Dirassatalqanon.com

دراسات في القانون الإداري عبر الإنترنت نيويورك -- برامج الدراسات في القانون الإداري LLM في نيويورك ، نيويورك

ماجستير في القانون تختلف البرامج في الطول، والقيمة والكمية. البرنامج العادي هي سنة واحدة من المادة بدوام كامل أو سنتين إلى ثلاث سنوات من الدراسة بدوام جزئي. الطلاب غالبا ما تأخذ دراستهم في التخصص إما في مجال معين، مثل القانون الدولي، أو إنشاء ملعب مخصص للدراسة التي تتناسب مع مصالحهم الشخصية أو الاحتياجات المهنية.

تعتبر المشاركة في دراسات القانون الإداري طريقة رائعة لزيادة معرفة القواعد والسياسات المتعلقة بالتعليم والجوانب الأخرى للحكومة المحلية. بشكل عام ، إنها أيضًا فرصة رائعة لتحسين مهارات الكتابة بشكل ملحوظ.

الولايات المتحدة الأمريكية هي دولة كبيرة في أمريكا الشمالية، غالبا ما يشار إليها باسم "الولايات المتحدة الأمريكية "، و "الولايات المتحدة "، و "الولايات المتحدة "، "أميركا "، أو ببساطة "لل الولايات ". وتمول الكليات الأميركية من قبل "التعليم " تهمة للطالب، التي غالبا ما تكون مكلفة للغاية، حيث بلغ الشائع جدا إلى عشرات الآلاف من الدولارات سنويا.

نيويورك هي شمال شرق و 3rd الدولة الأكثر اكتظاظا بالسكان في الولايات المتحدة. تمثال الحرية، شلالات نياغارا والعامة Shuylers البيت في الحديقة التاريخية الوطنية ساراتوجا هي من بين أكثر الأماكن التي تمت زيارتها من قبل الطلاب مستوى الجامعة / الكلية. نظام الجامعة العامة للدولة تشمل 68 المجتمعات والتقنية والجامعية والكليات الطبيب ومنح. هناك العديد من الكليات الخاصة في المحافظة كذلك.

دراسات في القانون الإداري عبر الإنترنت نيويورك -- خذ LLM الخاص في نيويورك. الحصول على جميع المعلومات وبرنامج LLM المدرسة. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!

1النتائج في دراسات في القانون الإداري, نيويورك Filter

لم (سيد القوانين)

University of South Wales Online Programmes through UNICAF
الحرم الجامعي دراسة عبر الانترنت دوام كامل دوام جزئي سبتمبر 2019 الولايات المتحدة الأمريكية نيويورك يونان أثينا رومانيا بوخارست المملكة المتحدة لندن جمهورية مصر العربية القاهرة غانا أكرا ملاوي ليلونجوي موريشيوس بورت لويس نيجيريا لاغوس جمهورية الصومال‎ مقديشو‎ زامبيا لوساكا المملكة الأردنية الهاشمية إربد قبرص Cyprus Online + 25 المزيد

دورة ماجستير في جامعة جنوب ويلز يقدم لك نهجا مرنا للدراسات العليا، حيث يمكنك تكييف برنامج الماجستير الخاص بك لتناسب الاحتياجات المحددة الخاصة بك والتطلعات المهنية. يمكنك استكشاف مجموعة واسعة من الموضوعات القانونية، بما في ذلك القانون التجاري، والقانون التجاري الدولي، وقانون المنافسة، وقانون العمل وقانون الملكية الفكرية.