Dirassatalqanon.com

دراسات في القانون الإداري عبر الإنترنت نيقوسيا -- برامج الدراسات في القانون الإداري LLM في نيقوسيا ، نيقوسيا

ماجستير غير اللاتينية لLegum الماجستير، مما يدل على ماجستير في القانون. لدينا ماجستير في القانون (ماجستير) في برنامج القانون الأمريكي هو برنامج الدراسات العليا لسنة واحدة. ويتم منح خريجي القانون الأجانب الذين يكملون البرنامج بنجاح شهادة "ماجستير في القانون الأمريكي."

تشمل دراسات القانون الإداري فرعًا معينًا من القانون يمكن أن يشمل عدة أنواع مختلفة من السياسات والإجراءات القانونية. على سبيل المثال ، قد يقع كل من قانون الضمان الاجتماعي والقانون العام وقانون البيئة تحت هذه الفئة.

ويجري التعليم العالي في قبرص في لغات دولية مشتركة خمس وهي الإنجليزية والفرنسية والبرتغالية والتركية واليونانية والصينية. وقد تحل هذه القضايا من الحواجز اللغوية في هذه المؤسسات التعليم العالي تمكين الطلاب حتى الدولي أن يسعى التعليم العالي في البلاد.

نيقوسيا لديها مجتمع طلابي كبير بسبب العديد من الجامعات والكليات التي تقع هناك. ثقافة الطالب يمكن أن يكون لاحظت بمجرد الأراضي في هذه المدينة، ولكن كل في جميع اعماله ويرجع ذلك إلى نوعية التعليم التي تقدمها مؤسسات التعليم العالي في المدينة.

دراسات في القانون الإداري عبر الإنترنت نيقوسيا -- خذ LLM الخاص في نيقوسيا. الحصول على جميع المعلومات وبرنامج LLM المدرسة. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!

1النتائج في دراسات في القانون الإداري, نيقوسيا Filter

ماجستير في القانون - التعليم عن بعد

University of Nicosia
دراسة عبر الانترنت دوام كامل دوام جزئي 3 الفصول الدراسية أتصل بالجامعة قبرص نيقوسيا + 1 المزيد

أهداف البرنامج وأهدافه هي تزويد الطلاب بفرصة للتخصص في مجالين معينين من مجالات العلوم القانونية ، (أ) قانون الأعمال الأوروبي و (ب) حقوق الإنسان والعدالة الاجتماعية ، سواء على المستوى النظري أو العملي. يوفر التعليم العالي لحاملي شهادة البكالوريوس في القانون أو بعض البكالوريوس الأخرى ذات الصلة (العلوم السياسية ، السياسة الأوروبية ، الأشعة تحت الحمراء ، الاقتصاد ، إلخ). وبشكل رئيسي ، ولكن ليس على سبيل الحصر ، يتعامل مع الأفراد الذين يعملون أو ينوون القيام بذلك في المجالات ذات صلة بالعلوم القانونية (المحامون أو القضاة أو المستشارون القانونيون أو الموظفون العامون في الشركات وغيرها من الكيانات أو المنظمات التابعة للقطاع الخاص أو أعضاء الخدمة العامة أو بعض الوكالات أو المنظمات العامة أو شبه الحكومية الأخرى وأعضاء المنظمات غير الحكومية والدبلوماسيين الخ)