Dirassatalqanon.com

القانون المقارن أوروبا -- القانون المقارن LLM برامج أوروبا

ماجستير أو ماجستير في القانون مدخلا إلى مجالات جديدة تهم لهم، وكذلك الفرصة لمزيد من التخصص في مناطقهم الحالية من ممارسة وعادة ما يقتصر على أولئك الذين حققوا مكانة الشرف في الدراسات القانونية السابقة الخاصة بهم.

هناك أكثر من أربعة آلاف المنظمات التعليم العالي في أوروبا، من المؤسسات البحثية مما أدى إلى والجامعات الصغيرة التي تركز على التدريس. أوروبا في حد ذاته ليس بقدر مختلفة من قارات أخرى، تمتد من الدائرة القطبية الشمالية إلى الساحل الأفريقي.

القانون المقارن أوروبا -- خذ الخاص القانون المقارن أوروبا. الحصول على جميع المعلومات وبرنامج LLM المدرسة. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!

3النتائج في القانون المقارن, أوروبا Filter

ماجستير في قانون الإعلام المقارن

Independent College Dublin
الحرم الجامعي دوام كامل دوام جزئي 1 - 2 لسنوات أتصل بالجامعة أيرلاندا دبلن + 1 المزيد

وLL.M المقارن قانون الإعلام هو الأول والوحيد بالطبع من نوعه الذي يتم تقديمه في جمهورية ايرلندا. وهو برنامج متخصص والذي يدرس تنظيم وسائل الإعلام في ايرلندا ودوليا. ولا سيما الايرلندية والدولية التطورات المتعلقة القيود على وسائل الإعلام التي تتراوح بين القوانين على الخصوصية، والتشهير، ازدراء المحكمة

ماجستير في القانون المقارن والأوروبي الخاص

Edinburgh Law School - The University of Edinburgh
الحرم الجامعي دوام كامل دوام جزئي 1 - 2 لسنوات أتصل بالجامعة المملكة المتحدة ادنبره + 1 المزيد

يهدف هذا البرنامج إلى تزويدك بفهم عميق للمجالات الأساسية للقانون الخاص عبر التقاليد القانونية العظيمة في أوروبا ، والقانون العام والقانون المدني.

ماجستير في القانون الدولي وقانون الأعمال المقارنة

SRH University Heidelberg
الحرم الجامعي دوام كامل 12 الشهور أتصل بالجامعة ألمانيا هايدلبرغ

تحتاج الشركات الحديثة إلى خبراء قانونيين ذوي خبرة عميقة ومدربين تدريباً جيداً. يركز برنامجنا على الطلاب ذوي الكفاءة العالية والمؤهلين المهتمين بفهم عالمي شامل للقانون وآلياته لتنسيق التفاعلات البشرية في المجتمعات الحديثة. وفقا لمفهوم المقارنة الوظيفية للقانون ، يركز برنامج الدراسة على مسائل مهمة من قانون الأعمال المعاصر ، مع التركيز على القانون الألماني والأوروبي والإنجلو أمريكي والصيني. وسيتم إعداد الخريجين على النحو الأمثل للمعاملات الدولية ، والأدوار القيادية في الفرق بين الثقافات ، ومواجهة تحديات الاقتصاد المعولم اليوم.