LAWSTUDIES

دراسات القانون الدولي عبر الإنترنت هانوفر -- برامج الدراسات القانون الدولي LLM في هانوفر ، هانوفر

وماجستير في القانون (ماجستير في القانون) هو شهادة في القانون الدراسات العليا المعترف بها دوليا. وماجستير في القانون قوة عادة فقط لا تسمح لأحد لممارسة مهنة المحاماة، وفي معظم الحالات، ماجستير في القانونيجب على الطلاب الحصول على درجة مهنية

وفي حين أن دورات التعلم عن بعد لدي تواريخ بسبب التي يجب الوفاء بها، فإن هناك قدرا من رائع الامتثال إلى متى يمكنك القيام بمهام عند دراسة على مسافة. مع خيار على شبكة الإنترنت، هل يمكن أن خروج فريق المناقشة على النحو المطلوب للعودة إلى العمل ومن ثم الانضمام بعد العمل إذا لزم الأمر. يمكن أن تؤخذ دورات التعلم عن بعد في أي مكان لديك الوصول إلى الإنترنت. يمكنك حتى اكمال الصفوف من صالة الإنترنت في أي من الفنادق في جميع أنحاء العالم إذا كنت في حاجة الى اجازة.

ألمانيا هي وجهة رائعة لscholarsand الدولية لديها نظام جودة عالية التعليم العالي. تم تحسين قيمة هذا المستوى من التعليم من خلال اقتصاد ألمانيا 'ق قوية. الطلاب الأجانب التمتع مستويات المعيشة ممتازة في المناطق المحيطة بها آمنة ومأمونة. برلين هي عاصمة.

هانوفر هي عاصمة ولاية سكسونيا السفلى، ألمانيا. ويعرف لاستضافة المعارض التجارية التجارية السنوية في البلاد. ويبلغ عدد سكانها أكثر من 500،000 نسمة. لديها العديد من الجامعات ومؤسسات التعليم العالي الأخرى.

دراسات القانون الدولي عبر الإنترنت هانوفر -- خذ LLM الخاص في هانوفر. الحصول على جميع المعلومات وبرنامج LLM المدرسة. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!

1النتائج في دراسات القانون الدولي, هانوفر, التعلم عن بعد Filter

ماجستير في القانون التجاري مع الجوانب الدولية

Diploma University of Applied Sciences
قانون
<
دوام كامل
<
دوام جزئي
<
4 الفصول الدراسية
ألماني
دراسة عبر الانترنت

تم تصميم درجة الماجستير في قانون الأعمال مع الجوانب الدولية للطلاب الذين لديهم بالفعل درجة أكاديمية أولى. تم تصميم التعلم عن بعد الرئيسي كمفهوم "التعلم المختلط" ويشكل مزيجًا م ...

قراءة المزيد