السنة دون سحب ودون رمي القروض الطلابية الخاصة بك في السداد. وهذا هو حجة قوية كثير من الناس ننظر عند التسجيل في مسافة فصول التعلم.

ألمانيا، رسميا جمهورية ألمانيا الاتحادية، هي جمهورية برلمانية اتحادية في أوروبا الغربية والوسطى. تتكون البلاد من 16 ولاية، وعاصمتها وأكبر مدينة هي برلين.

هانوفر هي عاصمة ولاية سكسونيا السفلى، ألمانيا. ويعرف لاستضافة المعارض التجارية التجارية السنوية في البلاد. ويبلغ عدد سكانها أكثر من 500،000 نسمة. لديها العديد من الجامعات ومؤسسات التعليم العالي الأخرى.

دراسات القانون عبر الإنترنت هانوفر -- خذ LLM الخاص في هانوفر. الحصول على جميع المعلومات وبرنامج LLM المدرسة. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!

1النتائج في دراسات القانون, هانوفر, التعلم عن بعد Filter

ماجستير في القانون التجاري مع الجوانب الدولية

Diploma University of Applied Sciences
قانون
<
دوام كامل
<
دوام جزئي
<
4 الفصول الدراسية
ألماني
دراسة عبر الانترنت

تم تصميم درجة الماجستير في قانون الأعمال مع الجوانب الدولية للطلاب الذين لديهم بالفعل درجة أكاديمية أولى. تم تصميم التعلم عن بعد الرئيسي كمفهوم "التعلم المختلط" ويشكل مزيجًا م ...

قراءة المزيد