Dirassatalqanon.com

دراسات في القانون الإداري عبر الإنترنت سان دييغو -- برامج الدراسات في القانون الإداري LLM في سان دييغو ، سان دييغو

على ماجستير أو ماجستير في القانون هو درجة الدراسات العليا المعترف بها دوليا في القانون. برامج ماجستير عادة ما تكون مفتوحة لأولئك الذين حصلوا على أول شهادة في القانون.

تعتبر المشاركة في دراسات القانون الإداري طريقة رائعة لزيادة معرفة القواعد والسياسات المتعلقة بالتعليم والجوانب الأخرى للحكومة المحلية. بشكل عام ، إنها أيضًا فرصة رائعة لتحسين مهارات الكتابة بشكل ملحوظ.

يتم توفير التعليم في الولايات المتحدة بشكل رئيسي من قبل القطاع العام، مع المراقبة والتمويل يأتي من ثلاثة مستويات: الدولة، المحلية، والاتحادية، في هذا النظام.فإن المتطلبات المشتركة لدراسة على مستوى التعليم العالي في الولايات المتحدة الأمريكية وتشمل لكم القبول مقال (المعروف أيضا باسم بيان الغرض أو بيان شخصي)، نسخة من السجلات، التوصية / خطابات مرجعية، اختبارات اللغة

سان دييغو هي المدينة الرئيسية في مقاطعة كاليفورنيا، وتقع على ساحل المحيط الهادئ. تعتبر سان دييغو باعتبارها واحدة من المدن الأكثر القراءة والكتابة من الولايات المتحدة. استطلاع يشير إلى أن حوالي 41 في المئة من الفرد عند أو فوق سن 25 عاما على الأقل حائز على درجة البكالوريوس.

دراسات في القانون الإداري عبر الإنترنت سان دييغو -- خذ LLM الخاص في سان دييغو. الحصول على جميع المعلومات وبرنامج LLM المدرسة. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!

1النتائج في دراسات في القانون الإداري, سان دييغو Filter

ماجستير: الالتزام وإدارة المخاطر

Thomas Jefferson School of Law
دراسة عبر الانترنت دوام كامل دوام جزئي 1 لسنوات سبتمبر 2019 الولايات المتحدة الأمريكية سان دييغو + 1 المزيد

وسوف يتعلم الطلاب حول الالتزام المالي للمؤسسات المالية، وكذلك التخفيف من المخاطر. مع التنظيم الحكومي المتزايد في هذا المجال، وهذا هو منطقة متزايد من العمل والوقت قد حان لاكتساب المعرفة في الساحة.