Dirassatalqanon.com

دراسات في القانون الإداري عبر الإنترنت أوقيانوسيا -- دراسات في القانون الإداري LLM برامج أوقيانوسيا

على ماجستير أو ماجستير في القانون هو درجة الدراسات العليا المعترف بها دوليا في القانون. برامج ماجستير عادة ما تكون مفتوحة لأولئك الذين حصلوا على أول شهادة في القانون.

تعتبر المشاركة في دراسات القانون الإداري طريقة رائعة لزيادة معرفة القواعد والسياسات المتعلقة بالتعليم والجوانب الأخرى للحكومة المحلية. بشكل عام ، إنها أيضًا فرصة رائعة لتحسين مهارات الكتابة بشكل ملحوظ.

ويرجع ذلك إلى العديد من البلدان في أوقيانوسيا، مناسبات العمل والقوانين تصريح عمل تختلف اختلافا كبيرا، مع بيانات عن الفرص المتاحة في بعض الدول يجري محدودة. أستراليا ونيوزيلندا هي الدول الأكثر تقدما في المنطقة.

دراسات في القانون الإداري عبر الإنترنت أوقيانوسيا -- خذ الخاص دراسات في القانون الإداري أوقيانوسيا. الحصول على كل برنامج على دوام جزئي والمعلومات LLM المدرسة. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!

1النتائج في دراسات في القانون الإداري, أوقيانوسيا Filter

ماجستير في القانون المصرفي والمالي

Melbourne Law School
الحرم الجامعي دوام كامل دوام جزئي 1 - 4 لسنوات أتصل بالجامعة أستراليا ملبورن + 1 المزيد

ملبورن قانون الماجستير هو عبارة عن برنامج القانون دراسات عليا من أعلى مستويات الجودة، وهي متاحة لخريجي القانون وغير القانون. تم تصميم تخصص في القانون المصرفي والمالي لتزويد الطلاب والممارسين وغيرهم من المهنيين الذين يمتلكون فهما عميقا للإطار القانوني والتنظيمي للقطاع المالي الأسترالي والدولي.